هناك الكثير من حفلات الزفاف التي يكون الأهل من الرافضين لإتمامها بشكل كبير لكن في واقعة حدثت في مدينة سيوداد أوبريجون بولاية سونورا المكسيكية كان الأمر فريدًا من نوعه. 

في البداية عرض أهل الزوج - الذي ينتمي لعائلة ثرية- خاصة أمه وشقيقته  وصهرها على عروسته تركه مقابل مبلغ من المال، لكنها رفضت عرضهما وأصرت على إتمام عرض الزواج.

 

ازداد غضب حماة العروس منها فقررت القيام بتصرف صادم شمل استئجار رجل لرشها بطلاء أحمر يوم زفافها من أجل إفساده إضافة إلى محاولة سرقة جواز سفر ابنها لمنعه من قضاء شهر العسل. 

ماذا حدث؟ 

وفقًَا لما ذكرته صحيفة “الديلي ستار” البريطانية، قالت العروس إن أصدقاءها حاولوا طمأنتها بأنها لا تزال تبدو جميلة، لكن أسوأ ما في الأمر كان النظر إلى وجه والدتها، التي اعتقدت في البداية أنها تعرضت لأذى جسدي.

 وفي المتابعة على ما حدث، حاولت العروس الحفاظ على معنوياتها عالية حيث عادت إلى المنزل وارتدت ثوبًا ذهبيًا، بينما كان الجميع ينتظرها. 

وقعت في حبه بسبب هذا المشهد.. زوجة بيومي فؤاد تحكي قصة زواجهما علامات رفض العريس للعروس وعدم رغبته في الزواج منها

وكان من بين التعليقات على منشور حفل الزفاف، قول أحد الأشخاص:"لا أرغب في الزواج من عائلة كانت تحتقرني كثيراً! كنت سأهرب! إن الزواج يشتمل على ما هو أكثر بكثير من الحب بين الزوجين لكي يكون ناجحاً". 

وغرّد آخر: “يجب أن أتفق معك في هذا، لن يتوقفوا عن مضايقتها”.

https://twitter.com/irenebritusa/status/1762949891985150230العروسالعروسالعروسالزوجان

 

 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حفلات الزفاف المكسيك أهل الزوج عرض الزواج جواز سفر

إقرأ أيضاً:

زوج يلاحق زوجته بطلب لرد مقدم الصداق بعد طلبها الطلاق خلعا.. اقرأ التفاصيل

لاحق زوج زوجته، بطلب لرد مقدم الصداق، أمام محكمة الأسرة بالجيزة، ادعى فيها تحايلها للتخلص منه بعد زواج دام عشرة سنوات دون أي أسباب واقعية، لتستولي على مدخراته الذي ادخرها برفقتها لسنوات، قائلا: "اكشتفت بالصدفة ملاحقتي من قبل زوجتي بدعوى طلاق خلعا، وعندما طالبتها بحقوقي ورد أموالي ومقدم الصداق البالغ 500 ألف جنيه رفضت".

وتابع الزوج: "مدخراتي تجاوزت مليوني جنيه وضعتها زوجتي في حسابها، وبالرغم من ذلك اتهمتني بالبخل عندما قررت الانفصال عني، لأذوق العذاب بسبب تصرفاتها الجنونية وتعنتها، وإصرارها علي إلحاق أضرار مادية ومعنوية بي، وحرمانها لي من رؤية أبنائي، وردها فقط مبلغ مالي يقدر بـ  -ألف جنيه- المسجلة بعقد الزواج".

وأضاف: "زوجتي بعد 10 سنوات من الزواج طالبتني بالانفصال، دون أن يحدث بيننا أي خلاف، لترفض الوسطاء من أصدقاء والمعارف، ورفضت الرجوع لي، وعندما طالبت أهلها برد حقوقي ثارت وانهالت علي بالسب والقذف والتشهير، فامتنعت عن تطليقها فأقامت دعوى خلع ضدي دون إعلاني على المكان الذي أقيم فيه".

واختتم: "بددت أموالي، لتسحب مني المال شهرياً كنفقات رغم هجرها لي، ولم أكن أعلم أنها تخطط بالانفصال عني، ولاحقتني بالسب والقذف لأعيش في جحيم بسبب تصرفاتها الجنونية".

 







مقالات مشابهة

  • خلافات أسرية بين زوجين بسبب مصروف الشهر فى إمبابة.. اقرأ التفاصيل
  • سيدة تطلب الطلاق بسبب عنف والدة زوجها: سببت لى إصابات استلزمت 3 أسابيع علاج
  • ياسين بونو وابنه يشاركان فرحة فيصل فجر بحفل زفافه ..فيديو
  • يزيد ولا يقصر !
  • موكب عريس مزين بالورود والجلود في تهامة قحطان .. فيديو
  • خلال 2023 .. 10295 أردنية سَحَبْنَ اشتراكاتهن من الضمان بسبب الزواج
  • زوج يلاحق زوجته بطلب لرد مقدم الصداق بعد طلبها الطلاق خلعا.. اقرأ التفاصيل
  • بسبب «حضن العروسة».. بسمة بوسيل تلغي متابعتها لـ تامر حسني
  • ناصيف زيتون ودانييلا رحمة ينشران الصور الرسمية لزفافهما
  • ترتيبات أسطورية.. تفاصيل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا