شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شباب الصحفيين 23 يوليو ملحمة وطنية بين الشعب وقواته المسلحة، وجهت جبهة شباب الصحفيين ال تهنئة إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة الباسلة والشعب المصري بمناسبة الذكرى ال 71 لثورة 23 يوليو .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شباب الصحفيين: 23 يوليو ملحمة وطنية بين الشعب وقواته المسلحة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شباب الصحفيين: 23 يوليو ملحمة وطنية بين الشعب وقواته...

وجهت جبهة شباب الصحفيين التهنئة إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة الباسلة والشعب المصري بمناسبة الذكرى ال "71 " لثورة 23 يوليو المجيدة والتي سجل أبطالها أسمائهم بحروف من نور في تاريخ مصر الحديث، مؤكدة أن هذه الثورة العظيمة أرست أسمي مقومات الحق والخير والعدل وستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن. 

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في بيان صحفي: سطر رجال الجيش المصري العظيم ملحمة وطنية رائعة تجلت في أبهى صور التلاحم بين الشعب وقواته المسلحة في مشهد عظيم يدرس في الوطنية الخالصة والمخلصة للبلاد اضاف طوالة: ونحن نعيش أجواء هذه الانتصارات الكبيرة نطالب المصريين باستلهام روح النصر في العمل المخلص الدؤوب على مدار الساعة من أجل النهوض ببلدنا الغاليه "مصر".

وأشار رئيس الجبهة، إلى أن القوات المسلحة خير اجناد الأرض يؤكدون كل يوم إنهم حصن الأمن والأمان ومن حقنا أن نتباهي ونفتخر ببطولاتهم وتضحياتهم المستمرة حفاظ على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه وحقا رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإنتاج المحلي والاستيراد من الغاز الطبيعي يتجاوز 32 مليار متر مكعب بنهاية يوليو

مسقط-العُمانية

بلغ إجمالي الإنتاج المحلي والاستيراد من الغاز الطبيعي 32 مليارًا و608 ملايين و500 ألف متر مكعب حتى نهاية شهر يوليو 2024م بارتفاع نسبته 5.5 بالمائة مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي والبالغ 30 مليارًا و914 مليونًا و500 ألف متر مكعب.

وبينت الإحصاءات الصادرة عن المركز الوطني للإحصاء والمعلومات أن المشروعات الصناعية استحوذت على ما نسبته 63.6 بالمائة من استخدامات الغاز الطبيعي بسلطنة عُمان حتى نهاية شهر يوليو 2024م والتي بلغت 20 مليارًا و748 مليونًا و400 ألف متر مكعب.

وبلغ إجمالي استخدام الغاز الطبيعي لكل من: حقول النفط 6 مليارات و347 مليون متر مكعب، ومحطات توليد الطاقة 5 مليارات و366 مليونًا و800 ألف متر مكعب، والمناطق الصناعية 146 مليونًا و300 ألف متر مكعب.

وأوضحت الإحصاءات أن الإنتاج غير المصاحب للغاز الطبيعي شاملًا الاستيراد بلغ 26 مليارًا و33 مليونًا و800 ألف متر مكعب، فيما بلغ الإنتاج المصاحب 6 مليارات و574 مليونًا و700 ألف متر

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي: ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج إلى87% خلال يوليو 2024
  • خبير: مصر لها السبق عالميا في وضع خطة وطنية للحفاظ على طائر من خطر الانقراض
  • ارتفاع تحويلات المصريين في الخارج بنسبة 87% خلال يوليو الماضي
  • بكركي تعاود اجتماعاتها لإطلاق وثيقة وطنية
  • الفريق أول ركن هاشم عبد المطلب: يوم اعتقالي حاول الدعم السريع اغتيال البرهان
  • الإنتاج المحلي والاستيراد من الغاز الطبيعي يتجاوز 32 مليار متر مكعب بنهاية يوليو
  • الداخلية العراقية تعلن إصدار أكثر من 40 مليون بطاقة وطنية للمواطنين
  • فريتز يقدم «ملحمة» في «فلاشينج ميدوز»
  • ارتفاع الصادرات والواردات الألمانية في يوليو
  • ارتفاع إنفاق الأسر في اليابان بنسبة 1ر0% في يوليو