اليوم السابع:
2024-06-30@12:30:26 GMT

اختناق شخص أثناء التنقيب عن الآثار فى سوهاج

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

اختناق شخص أثناء التنقيب عن الآثار فى سوهاج

  نجحت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتى أمن (المنوفية  - سوهاج) في ضبط (شخصين – لأحدهما معلومات جنائية) لقيامهما بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل ملك أحدهما  بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية ، وبحوزتهم (الأدوات المستخدمة فى الحفر والتنقيب)، وبمواجهتهما إعترفا بقيامهم بالحفر بقصد التنقيب عن الآثار.

  وأسفرت الجهود عن ضبط (3 أشخاص) لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل أحدهم بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج ووفاة (عامل) كان برفقتهم إثر تعرضه لحالة إختناق نتيجة إنهيار كمية من الآتربة عليه أثناء الحفر ، كما عثر بحوزتهم على (الأدوات المستخدمة فى الحفر والتنقيب )، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بقصد التنقيب عن الآثار.      





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: التنقيب عن الاثار اختناق اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 7 لصوص لارتكابهم جرائم سرقات متنوعة بضربة أمنية مكبرة في القاهرة.

 

حيث تم ضبط (شخصين وسيدة "لأحدهم معلومات جنائية"- مقيمون بمحافظتى القاهرة والجيزة) لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى إرتكاب جرائم سرقة الهواتف المحمولة.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب 7 وقائع سرقة هاتف محمول، وأرشدوا عن المسروقات.
   


ونجحوا في ضبط (عاطل " له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة قسم شرطة القطامية) لقيامه بمزاولته نشاطًا إجراميًا تخصص فى السرقة من داخل المساكن بأسلوب "كسر الباب" وبحوزته (شاشة عرض "مجهولة  المصدر"- فرد خرطوش  وطلقتين من ذات العيار ) وبمواجهته إعترف بإرتكاب 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأرشد عن المسروقات.
 

كما تم ضبط (عامل بمحل سوبر ماركت) لقيامه بإرتكاب واقعة سرقة بضائع من داخل المحل عمله الكائن بدائرة قسم شرطة المعصرة على فترات.. وبحوزته (مبلغ مالى) وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وأقر بقيامه بإنفاق الأموال المتحصل عليها على شراء (شقة سكنية- هاتف محمول- دراجة نارية- جهاز "لاب توب"). 
 


وضبط (عاطلَين "لهما معلومات جنائية") لقيامهما بإرتكاب واقعة سرقة مبلغ مالى وبعض الأجهزة من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.. وبحوزتهما (مبالغ مالية "من متحصلات الواقعة"- جهازى "لاب توب"- كاميرا وحقيبة بداخلها أدوات كاميرا- بعض المتعلقات الشخصية الخاصة بالمجنى عليه).. بمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الكالون" وأرشدا عن المسروقات ومتحصلات الواقعة التى تم ضبطها بحوزة 3 أشخاص.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • القبض على لص سرق مجوهرات من محل فى أسيوط
  • في قضية الآثار الكبرى.. الإفراج عن رجل الأعمال حسن راتب بعد انتهاء العقوبة
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • سقوط لصوص المساكن والهواتف المحمولة خلال حملات أمنية مكبرة
  • إخماد حريق في منزل وحوشين دون إصابات بطهطا
  • حبس عصابة الحفر والتنقيب عن الآثار بأخميم
  • ضبط 5 أشخاص أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بأخميم فى سوهاج
  • ضبط 5 أشخاص خلال التنقيب عن الآثار داخل منزل بسوهاج
  • جثة داخل توك توك.. حبس قاتل نقاش قتل عامل في دار السلام
  • مزارع يصيب طفلًا بطلق ناري في مشاجرة بطما