بث نشطاء فلسطينيون، مقطعا التقطته الشاب محمد الفرا، من خانيونس، للحظة قيام قناصة الاحتلال بإعدامه وإعدام شقيقه أمام عينه.

وتظهر اللقطات الأخوين، وهما يتفقدان حيهما، في خانيونس، بعد انسحاب قوات الاحتلال، واندهاشهما من حجم الدمار فيه، قبل أن يبدأ قناص للاحتلال بإطلاق النار عليهما ويسقط الشاب عمر الفرا شهيدا على الفور، أمام عيني شقيقه.



واستمر الشاب الذي صرخ من طلقات اخترقت رجليه، بالنداء على شقيقه وهو يبكي، ويطلب منه الزحف للابتعاد عن مرمى القناصة، لكن إصابة شقيقه كانت قاتلة على الفور.



وقال نشطاء إن محمد بقي ينزف لمدة 24 ساعة، قبل أن يستشهد متأثرا بإصابته، وعثر على جثماني الشقيقين، والمقطع الذي يوثق إعدامهما بعد انسحاب قوات الاحتلال بصورة كاملة من المنطقة التي قتلا فيها.

يشار إلى أن قوات الاحتلال، تتعمد قتل الفلسطينيين الذين نزحوا عن أحيائهم خلال الاجتياحات، حين يسعون للعودة من أجل أخذ حاجياتهم أو البحث عن بقايا طعام تركوه، في ظل التجويع الوحشي الذي يمارس بحقهم.

ونشر النشطاء لقطات لإداء صلاة الجنازة على الشقيقين ودفنهما بجانب بعضهما، بعد العثور على جثمانيهما.

اللحظات الاولى لاعدام قناصة الاحتلال الشابين عمرو ومحمد الفرا اثناء تفقدهم منزلهم المدمر في خانيونس pic.twitter.com/U5f6hsG158 — dana ???? ???????????????????????????? (@dana1Palestine) March 1, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال قتل غزة الاحتلال قتل شهداء المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

جيش العدو يعترف رسمياً بمصرع قائد فريق قناصة وإصابة 16 جنديًا بكمين المقاومة في جنين

الثورة نت/
اعترف جيش العدو الصهيوني، صباح اليوم الخميس، بمصرع أحد جنوده وإصابة 17 آخرين خلال اقتحام جيش العدو مدينة ومخيم جنين الليلة الماضية.
وقال موقع “كود كود” الصهيوني: إن جنود الاحتلال تعرضوا لحدث “صعب” خلال اقتحامهم مدينة جنين.

وفي التفاصيل الأولية للحدث، نشر الموقع الصهيوني “تم زرع عبوتين ناسفتين على الطريق وتم تفجيرهما عن بعد على مركبة مدرعة تابعة لجيش الإحتلال من نوع “بانثر” كانت تسير على الطريق، وأصيب في الحادث 17 جنديًا من قواتنا، في مختلف الرتب.
وأشار إلى أنه تم نقل بعض الجرحى بواسطة ثلاث مروحيات إلى مستشفيات مختلفة، واستقبلت مستشفيات هعيمك وبيلنسون ورمبام وتل هشومير الجرحى لتلقي العلاج.
كما اعترف جيش العدو، صباح اليوم، رسميًا بمصرع ضابط من قواته وإصابة 16 آخرين بجراح متفاوتة في “كمين جنين”.

وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال، عن مصرع ضابط صهيوني قائد فريق قناصة في لواء كفير، خلال تفجير عبوة ناسفة بآلية عسكرية في جنين، وإصابة 16 آخرين بجروح خطيرة ومتوسطة.
وأشارت إذاعة جيش العدو إلى أن جنود الاحتلال يواجهون في الضفة الغربية تهديدًا متزايدًا من الألغام والعبوات الناسفة التي أصبحت أكثر تعقيدًا.

وكشفت صحيفة هآرتس العبرية عن تفاصيل إضافية حول كمين جنين،
وقالت: “خلال عملية لاعتقال نشطاء من حماس الليلة الماضية في جنين، داست قوة من الجيش على عبوة ناسفة كانت مدفونة تحت الأرض على عمق حوالي متر ونصف، كما أصيبت قوة الإنقاذ ومن بينها الضابط القتيل بعبوة أخرى، رغم أنه تم تفعيل الجرافات لتمهيد الطريق قبل دخول القوات، ما أدى إلى مقتل ضابط وإصابة 16 آخرين بجروح متفاوتة

مقالات مشابهة

  • القسام تواجه الاحتلال وجهاً لوجه في غزة وسرايا القدس تجهز على قوة إسرائيلية بصاروخ طائرة “إف 16” + (فيديو)
  • شاهد.. سرايا القدس تستهدف قوات الاحتلال بقذائف الهاون في محور نتساريم
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يبهر المارة خلال استعراضه لمهاراته الكروية بأحد شوارع القاهرة والجمهور المصري يقف ويصفق له
  • على الشاطئ.. شاهد أحدث ظهور لناهد السباعي
  • شاهد.. سرايا القدس تفجر آلية للاحتلال بعبوة زلزال في الشجاعية
  • جيش العدو يعترف رسمياً بمصرع قائد فريق قناصة وإصابة 16 جنديًا بكمين المقاومة في جنين
  • جيش الاحتلال: مقتل قائد وحدة قناصة وإصابة 16 جنديًا بانفجار عبوة ناسفة
  • ليلة ساخنة في جنين: قتيل وإصابات في جيش الاحتلال بكمين للمقاومة / شاهد
  • أنقرة تبث مشاهد من تدريب الجيش التركي للجنود الصوماليين (شاهد)
  • القسام تفجر دبابة بألغام إسرائيلية.. مشاهد مثيرة لكمين في رفح (شاهد)