البوابة:
2024-07-06@22:06:12 GMT

مصر..العلاج مجاني للسيدات خلال شهر مارس

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

مصر..العلاج مجاني للسيدات خلال شهر مارس

أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن قيام الوزارة ممثلة فى قطاع الخدمات الطبية بتخصيص يوم الجمعة من كل أسبوع خلال شهر مارس لتوقيع الكشف الطبى على السيدات المترددات على العيادات الخارجية فى جميع التخصصات الطبية بمستشفيات الشرطة وصرف العلاج اللازم لهن بالمجان.

وتأتي هذه المبادرة بمناسبة الإحتفال بـ (اليوم العالمي للمرأة، يوم المرأةالمصرية، عيدالأم) ، وذلك خلال الفترة المسائية (بداية من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 8 مساءً) يومى (1، 2024/3/8) و (بداية من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 11 مساءً) أيام (2024/3/29،23،15).

وأشارت الوزارة إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل الدور المجتمعى والإنسانى، وتعظيم المبادرات الإنسانية لهيئة الشرطة، وتقديراً من وزارة الداخلية للمرأة المصرية ودورها الفعال فى المجتمع. .

 

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

“الأولمبية الوطنية” ترشح عمر المرزوقي لرفع علم الإمارات في أولمبياد “باريس 2024”

 

 

أعلنت اللجنة الأولمبية الوطنية ترشيح عمر عبدالعزيز المرزوقي فارس منتخب الفروسية لقفز الحواجز لرفع علم دولة الإمارات في دورة الألعاب الأولمبية بنسختها الـ 33 “باريس 2024″، والمقررة من 26 يوليو الجاري إلى 11 أغسطس المقبل.

ويشارك المرزوقي “21” عاماً ضمن منتخب الفروسية لقفز الحواجز في المنافسات الأولمبية مطلع الشهر المقبل، وتنطلق ببطولة الفرق بتواجد 20 فريقاً، تعقبها منافسات الفردي يومي 5 و6 أغسطس بمشاركة 75 فارساً.
وحقق المرزوقي العديد من الإنجازات خلال مسيرته مع المنتخب أبرزها فضية أولمبياد الشباب 2018 في الأرجنتين، بجانب فضية وبرونزية الفردي والفرقي في النسخة الـ 19 من دورة الألعاب الآسيوية “الصين 2022″، بالإضافة للتأهل التاريخي إلى أولمبياد باريس من خلال المنافسات التأهيلية بالعاصمة القطرية الدوحة 2023.

وقال المرزوقي : فخور بهذه اللحظة التاريخية، والتقدير والشكر إلى الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات، مالك ومؤسس اسطبلات الشراع، على دعمها ومتابعتها للمنتخب حتى نجحنا بالتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.
وأشار المرزوقي إلى حرص جميع فرسان المنتخب على إظهار أفضل المستويات خلال الاستحقاق الأولمبي المهم في باريس للمنافسة على الفوز بميدالية أولمبية مهما كانت التحديات لأجل رفع علم الدولة في منصة التتويج.


مقالات مشابهة

  • الكويت تحذر من رفع أي رايات غير علم البلاد خلال ذكرى عاشوراء
  • مسعود بزشكيان يتصدّر النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • “الأولمبية الوطنية” ترشح عمر المرزوقي لرفع علم الإمارات في أولمبياد “باريس 2024”
  • ربع نهائي أورو 2024.. صدام ألماني إسباني والبرتغال تواجه فرنسا
  • العراق.. ضبط 230 شبكة مخدرات خلال 2024
  • ما هو مرض الساركوما؟.. «الصحة» تحذر من هذا الأمر عند العلاج
  • القومي للمرأة يهنىء مايا مرسي لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعي
  • عضوات منتدى الخمسين سيدة يهنئن الدكتورة مايا مرسي بمنصب وزيرة التضامن الاجتماعي
  • فرنسا: نشر 30 ألف شرطي تحسبا لأي اضطرابات خلال الجولة الثانية من الانتخابات
  • غلق جزئي وظرفي لحركة المرور بداية من السادسة مساء بالعاصمة