في جولة شملت كربلاء وبابل وأور.. سائحان أمريكيان: شعرنا بالأمان التام في العراق.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي العراق امريكا سائحون

إقرأ أيضاً:

قصر فخم يناسب فقط الأثرياء.. جولة في منزل مبابي الجديد .. صور

وكالات

قرر النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد، شراء عقارا جديداً في منطقة “لا فينكا”.

ووفقا لما ذكره موقع “mundoamerica”، فقد أعجب مبابي بمنزلين في “لا فينكا”، الأول هو قصر اشتراه بمبلغ 11 مليون يورو بمساحة 1100 متر مربع على قطعة أرض تبلغ مساحتها 3000 متر مربع، وهو العقار نفسه الذي اشتراه الويلزي غاريث بيل خلال فترة وجوده مع ريال مدريد.

ويحتوي المنزل على 8 غرف نوم، و11 حمامًا، عدة غرف معيشة، شرفات ضخمة، مطبخ فاخر، مسبحين (واحد داخلي وآخر خارجي)، ساونا، جاكوزي، ملعب كرة سلة، ملعب كرة قدم، صالة رياضية، وسينما.

ويحتوي مرآب المنزل على مساحة تكفي لسبع سيارات، فعلى الرغم من أن مبابي لا يحمل رخصة قيادة، إلا أنه من عشاق السيارات الفاخرة، ويمتلك من بينها سيارة فيراري ذات الإصدار المحدود وقيمتها 500,000 يورو، كما يتضمن العقار أيضًا منزلًا للضيوف.

أما المنزل الآخر الذي استحوذ عليه اللاعب، فهو أيضًا يقع في “لا فينكا”، لكن في منطقة أقل فخامة، هذه المرة، قام باستئجاره لوالدته، فايزة العماري، التي لعبت بلا شك دورًا حاسمًا في جعل مبابي واحدًا من أهم وأشهر لاعبي كرة القدم في العالم، وقد قررت على ما يبدو أن تعيش في مكان منفصل عن نجلها.

من الجدير بالذكر أن النجم الفرنسي كيليان مبابي قد وقع لريال مدريد هذا الصيف براتب سنوي قدره 14 مليون يورو وحوالي 40 مليون يورو كمكافأة توقيع.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف: ندعو أشقاءنا في غزة للتمسك التام بأرض وطنهم مهما كانت التضحيات
  • قصر فخم يناسب فقط الأثرياء.. جولة في منزل مبابي الجديد .. صور
  • نينوى تخوض جولة مفاوضات مع بغداد لإطلاق مشروع استراتيجي مهم
  • هوجارد يفوز على ماكلروي في تحدي “السباق إلى دبي”
  • هوجارد يرفع التحدي على لقب «السباق إلى دبي» للجولف
  • خطة شاملة من الكهرباء لمعالجة اختناقات الطاقة في كربلاء
  • وزير الكهرباء يعلن وضع خطة متكاملة لحل الاختناقات الكهربائية في محافظة كربلاء المقدسة
  • "دار الزين" أول مدينة تستقبل كأس "النخبة"
  • 200 طفل من المحافظات الحدودية فى جولة بمرسى مطروح
  • اتهام ترامب بتقليد قمصان جولة تايلور سويفت