ننشر في " صدى البلد" أسماء المصابين الـ 14  والمتوفى الوحيد في حادث تصادم بين سيارة ميكروباص واخري ملاكي شمال مدينة سمالوط بالمنيا والذين تم نقلهم للمستشفي وتحرر محضر بالواقعة.


تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن تصادم سيارة ميكروباص واخري ملاكي بحرى محور سمالوط الطريق الواصل بين الصحراوي الشرقي والغربي، واسفر الحادث عن مصابين.

إصابة 14 شخصا في تصادم ميكروباص وملاكي بسمالوط شمال المنيا محافظ المنيا ومساعد وزير التخطيط يبحثان مبادرة المشروعات الخضراء الذكية

علي الفور إنتقلت سيارات الإسعاف وقوة من المباحث إلى موقع الحادث تبين مصرع إسماعيل. ع. ع. 57 سنه  إصابة 14 اخرين مصابين بإصابات متفرقة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم وهم هيثم. م. م40 سنه مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج وكريمة. ع. أ 42 سنة مصابة بجرح قطعي بالزراع الأيمن ومحمد. ع. أ 13 سنه اشتباه كسر بالضلوع وحمدي. ع. أ 11 سنه اشتباه كسر باليد اليسرى وابو بكر. ج. ا 14 سنه جرح باليد اليمنى ووليد. م. ع 42 سنه اشتباه كسر بالذراع الايسر وعبد الرحمن. ش. ع 36 سنه اشتباه كسر بالذراع الايسر ومحمد. ص. ش 37 سنه قدمه شديده بالضلوع واحمد. ص. ش 27 سنه اشتباه ما بعد الارتجاج ونجاه. ف. ح 56 سنه اشتباه كسر بالعمود الفقري وصالح. ع. ع 54 سنه جرح بالراس وإبراهيم. ا. ع 73 سنة اشتباه كسر بالعمود الفقري وادهم. ع. أ 14 سنه اشتباه كسر بالذراع الايسر واحمد. م. ع 40 سنه اشتباه كسر بالساعد الايسر والساقي اليمنى والسيد. م. ا  50 سنه مقيم  سحاجات وكدمات

تحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الأثار وتسيير الحركة بالطريق.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة الأمنية اسماء المصابين الأجهزة الأمنية بالمنيا تصادم ميكروباص تصادم سيارة ميكروباص سيارات الإسعاف سنه اشتباه کسر

إقرأ أيضاً:

انهيار عقار من 4 طوابق في بولاق أبو العلا ووجود ضحايا وإصابات

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 5 أشخاص في انهيار عقار  بمنطقة بولاق أبو العلا في القاهرة، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف، وجرى الدفع بالمعدات الثقيلة لتعامل مع حطام المنزل.

 

وتبين أن العقار كان قديما ومكون من  4 طوابق بمنطقة بولاق أبو العلا، وجاري التعامل مع الركام.

 

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث انهيار عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة بولاق أبو العلا.

عقار قديم صادر له قرار إخلاء

 على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين أن العقار قديم وصادر له قرار ترميم ثم صدر له قرار إخلاء العقار.

جرى نقل المصابين الـ 5 إلى المستشفى لتلقى العلاج، والتحفظ على جثمان السيدة تحت تصرف النيابة،وباشرت الجهات المعنية التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها.  

 

وفي واقعة أخرى تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط مدير مخازن تابع لإحدى الجهات بالإسماعيلية- مقيم بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية لقيامه بتبديد مستلزمات من أحد المخازن عهدته.

وبمواجهة المتهم، إعترف ببيع المسروقات لتاجر خردة "ضُبط" وأرشد عن المسروقات.

في سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية عدة حملات أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.

القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية 
كما أسفرت جهود الأمن العام عن ضبط 8 قضايا، تم ضُبط خلالهم 8 متهمين وبحوزتهم كمية من مخدري "الحشيش، الهيروين" – 11 فرد محلي وعدد من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجارى استمرار الحملات الأمنية.

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط
كما تعرض  6 أشخاص  للاصابة ، في حادث تصادم وقع بين سيارة وتروسيكل بطريق الفتح- أسيوط الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام.

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  وتروسيكل بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

وانتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل أسفر الحادث عن إصابة كلا من نادية. أ.م " 71 عامًا، مصابة باشتباه نزيف بالمخ، ومحمد. ع. س 10 أعوام، مصاب بسحاجات بالجسم، ومروان. ع. س  14 عاما، مصاب بسحجات، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

وأصيب محمود. س.م  37عامًا، بجروح بالجسم، وأدهم. م. س 11 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومريم. م. س  7 أعوام، مصابة بجروح متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

 

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر
  • أسماء مصابين حادث انقلاب ميكروباص بالإسماعيلية
  • إصابة 6 أشخاص في تصادم أتوبيس وميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • إصابة 7 عمال إثر حادث تصادم سيارتين فى كرداسة
  • ارتفاع حصيلة ضحايا حادث التدافع بولاية أوتار براديش الهندية إلى 123 قتيلاً
  • البيض: وفاة 4 أشخاص واصابة آخر في حادث مرور
  • بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا
  • انهيار عقار من 4 طوابق في بولاق أبو العلا ووجود ضحايا وإصابات
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم ميكروباص علي طريق الإسماعيلية بورسعيد
  • 6 ضحايا إثر تصادم سيارتين في غليزان