بوابة الوفد:
2024-07-03@21:16:21 GMT

حقيقة عودة بيلينجهام للمشاركة مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن عودة لاعبه جود بيلينجهام، بعد تعافيه من الإصابة  بألم في كاحله.

 

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمباراة فالنسيا المقرر لها غدا السبت، بيلينجهام أصبح جاهز تماما للمشاركة مع الفريق الاول في المباريات بعد أن تعافي من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا.

 

مفاوضات ريال مدريد لضم ألفونسو ديفيز

يسعى مسؤولو التعاقدات بنادي ريال مدريد الاسبانين للحصول على توقيع ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد الصحفي خورخي بيكون أنه في الفالديبيباس يتحدثون عن الكندي بالفعل كواحد منهم، وفقط اقتراب بايرن ميونخ من تجديد عقده أو طلب سعر باهظ مقابل التخلي عنه من شأنه أن يعقد الصفقة، مما يؤدي إلى تفعيل الخطة البديلة.

فالريال إما أن يوقع مع ديفيز هذا العام بسعر معقول أو مجانا في عام 2025 بعد انتهاء عقده مع الفريق البافاري.

وفى سياق متصل، كشفت صحيفة أس الإسبانية عن خطة جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد للاستعداد للمشاركة في مواجهة لايبزيج ، المقررة الأربعاء المقبل، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وخطة بيلينغهام التي يعمل عليها هي أن يحصل على دقائق لعب قليلة ضد فالنسيا كي يصبح جاهزا 100% ضد لايبزيج، وأحرز الإنجليزي تطورا في التعافي من إصابته لكنه حتى الآن لم يتلقى التصريح الطبي للعب في الميستايا ولكن من المتوقع أن يحصل عليه غدا الخميس أو الجمعة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كارلو أنشيلوتي أنشيلوتي بيلينجهام الدوري الإسباني عودة بيلينجهام موعد عودة بيلينجهام ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم، أن لاعب خط الوسط البرتغالي جواو بالينيا يقترب إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني من فولهام الإنجليزي.

وتشير التقارير إلى أن بايرن سيدفع مبلغًا هائلاً يقدر بـ 46 مليون يورو (50 مليون دولار) مع إضافات لضم بالينيا، الذي سيوقع على عقد يبقيه في صفوف الفريق البافاري حتى عام 2028.

وواجه بايرن صعوبة في ضم بالينيا العام الماضي، لكنه عاد بقوة هذا الصيف ليظفر بخدمات اللاعب الموهوب، الذي يُعد أحد أهم لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعرف بالينيا بتنوع مهاراته وذكائه في اللعب، حيث يلعب دورًا محوريًا في التحكم بوسط الملعب وتوزيع الكرات بذكاء، مما يجعله إضافة قوية لخط وسط بايرن.

وعلق روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب البرتغال، على انتقال بالينيا إلى بايرن، مؤكدًا على قدراته العالية وأهميته كلاعب وزميل.

وأوضح مارتينيز أن بالينيا ليس مجرد لاعب جيد، بل هو قادر على تعزيز قوة بايرن وتحسين أداء زملائه، مما يجعله صفقة استثنائية للفريق.

ويُتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة فور إجراء الفحص الطبي للاعب، والذي سيجري بعد غد الجمعة عقب انتهاء مباراة البرتغال وفرنسا في دور الثمانية بكأس أمم أوروبا.

وتُعد هذه الصفقة بمثابة انتصار كبير لبايرن ميونخ في سعيه لتعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، حيث يسعى الفريق للمنافسة على جميع الألقاب المحلية والأوروبية.

وبدأت جماهير بايرن في التعبير عن حماسها لضم بالينيا، متوقعين أن يُقدم أداءً مميزًا يُساهم في تحقيق طموحات الفريق.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • هدف الميرنغي يبحث عن منزل في مدريد
  • مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • رايس: ما يقدمه بيلينجهام أمر لا يصدق
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • بيلينجهام يستلهم من شخصية ريال مدريد في تأهل إنجلترا الدرامي بيورو 2024
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ