قالت ولاء السلامين، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية من رام الله، إن مجموعة كبيرة عسكرية من جيش الاحتلال برفقة جرافات عسكرية في مخيم قلنديا، واندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين والقوات المقتحمة، وتم إطلاق الرصاص الحي بشكل كثيف تجاه الشبان من قبل قوات الاحتلال.

وأضافت "السلامين"، خلال مداخلة، أنه جرى إطلاق النار بشكل كثيف باتجاه مركبة فلسطينية على مدخل المخيم، وكان بداخلها شابان تمكنا من الفرار ولكن أصيب أحدهما بالرصاص الحي في الخاصرة، ونقل إلى مجمع فلسطين الطبي لتلقي العلاج.

وأشارت إلى أن هذه القوة داهمت منزل الشهيد مناصرة، وكسرت وعبثت بمحتويات المنزل، واعتقلت والد الشهيد وأحضرت استدعاءات مقابلة لأشقائه، وتم تحريز جدران المنزل تمهيدا لهدمه لاحقا.

وأوضحت أن الشهيد مناصرة نفذ عملية أول أمس قتل فيها مستوطن، وكان هناك تخبط في الإعلام الإسرائيلي بأن المنفذين هم 3 أم 1 ولكن اتضحت الصورة بأن منفذ العملية شخص واحد، وهو تابع لجهاز الضبطية الجمركية والاستخبارات، وبعد ذلك أعلن عن استشهاده.

ولفتت أنه قبل انسحاب قوات الاحتلال تم إطلاق من قبل الشبان الفلسطينيين الألعاب النارية تجاه قوات الاحتلال ومن ثم انسحبت تجاه حاجز قلنديا العسكري، بعد اقتحام استمر 3 ساعات ونصف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاستخبارات اقتحام قوات الاحتلال القاهرة الاخبارية قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقصف المنطقة الشرقية لخان يونس

قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من خان يونس، إنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي تجدد القصف باتجاه المنطقة الشرقية لمدينة خان يونس، موضحا أنّ القذائف المدفعية تتساقط بشكل عشوائي تجاه هذا الحي، ما أسفر عن 4 شهداء وإصابة عدد كبير من المواطنين الفلسطينيين وجرى نقلهم إلى مستشفى غزة الأوروبي.

قصف مناطق مختلفة بخان يونس

وأضاف «جبر»، أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت مجزرة كبيرة في منطقة معن بمدينة خان يونس وقيزان النجار وحي السلام، ودمرت مجموعة من المنازل فوق رؤوس ساكنيها، ما أدى إلى ارتقاء 51 شهيدا.

طواقم إغاثية تنتشل جثامين الشهداء

وأكمل: «جرى انتشال عدد كبير من الجثامين بأسفل ركام المنازل من قبل الطواقم الإغاثية، ولا تزال تقوم بعمليات البحث والانتشال لجثامين الشهداء والمصابين من المنطقة التي استهدفتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بعدد كبير من القذائف المدفعية والطائرات الحربية التي نفذت تغطية نارية كثيفة باتجاه منطقة خان يونس».

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: اشتباكات بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله جنوبي لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال ينفذ عمليات تسلل وتدفق لجنوده عبر جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقصف المنطقة الشرقية لخان يونس
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله ينفذ 6 عمليات تجاه مواقع عسكرية إسرائيلية
  • لحظات تحبس الأنفاس.. مراسل القاهرة الإخبارية يرصد تفاصيل العملية البرية في لبنان
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يعرقل دخول المساعدات إلى غزة
  • استشهاد شاب خلال اقتحام الاحتلال لمخيم بلاطة بنابلس
  • إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم بلاطة بنابلس
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي مستمر في تنفيذ غاراته على جنوب لبنان
  • القسام تكشف تفاصيل كمين محكم ضد قوات الاحتلال شرق خانيونس