تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الجهود المكثفة التي تقوم بها رئاسة مراكز ومدن محافظة الدقهلية لزراعة الاشجار المثمرة والزينة علي الطرق العامة والحدائق والجزر الوسطي وافنية المدارس والمستشفيات ومراكز الشباب والمصالح الحكومية بنطاق المحافظة لتحسين الصورة البصرية للمواطنين.

حيث تابع "مختار "جهود الوحدات المحلية لمراكز ومدن محلة دمنه والمنصورة والكردي وتمي الامديد والمطرية في هذا الشأن، حيث استمر تنفيذ اعمال زراعة الاشجار بنطاق مدينة محلة دمنه باشراف ومتابعة المحاسب هاني احمد رئيس المدينة وفي مركز المنصورة باشراف ومتابعة المحاسب سيد النخيلي رئيس المركز وفي مدينة الكردي باشراف ومتابعة اميمه السعيد رئيس المدينة وفي مركز مدينة تمي الامديد باشراف ومتابعة المحاسب متولي عبد العال وفي مركز المطرية باشراف ومتابعة المحاسب نادر محي الدين رئيس المركز.

وفي هذا الصدد اكد "مختار" علي ضرورة المتابعة المستمرة لاعمال زراعة الاشجار ورعايتها والحفاظ عليها حرصا علي تحقيق الاهداف المرجوه من المبادرة بنطاق محافظة الدقهلية.

زراعة الاشجار المثمرة علي الطرق وبالحدائق والجزر الوسطي وافنية المدارس والمصالح IMG_4048 IMG_4046 IMG_4045 IMG_4049 IMG_4047 IMG_4052 IMG_4051 IMG_4050 IMG_4054 IMG_4053 IMG_4055 IMG_4056 IMG_4057 IMG_4058 IMG_4061 IMG_4060 IMG_4059

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مركز المنصورة محافظة الدقهلية المنصورة محافظ الدقهلية المصالح الحكومية المستشفيات تمي الأمديد تحقيق الاهداف زراعة الاشجار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار أيمن مختار محافظ الدقهلية زراعة الاشجار المثمرة الأشجار المثمرة زراعة الاشجار

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس إدارة مدارس النيل: نمنح أول شهادة دولية بالتعاون مع كامبريدج

قال الدكتور طارق الباز، رئيس مجلس إدارة مدارس النيل الدولية، إن مدارس النيل هي أول مدارس تمنح شهادة النيل المصرية بالاشتراك مع هيئة كامبيردج البريطانية للامتحانات، مؤكدا أننا نسعى لتقديم أفضل خدمة تعليمية متميزة للطلاب.

بروتوكولات تعاون مع الجامعات الأجنبية والدولية

وأضاف خلال كلمته بحفل تخريج دفعة جديدة من الطلاب بحضور نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وعدد من رؤساء الجامعات أن المدارس قامت بعقد عدد من البروتوكولات مع كبرى الجامعات الأجنبية والدولية من أجل توفير خدمة تعليمية متميزة للطلاب، لافتا إلى أن العمل مستمر على تطوير الخدمة التعليمية المتميزة.

وأشار إلى أن أولياء الأمور لهم دور فعال في تربية النشء وتكوينهم وأساس التنمية لترسيخ كافة المعاني للطلاب التي تسهم في النهاية أن يكونوا قادرين على الانخراط في المجتمع المصري.

ووجهت  الدكتورة أماني الفار، مدير مدارس النيل الدولية، الشكر لأولياء الأمور في دعمهم الكامل لأبنائهم بمختلف المدارس، موضحة أن اليوم يشهد تخريج الدفعة الثامنة التي بدأت الدراسة منذ الافتتاح منذ 14 عاما على إنشاء المدارس.

وأشارت إلى أن الطلاب اكتسبوا العديد من الخبرات التي تؤهلهم على الانخراط في الحياة الجامعية بسهولة.

 

مقالات مشابهة

  • اقدمها عمرها 4500 عاما.. ماذا تعرف عن الاشجار المنفردة المشهورة في إيران؟
  • رئيس مجلس إدارة مدارس النيل: نمنح أول شهادة دولية بالتعاون مع كامبريدج
  • إجازة البنوك والمصالح الحكومية بمناسبة رأس السنة الهجرية 1446
  • رئيس الوزراء يكشف تفاصيل جديدة عن زراعة 100 مليون شجرة
  • شهيد لقمة العيش.. مصرع عامل سقط من مصعد داخل مصنع في الشرقية
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • محافظ القليوبية يعتمد خطة الصيانة لمدارس المحافظة
  • محافظ القليوبية يعتمد خطة الصيانة للمدارس
  • رفع الإشغالات ومتابعة غلق المحال التجارية بسنورس في الفيوم 
  • 25792 شجرة مثمرة في مدن منطقة الظفرة