RT Arabic:
2024-07-04@03:29:44 GMT

رئيس نابولي: وكيل أعمال هالاند حرمني من التوقيع معه

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

رئيس نابولي: وكيل أعمال هالاند حرمني من التوقيع معه

كشف رئيس نادي نابولي الإيطالي أوريليو دي لورينتيس أنه كان على أعتاب التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، عندما كان يلعب في صفوف ريد بول سالزبورغ النمساوي.

وقال أوريليو دي لورينتيس في تصريحات نقلها فابريزيو رومانو خبير الانتقالات، على حسابه بموقع "إكس": "كنت على أعتاب التعاقد مع هالاند مقابل 50 مليون يورو من سالزبورغ".

وأضاف "كان العرض الرسمي جاهزا، لكن وكيل الأعمال مينو رايولا قال لي: "من فضلك لا تحاول التوقيع مع هالاند لأنني خططت بالفعل لخطوته التالية".

???????? Napoli president de Laurentiis: “I was on the verge of signing Erling Haaland for €50m from Salzburg”.

“The official proposal was ready but Mino Raiola told me: please, don’t try to sign Erling as I already planned his next move”. pic.twitter.com/j5s8072Ovw

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) March 1, 2024 إقرأ المزيد غوارديولا يثير التكهنات بشأن انتقال أحد نجومه إلى السعودية إقرأ المزيد شاهد.. خماسية هالاند و"سوبر هاتريك" دي بروين

وجذب المهاجم النرويجي، أنظار كبار أندية أوروبا خلال فترة وجوده في فريق ريد بول سالزبورغ، لكنه اختار مع وكيله السابق رايولا، الانتقال إلى صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 20 مليون يورو في صيف 2020.

ودافع إيرلينغ هالاند (23 عاما) عن ألوان بوروسيا دورتموند لمدة عامين، قبل أن ينتقل إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، صيف 2022، مقابل 60 مليون يورو.

المصدر: "@FabrizioRomano"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إيرلينغ هالاند بوروسيا دورتموند سوق الانتقالات غوارديولا مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الإسماعيلية يتابع أعمال امتحانات اليوم الخامس للثانوية العامة

تابع الدكتور محمد بحيرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، غرفة عمليات تعليم الإسماعيلية، ومتابعة سير أعمال امتحانات.

واطمأن بحيرى، على انتظام دخول الطلاب داخل اللجان الإمتحانية بدءاً من الساعة الثامنة والربع حتى تتم عملية التفتيش فى يسر، مشدداً على استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان.

وأكد على توزيع كتيب المفاهيم واوراق الإجابة ( البابل شيت) قبل بدء الامتحان بعشر دقائق، على أن يتم توزيع الأسئلة فى تمام الساعة التاسعة، مشددًا على جميع الإدارات التعليمية بضرورة الإلتزام بكافة الضوابط والتعليمات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات والتواصل اللحظى مع غرفة العمليات بالمديرية لتذليل كافة العقبات وتوفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب .

وأكد على ضرورة التنبيه على السادة الملاحظين بتوجيه الطلاب بكتابة البيانات بدقة  والحرص الشديد على تطابق رقم نموذج الإمتحان على ورقة البابل شيت وورقة إجابة الاسئلة المقالية ، والمراجعة الدقيقة من قبل الملاحظ دون كتابته أى شىء نيابة عن الطالب .

وإفادة أحمد سيف مدير أمن تعليم الإسماعيلية انة لم تستقبل غرفة العمليات أى شكاوى سوى حالة ملاحظ لجان  ناصر حسن حسين بمدرسة الزهور أصيب بإغماء وتم طلب الإسعاف للعلاج، متمنياً كل التوفيق والنجاح لجميع أبنائه الطلاب.

مقالات مشابهة

  • أوسيمين يقترب من روشن
  • كريم كوناتي يحظى باهتمام أندية روشن
  • توتنهام يضم «الموهبة جراي» بلاعب ومال!
  • الفيحاء ينهي إجراءات التوقيع مع اللاعب عبد الهادي الحراجين لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر
  • الثانوية العامة 2024.. غياب 17 طالبا عن امتحان اللغة الإنجليزية في بورسعيد
  • تعليم المنوفية: لم نتلق أي شكاوي من امتحان اللغة الأجنبية الأولي للشهادة الثانوية العامة
  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتابع أعمال امتحانات اليوم الخامس للثانوية العامة
  • ولفرهامبتون يتعاقد مع زميل إرلينج هالاند
  • وكيل قطاع المعاهد الأزهرية: أجواء هادئة واستقرار في لجان الثانوية ولاتوجد شكاوى
  • وكيل الأزهر: لا شكاوى من امتحان البلاغة لطلاب الشهادة الثانوية