تنظم كلية الصيدلة بجامعة كفر الشيخ، بالتنسيق مع نقابة الصيادلة، يوم الإثنين المقبل، المؤتمر العلمي الصيدلي العاشر، وذلك تحت عنوان «نحو رعاية صيدلانية تطبيقية تخدم صحة الإنسان»، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بكلية الصيدلة.

رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل وفد إدارة جائزة التميز الحكومي.. صور جامعة كفر الشيخ تحصد المركز الثانى فى العروض الرياضية على مستوى الجامعات المصرية

يأتي هذا المؤتمر تحت رعاية الدكتور عبد الرازق يوسف دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور رمضان أحمد الدوماني، عميد كلية الصيدلة بجامعة كفر الشيخ، والدكتور محمد فهمي حسين نقيب صيادلة كفر الشيخ.

ويناقش المؤتمر، خلال فعالياته، الجديد في الأبحاث العلمية والتطبيقية في العلوم الصيدلانية والتي تساهم في خدمة صحة الإنسان، وذلك من خلال الجلسات والمحاضرات العلمية وورش العمل المختلفة.

 

أ.د رمضان الدوماني عميد كلية الصيدلة د محمد فهمي نقيب الصيادلة بكفر الشيخ 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التميز الحكومى الجامعات المصرية المحاضرات العلمية بكلية الصيدلة بجامعة كفر الشيخ صيدلانية مستوى الجامعات المصرية محمد فهمي جامعة كفر الشيخ الصيدلانية جامعة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

جامعة القاهرة تنظم برنامجًا تدريبيًا صيفيًا لطلاب المدارس في مجال برمجيات الروبوتات

أعلن الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، تنظيم كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي برنامج تدريبي صيفي لطلاب المدارس الإعدادية والثانوية في مجال برمجيات النظم المدمجة والروبوتات، بهدف تعريفهم بأحدث تقنيات البرمجيات والذكاء الاصطناعي، وإكسابهم المهارات اللازمة للبرمجة وتصميم الروبوتات.

وأوضح الدكتور الخشت، أن البرنامج التدريبي يأتي في إطار مساهمة الجامعة والكلية في خدمة المجتمع من خلال التدريب على برمجيات النظم المدمجة والروبوتات، واستجابة لتوجيهات القيادة السياسية بالتوسع في مجال البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال الدكتور محمد الخشت، إن البرنامج يستهدف تعريف الطلاب بأحدث تقنيات البرمجيات والذكاء الاصطناعي، وإكسابهم المهارات اللازمة للبرمجة وتصميم الروبوتات، وتعزيز مهارات التفكير الإبداعي وحل المشكلات، وفتح الباب أمام طلاب الثانوية للتعرف على أقسام وتخصصات كلية الحاسبات لتحفيزهم على الالتحاق بها مستقبلًا.

من جانبه، أوضح الدكتور رضا عبد الوهاب عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، أن البرنامج التدريبي سيقام في الفرع الدولي للجامعة، خلال شهر يوليو، بشرط أن يكون لدى الطلاب المتقدمين المهارات الأساسية في استخدام الكمبيوتر.

وقال عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، إن البرنامج التدريبي يستهدف زيادة اهتمام الطلاب بمجال البرمجيات والذكاء الاصطناعي، وتحسين مهاراتهم في البرمجة وتصميم الروبوتات.

مقالات مشابهة

  • جامعة العريش تُنظم مؤتمرها الطبي الأول لتعزيز البحث العلمي وتبادل الخبرات الطبية
  • كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • "نوعية الزقازيق" تنظم الملتقى العلمي الثالث للتغذية حول "التغذية وصحة العظام"
  • للعام الثاني على التوالي.. كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • دعماً لدورها المجتمعي.. جامعة بنها تنظم قافلة طبية لمؤسسة الأيتام بنين
  • كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي
  • كلية الصيدلة في جامعة الكويت تحصل على الموافقة لاعتماد برنامج دكتور في الصيدلة PharmD
  • جامعة القاهرة تنظم برنامجًا تدريبيًا صيفيًا لطلاب المدارس في مجال برمجيات الروبوتات
  • الاثنين المقبل.. فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام محمد بن سعود 
  • كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة القاهرة تنظم مسابقة للسيارات الصغيرة