شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن صورة نجم الهلال في طريقه للبرازيل للانضمام إلى فريقه الجديد، يواصل نادي الهلال تحركاته الجادة لتدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات مميزة، مع التخلص من اللاعبين الزائدين عن الحاجة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صورة- نجم الهلال في طريقه للبرازيل للانضمام إلى فريقه الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صورة- نجم الهلال في طريقه للبرازيل للانضمام إلى...

يواصل نادي الهلال تحركاته الجادة لتدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات مميزة، مع التخلص من اللاعبين الزائدين عن الحاجة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

ويستهدف نادي الهلال بقيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، التخلص من أحد لاعبيه، وهو البرازيلي ماتيوس بيريرا، على سبيل الإعارة لصالح كروزيرو البرازيلي الذي كثف اتصالاته مع إدارة الزعيم مؤخرًا.

نجم إنتر ميلان يرفض عرضا لا يقاوم من الهلال.. ربع مليار!

طريد خيسوس أمام خيارين للرحيل عن الهلال

وكان الهلال قد توصل إلى حل مؤقت مع اللاعب البرازيلي، عندما أعاره للوحدة الإماراتي خلال الموسم الماضي 2022-2023، حيث شارك معه في 10 مباريات، سجل خلالها هدفًا وحيدًا.

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت 

كروزيرو يحسم التعاقد مع ماتيوس بيريرا

ويتجه بيريرا الآن إلى البرازيل ليحسم انتقاله بشكل رسمي إلى كروزيرو البرازيلي، على سبيل الإعارة.

وقبل انتقاله للوحدة، كان بيريرا هو أغلى صفقات الهلال، حيث بلغت قيمته التسويقية آنذاك 8 ملايين يورو، لكنها تراجعت الآن إلى 7 ملايين، في ظل حالة عدم الاستقرار التي تشهدها مسيرته.

واشترى الهلال عقد بيريرا من وست بروميتش الإنجليزي في صيف عام 2021 بمبلغ صخم وصل إلى 18 مليون يورو، لكن اللاعب لم يكن مقنعًا منذ انضمامه للزعيم.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ويحاول الهلال التخلص من بيريرا، بعدما أصبح خارج حسابات الجهاز الفني الجديد بقيادة جورجي خيسوس، حيث لم يتم ضمه للمعسكر المقام حاليًا بالنمسا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التخلص من

إقرأ أيضاً:

أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»

يستعد الفنان أحمد مكي لخوض تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل «عين شمس»، والذي يخوض من خلاله ماراثون مسلسلات رمضان 2025، ويغير من خلالها جلده تمامًا، من خلال شخصية مختلفة تحمل في طياتها مفاجآت كثيرة لجمهوره بعيدًا عن شخصيات مسلسل «الكبير أوي»، وهى السلسة التي استمر نجاحها على مدار 8 مواسم.

ويعقد أحمد مكي جلسات عمل مكثفة خلال الفترة الحالية للوقوف على كل التفاصيل التي تتعلق بالمسلسل الجديد، والاتفاق على أسماء النجوم المشاركين وتسكين الأدوار والاتفاق عليها بشكل نهائي، تمهيدًا لتحديد الأمور المتعلقة باختيار أماكن التصوير وكل ما يخص العمل من ملابس واكسسوارات.

مسلسلات رمضان 2025

ومن المقرر أن تقوم الشركة المنتجة بإعلان كل التفاصيل المتعلقة بالمسلسل الجديد، خصوصًا أن «عين شمس» يعد من التجارب المهمة التي يقدم من خلالها الفنان أحمد مكي  نفسه للجمهور بشكل مختلف، حيث تنتمي الشخصية إلى الحي الشعبي بعيدًا عن الكوميديا التي طالما تميز بها.

أحمد مكي «ابن بلد» في رمضان

ومن خلال مسلسل «عين شمس» يقدم أحمد مكي شخصية شعبية من خلال عمل اجتماعي يحمل بصمة المخرج محمد العدل الشهير بـ«ماندو»، ويتعاون من خلاله للمرة الثانية مع المؤلف هاني سرحان، وذلك بعد مسلسل «الاختيار 2» مع الفنان كريم عبدالعزيز.

يذكر أن مسلسل «الكبير أوي» الذي قدمه الفنان أحمد مكي، وارتبط به الجمهور، قُدم من خلال 8 أجزاء، وشارك معه عدد كبير من الفنانين، منهم محمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل، وإخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • وعد الحوثي بالمفاجآت العسكرية في طريقه للتنفيذ.. صنعاء تجهز لحرب مفتوحة مع “إسرائيل” وداعميها
  • رونالدو يقود القوة الضاربة لنادي النصر ضد العروبة ويقنع فريقه السعودي بضم نجم مانشستر سيتي
  • سوريا تقدمت بطلب لعضوية مجموعة "البريكس"
  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»
  • دولة عربية جديدة تقدم طلباً للانضمام لمجموعة بريكس
  • بيولي يستبعد الثنائي البرازيلي من مواجهة العروبة
  • الكشف عن تيفو الأهلي قبل مواجهة الهلال .. صورة
  • عرض ومناقشة فيلم بحر الماس بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية
  • سفير مصر الجديد يقدم صورة أوراق اعتماده لنائب وزير خارجية جواتيمالا
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد