قال الدكتور خالد قدري عميد كلية تجارة جامعة عين شمس، إنه تم تحديد جداول خاصة بشهر رمضان لجميع الشعب بالكلية والبرامج الخاصة ويمكن للطلاب معرفة الجداول من خلال هذا الرابط اضغط هنا.

 وأكد الدكتور خالد قدري، أنه تم تقليص عدد ساعات المحاضرات في شهر رمضان فقط، لافتا أن اليوم الدراسي في الكلية سوف ينتهي في الساعة الثالثة مساء.

 

وأوضح أن خطة سير العملية التعليمية بالكلية خلال شهر رمضان، هو تأخير مواعيد بدء المحاضرات من الثامنة صباحاً إلى التاسعة صباحاً، وذلك لمراعاة مواعيد طقوس العبادات ليلاً والتحصل على أوقات كافية للراحة والاستعداد، بالإضافة لاختصار مدة المحاضرات المقررة ل55 دقيقة بدلاً من ساعة ونصف، مع الاعتماد على استمرار تدريس المناهج الدراسية.


وقالت أميرة يوسف عميدة كلية البنات جامعة عين شمس، إن الكلية أعدت  جداول الدراسة خلال شهر رمضان (انتظام و انتساب ) قبل بداية الشهر الكريم.

 وأضافت الدكتورة أميرة يوسف، أن وقت المحاضرات في شهر رضمان لا يتخطي ساعة واحدة، لافتا أن نهاية اليوم الدراسي الساعة 3 مساء ويبدأ اليوم الدراسى في تمام الساعة 9 صباحا على أن ينتهي في الساعة الرابعة.

 وشددت عميدة كلية البنات جامعة عين شمس  على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية خلال الفصل الدراسي الثاني من حيث الزام الجميع بارتداء الكمامة والحفاظ علي التباعد الاجتماعي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كلية تجارة جامعة عين شمس جامعة عین شمس شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

موعد الإعلان عن نتيجة معادلة الدبلومات الفنية كلية تجارة

قالت مصادر بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إنّ نتيجة معادلة الدبلومات الفنية كلية تجارة، ستكون مُتاحة عبر الموقع الرسمي للمجلس الأعلى للجامعات، إضافة إلى المواقع الرسمية للكليات التي جرى فيها الامتحانات، وهي كليتي الهندسة والتجارة بالجامعات الحكومية.

نتيجة مُعادلة الدبلومات الفنية كلية تجارة

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنّه يجري العمل على قدمِ وساق لسُرعة الانتهاء من أعمال التصحيح، وإعلان نتيجة مُعادلة الدبلومات الفنية كلية تجارة فور الانتهاء من التصحيح ليتمكن الطلاب الناجحين من التقديم للالتحاق بالكليات المُختلفة حسب تنسيقهم.

موعد الإعلان عن نتيجة معادلة الدبلومات الفنية كلية تجارة

ومن المقرر أن يعتمد المجلس الأعلى للجامعات، النتيجة بشكل رسمي، لتنشرها الوزارة عبر الموقع الرسمي للمجلس الأعلى للجامعات، خلال أيام قليلة بحد أقصى في منتصف شهر أكتوبر الجاري، ويُمكن الحصول على نتيجة معادلة الدبلومات الفنية كلية تجارة فور إعلانها من خلال الرابط التالي:  https://scu.eg/news/commerce-competition-2024/. 

وكان المجلس الأعلى للجامعات، أعلن في وقت سابق، ظهور نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 للطلاب الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الفنية الزراعية نظام الـ 3 سنوات، للقبول بكليات الزراعة بالجامعات الحكومية للعام الجامعي 2024/2025.

 

 

مقالات مشابهة

  • 5 تعليمات صارمة من محمد رمضان للاعبي الأهلي في أول اجتماع
  • قبلي وبحري.. مواعيد القطارات اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • «روسي ومكيف وتالجو».. مواعيد القطارات اليوم وأسعار التذاكر على خط القاهرة - الإسكندرية
  • رسالة من بنك مصر إلى عملائه.. توقف بعض الخدمات في هذا التوقيت
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • لو مسافر الإسكندرية.. مواعيد القطارات وأسعار التذاكر اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • موعد الإعلان عن نتيجة معادلة الدبلومات الفنية كلية تجارة
  • جامعة حلوان: كلية العلوم تعقد اليوم التعريفي لبرنامج الوراثة والمناعة التطبيقية
  • مواعيد القطارات اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024
  • نتيجة معادلة كلية تجارة 2024 من هُنا