صحافة العرب:
2024-09-18@00:44:10 GMT

وفاة مسن حزنا على غرق حفيده بالفيوم

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

وفاة مسن حزنا على غرق حفيده بالفيوم

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وفاة مسن حزنا على غرق حفيده بالفيوم، توفي مسن في السبعينات من عمره بمحافظة الفيوم، متأثرا بحزنه علي وفاة حفيده أمس غرقا بقرية العزب بدائرة مركز شرطة الفيوم، وفاة مسن حزنا على غرق .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة مسن حزنا على غرق حفيده بالفيوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة مسن حزنا على غرق حفيده بالفيوم
توفي مسن في السبعينات من عمره بمحافظة الفيوم، متأثرا بحزنه علي وفاة حفيده أمس غرقا بقرية العزب بدائرة مركز شرطة الفيوم، وفاة مسن حزنا على غرق حفيده بالفيوم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم

أصيب 3 أشخاص، في حادث إنقلاب تروسيكل في مزرعة سمكية بالطريق السياحي لبحيرة قارون، وتم نقل المصابين الي مستشفي ابشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب تروسيكل بمزرعة سمكية بالطريق السياحي لبحيرة قارون، قبل مدخل مدينة أبشواي، ووجود مصابين..

 وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث ، وتبين إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت  النيابة العامة وتولت التحقيق.

حادث اخر…

وفى حادث سابق لقى شخصان بالفيوم مصرعهم ، وأصيب شخص آخر في حادث تصادم سيارة دراجه ناريه وسيارة بجانب الطريق غير متحركه وذلك بالطريق الدائري عند مدخل قرية أبوعش بدائرة بندر  الفيوم ، وتم نقل الجثتين والمصاب الي المستشفي ، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .

تلقي أمن الفيوم اخطار  من مأمور قسم شرطة الفيوم بورود اشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة تفيد تلقيها بلاغ بوقوع حادث تصادم دراجه ناريه موتسيكل بسيارة بجانب الطريق ،  ووجود متوفين ومصاب .

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم دراجه ناريه "موتسيكل"  بسيارة بجانب الطريق غير متحركه ، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على الدراجه فاصطدام بالسيارة . وتسبب ذلك في مصرع 2  وإصابة آخر وتم نقل الجثتين  والمصاب إلى مشرحه مستشفي الفيوم الجامعي.

تم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثتين لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة طالب داخل مخزن مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • «الحقي زوجك بيحتضر».. آخر لحظات شاب مصري توفي بعد 3 أشهر من سفره للسعودية
  • العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • توفي بعد صراع مع المرض.. من هو رسام الكاريكاتير أحمد قاعود؟
  • العثور على جثة شاب به عدة طعنات بقرية جردو بالفيوم
  • كشف غموض العثور على جثة شاب بقرية جردو بالفيوم| تفاصيل
  • إنقاذ فتاة حاولت الانتحار من أعلى كوبري بالفيوم
  • عاشا وماتا معا.. زوجات رحلن حزنا على وفاة شريك الحياة
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • تشييع جثمان طفل غرق في بحر البطس بالفيوم