جذب الفنان فراس سعيد أنظار الجمهور المصري، ليصبح واحدًا من النجوم العرب الذين حققوا شعبية كبيرة في مصر، خاصة بعد دوره المميز في مسلسل «فرح ليلى» وعدد من الأعمال الدرامية الناجحة.

ويُطلّ «سعيد» على جمهوره في رمضان 2024 من خلال مسلسل «صدفة»، الذي يُعدّ من أحدث أعماله الدرامية، ويُشارك فيه نخبة من نجوم الفن المصري.

وهناك 5 معلومات عن الفنان فراس سعيد، وفقًا لحسابه الرسمي على «فيسبوك»، لقاءاته التليفزيونية:

5 معلومات عن الفنان فراس سعيد يحمل الجنسية السورية. درس الهندسة المعمارية. عمل مهندس لفترة من الوقت. ظهرت موهبته من خلال دوره في مسلسل «فرح ليلى»، بطولة الفنانة ليلى علوي. يشارك فراس سعيد في دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل صدفة. مشاركة الفنان فراس سعيد في مسلسل «صدفة»

يؤدي الفنان فراس سعيد، دورًا محوريًا في مسلسل «صدفة»، الذي يدور في إطار اجتماعي، حول فتاة تدعى «صدفة»، التي تخبر مصفف الشعر الخاص بها، سرًا خطيرًا عن ابنته، لتنقلب الأحداث رأسًا على عقب، وتتصاعد في مشاهد درامية مشوقة.

فريق عمل مسلسل صدفة

مسلسل صدفة من بطولة الفنانة ريهام حجاج، ويشارك في العمل الدرامي عدد من الفنانين، أبرزهم خالد الصاوي، رشدي الشامي، فراس سعيد، رحاب الجمل، ميار الغيطي، عصام السقا، سلوى خطاب، والعمل الدرامي من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أيمن سلامة.

مشاركة الفنان فراس سعيد في مسلسل فرح ليلى

شارك الفنان فراس سعيد في مسلسل فرح ليلى، ليلفت الأنظار إليه، بعد أدائه للدور، ويدور العمل الدرامي حول فتاة تدعى «ليلى»، تواجه نظرة المجتمع لها، بسبب عدم زواجها رغم تقدمها في العمر، حتى تلتقي بفراس سعيد، ويحدث بينهما قصة حب تتوج بالزواج في نهاية المسلسل.

مسلسل فرح ليلى من بطولة الفنانة ليلى علوي، ويشارك فيه عدد من الفنانين، أبرزهم فراس سعيد، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد كمال، والعمل الدرامي، من إخراج خالد الحجر، وتأليف عمرو الدالي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فراس سعيد مسلسل صدفة مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 دراما رمضان رمضان 2024 فراس سعید فی مسلسل صدفة فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال

كشفت الفنانة سهر الصايغ،خلال تصريحات صحفية  عن حقيقة مشاركتها في مسلسل المداحبطولة الفنانة حمادة هلال، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2025، وقالت: "مش هشارك في الجزء ده لكن المداح نجم من غير حاجة وربنا ينجحهم السنادي إن شاء الله".



 مسلسل المداح الموسم الثاني 

 

 

وشاركت سهر الصايغ في الموسم الثاني من مسلسل المداح، الذي عرض في موسم رمضان لعام 2022، وشارك في بطولة العمل كل من الفنان حمادة هلال، خالد سرحان، رانيا فريد شوقي، محمد عز، تامر شلتوت، أحمد بدير، حنان سليمان، أحمد وفيق، عفاف رشاد، بيومي فؤاد، وآخرين، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج. 



قصة مسلسل المداح 

 

ودارت أحداث مسلسل المداح حول صابر المداح، وهو رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأسا على عقب بعد ذلك. 





مشاركة سهر الصايغ في حكيم باشا بطولة مصطفى شعبان 

 

ومن جانبه،تشارك الفنانة سهر الصايغ من خلال مسلسل حكيم باشا بطولة مصطفى شعبان، والذي مقرر عرضه في رمضان 2024. 

  


آخر أعمال سهر الصايغ 
 


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سهر الصايغ مسلسل المعلم،والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها
  • زوجة أكرم في مسلسل برغم القانون .. أبرز معلومات عن الفنانة فرح يوسف
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض
  • بعد زفافها.. معلومات عن فاطمة عادل أحدث عروس في الوسط الفني
  • رحاب الجمل: شخصية «ليلى» في مسلسل برغم القانون قريبة من قلبي
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي
  • 5 معلومات عن جيهان أنور بعد ارتدائها الحجاب.. هل تستمر في التمثيل؟