شيع المئات من المواطنين بمركز سنورس بمحافظة الفيوم جثمان "وحيد فضل سيف 75 عاما، والذي وافته المنية داخل المسجد بعد أن قام بأداء صلاة السنة وجلس ينتظر خطبة الجمعة بأحد مساجد الزملوطي بمركز الفيوم.

حيث التف المصلون بالمسجد حول المتوفي في حالة من الدهشة إثر تعرضه لسقوطه على الأرض وبعد التأكد من وفاة المسن المفاجئة علا صوت الجميع بكلمة الله أكبر انها حُسن الخاتمة.

وقال إبن شقيق المتوفى أن عمه توفي أثناء انتظاره خطبة الجمعة، وكانت الوفاة بشكل مفاجئ مؤكداً أنه لم يشكو من أي شيء، وأضاف أن صحته كانت جيدة واستيقظ مبكرًا، وتوجه لمحافظة الفيوم وبعدها توجه للمسجد وتوضأ، للاستعداد لصلاة الجمعة.

وأشار إلى انه برغم صدمتنا بوفاته إلا أننا فرحنا بحسن الخاتمة، لافتاً إلى أن عمي المتوفي كان الجميع يشهد له بالطيبة وحُسن الخلق، ومحبوبًا بين أهالي مركز سنورس وجيرانه، وكان من الحريصين على أداء الصلوات الخمس في أوقاتها بالمسجد، قائلاً:، أن وجه عمي كان مبتسمًا بعد وفاته أثناء الغسل وأنه كان يدعو الله دائما أن يرزقه حُسن الخاتمه.

وأوضح، أن عدد كبير من أهل مركز سنورس بالفيوم شاركوا في تشييع جنازته، وسط حالة حُزن شديدة بين المشيعين، مؤكدًا أن المتوفي كان واصلا لرحمه وحريصاٌ على التواصل مع جميع أفراد أسرته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب صعقا بالكهرباء داخل مزرعة مانجو في الفيوم

لقي شاب مصرعه أثناء عمله بإحدى مزارع المانجو إثر تعرضه لصعق كهربائي بقرية جبله التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد صلاح عزام مأمور مركز شرطة سنورس جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بمصرع شاب نتيجة تعرضه لصعق كهربائي.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن ورجال المباحث برئاسة الرائد احمد يسري رئيس مباحث المركز إلى مكان الواقعة وكشفت التحريات، مصرع شاب في العقد الثاني من عمره يدعى "محمد ابراهيم حجازي" مقيم بقرية فيديمين وذلك أثناء عمله بإحدى مزارع المانجو، نتيجة تعرضه لصعق كهربائي ناتج عن ماكينة توليد كهرباء.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف النيابة العامة والتي امرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي امرت بتسليم الجثمان لذوية عقب الانتهاء من التحقيقات والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

مقالات مشابهة

  • فضل صلاة العصر في وقتها
  • تشييع جنازة طالب الثانوية العامة المتوفي قبل امتحان اللغة الأجنبية الثانية بمسقط رأسه في الدقهلية
  • مصرع شاب صعقًا بالكهرباء خلال عمله في مزرعة مانجو بالفيوم
  • مصرع شاب صعقا بالكهرباء خلال عمله في مزرعة مانجا بالفيوم
  • مصرع شاب صعقا بالكهرباء داخل مزرعة مانجو في الفيوم
  • حفاظًا على المظهر الجمالي.. رفع 160 حالة إشغال بسنورس في الفيوم
  • مصرع شاب صعقا بالكهرباء خلال عمله في مزرعة بالفيوم
  • "المسجد مخدش الناس".. تشييع جنازة ابن الفيوم الموظف بوزارة الزراعة (فيديو)
  • تشييع جثمان موظف ألقى بنفسه من الطابق الـ 15 بالفيوم
  • تشييع جثمان موظف من الفيوم انتحر من أعلى مبنى وزارة الزراعة