كتب-عمرو صالح:

شهدت نقابة الصحفيين صباح الجمعة إقبالا ضعيفا من أعضاء النقابة المشتغلين خلال عملية التسجيل بالجمعية العمومية العادية التي تناقش الميزانيتين السابقتين ومشروع الموازنة لسنة 2024.

وتعقد نقابة الصحفيين الجمعية العمومية العادية للنقابة اليوم الجمعة 1 مارس لاعتماد الميزانيتين السابقتين لعامي 2022 و 2023 وإقرار مشروع الموازنة التقديرية لسنة 2024.

وكان مجلس نقابة الصحفيين قد دعا أعضاء الجمعية العمومية المقيدين بجدول المشتغلين للحضور اليوم الجمعة في تمام العاشرة صباحا وذلك بعد أن أرسلت النقابة الميزانيتين الخاصتين بعامي 2022 و2023 والتقرير العام لأنشطة النقابة ولجانها والمقرر مناقشتها خلال اجتماع الجمعية العمومية.

اقرأ أيضا:

التضخم وغلاء الأسعار.. أبرز ملفات الحوار الاقتصادي في أولى جلساته اليوم

رفع الجلسة العامة للبرلمان لـ ٩ مارس

بعد تراجعها 3 آلاف جنيه.. هل ستواصل أسعار الأعلاف انخفاضها؟

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي رمضان 2024 طوفان الأقصى الحرب في السودان نقابة الصحفيين طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من نقابة الأطباء عبلى تحرش بعض المنتسبين بالمرضى

عقب الدكتور إبراهيم الزيات، عضو مجلس نقابة الأطباء، على انتشار تسريب يُثبت تحرش بعض الأطباء بالمرضى، قائلًا: "الحكم في هذه الواقعة سابق لأوانه، فمن الضروري التأكد من صحة الفيديو المنتشر، وعدم فبركته، والتأكد من تابعيتهم لنقابة الأطباء، أم لنقابة الصيادلة وخلافه من النقابات الطبية".

وأضاف "الزيات"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وليد بريك، ببرنامج "حوار مصري"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن مواقع التواصل الاجتماعي تحتوي على الكثير من الفيديوهات المفبركة، ولذلك هناك ضرروة للتأكد من صحة الفيديو المنتشر، وفي حال التأكد من صحة الفيديو ستقوم النقابة بمحاسبة الأطباء، والعمل على تنقية النقابة من مثل هذه المخالفات وفقًا للائحة.

وأوضح أن توقيع الجزاء على الأطباء متصاعد يتراوح ما بين توجيه اللوم، والإيقاف المؤقت أو الإيقاف والشطب النهائي، مشيرًا إلى أن إطلاق الأحكام مبكرًا أمر لا يجب أن يحدث قبل التأكد من صحة هذه الواقعة.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يتفقد معرض نقابة الصحفيين للكتاب
  • أول تعليق من نقابة الأطباء عبلى تحرش بعض المنتسبين بالمرضى
  • لماذا غابت نقابة الصحفيين عن قضية أحمد حسن الزعبي ؟
  • فعاليات الجمعية العمومية لقضاة محكمة استئناف القاهرة.. اليوم
  • اليوم.. نظر فعاليات الجمعية العمومية لقضاة محكمة استئناف القاهرة
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تحتفل بمئوية فؤاد المهندس على هامش فعاليات معرضها للكتاب
  • وكيل "الصحفيين" يدعو الجمهور للمشاركة في معرض كتاب النقابة
  • غدا.. نقابة الصحفيين تحتفل بمئوية فؤاد المهندس على هامش فعاليات معرضها للكتاب
  • غدًا.. الاحتفاء بمئوية فؤاد المهندس في نقابة الصحفيين
  • على هامش فعاليات معرض نقابة الصحفيين للكتاب.. الاحتفاء بمئوية فؤاد المهندس