صحافة العرب:
2024-09-19@20:54:01 GMT

الحبس الشديد لمدير بلديات بابل الأسبق

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

الحبس الشديد لمدير بلديات بابل الأسبق

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الحبس الشديد لمدير بلديات بابل الأسبق، بغداد المركز الخبري الوطني،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحبس الشديد لمدير بلديات بابل الأسبق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحبس الشديد لمدير بلديات بابل الأسبق

بغداد/ المركز الخبري الوطني

.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مؤسسة صداقة توقع مذكرات تفاهم مع اربع بلديات

#سواليف

وقعت #مؤسسة_صداقة أربع مذكرات تفاهم مع كل من بلديات جرش وعجلون والموقر والأزرق لدعم تأسيس وإنشاء حضانات بلدية ونشر هذا النموذج من الحضانات المؤسسية بهدف  دعم النساء ورفع مشاركتها الاقتصادية عبر توفير أماكن لرعاية الأطفال وتعزيز دور البلديات في تخفيف العبء الرعائي عن الأسر العاملة.

يأتي هذا العمل ضمن خطة مؤسسة صداقة الاستراتيجية بتوسيع نماذج الحضانات المؤسسية من ضمن مشروع تنفذه مؤسسة صداقة بدعم من السفارة الفرنسية في الاردن تحت عنوان “تعزيز المساواة عبر توفير الحضانات للأسر العاملة” بغاية نشر الحضانات بكافة نماذجها ورعاية الطفولة المبكرة والنهوض بواقع عمل المرأة و رفع جودة الخدمات المقدمة في الحضانات والمساندة لعمل المرأة.

ومن جانبها أكدت عضوة الفريق المؤسس في صداقة رندة نفاع بأن “نسبة التحاق الأطفال في الحضانات لم تتجاوز نسبة 3%، وهذا مرتبط بضعف مشاركة المرأة الاقتصادية والتي تعد من بين أدنى المعدلات في العالم بنسبة 14%، وأن هذا المشروع يبني على الجهود الوطنية من ضمنها الاستراتيجية  الوطنية  للحماية الاجتماعية وسيساهم في الاستثمار بالطفولة المبكرة والنهوض بواقع المرأة في سوق العمل ونشر نموذج الحضانات البلدية في محتلف مناطق المملكة ليجعل منها خدمة متاحة بالكلفة والجودة المناسبة للأم والأسرة العاملة.”

مقالات ذات صلة كيف سيتعامل البكّار مع مشروعَيْ “العمل” و “الضمان” المُعدَّليْن.؟! 2024/09/19

وأعرب السفير الفرنسي في الأردن، السيد أليكسي لوكوور غرانميزون عن دعم فرنسا الكامل للمشروع الذي تقوده جمعية صداقة والذي سيعمل على تنويع العرض الخاص بالحضانات في الأردن. وبيّن أن هذا الدعم يندرج في إطار تمويل فرنسي يهدف إلى تعزيز المساواة بين المرأة والرجل، الذي يشكل أولوية بالنسبة لفرنسا.

وأكد رئيس بلدية جرش الكبرى الاستاذ أحمد هاشم العتوم بأن هذه الخطوة ستساهم في زيادة الإنتاجية وتطوير الخدمات التى تقدمها البلدية وستخدم أبناء العاملات والعاملين في البلدية، وموظفين وموظفات القطاع العام في منطقة البلدية.

وقال رئيس بلدية عجلون الاستاذ حمزة الزغول بأن هذه التشاركية مع مؤسسة صداقة تأتي من ايماننا الراسخ واللامحدود بحقوق المرأة والطفل مسترشدين بمبادئ المساءلة والمسؤولية والشفافية والانصاف والعدالة الاجتماعية.

وبحسب نائب رئيس بلدية الازرق الجديدة والمستشار القانوني للبلدية  الاستاذ رامي الأعور فإن حضانة البلدية خلقت فرص عمل جديدة في المنطقة حيث تم تعيين مديرة ومقدمة رعاية في الحضانة بدعم من مؤسسة صداقة وأن العدد قابل للزيادة بمجرد زيادة أعداد الاطفال الملتحقين بالحضانة.

مقالات مشابهة

  • جنايات ذي قار: الحبس الشديد بحق موظف في مديرية بلدية الناصرية
  • مؤسسة صداقة توقع مذكرات تفاهم مع اربع بلديات
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على منطقة المدينة
  • جعجع عرض التطورات مع وفد رؤساء بلديات ساحل بعبدا
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس
  • المركز الوطني لإدارة الدين يقفل طرح شهر سبتمبر 2024م ضمن برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي بمبلغ إجمالي قدره 2.603 مليار ريال
  • «مصر أكتوبر»: الحوار الوطني خطوة إيجابية لتعزيز الحقوق والحريات
  • «الحرية المصري» يثمن بيان الحوار الوطني بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • 10 أحكام بالسجن المؤبد لتجار مخدرات في بابل
  • 10 أحكاماً بالسجن المؤبد لتجار مخدرات في بابل