أعلن تضامن الدقهلية توزيع 6300 كرتونة رمضان على المستفيدين تكافل وكرامة.

رئيس اساقفة سبسطية: " نطالب بأوسع رقعة تضامن وتعاطف مع ابناء الكنيسة الارمنية في القدس تضامن الإسماعيلية: توزيع أجهزة لاب توب لطلاب جامعة قناة السويس من ذوي الهمم

جاء ذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي والدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية.

يأتي هذا تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وجهود الدولة المصرية لتوفير أوجه الدعم  للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا  من خلال توزيع تلك المساعدات من خلال صندوق تحيا مصر حيث تم توزيع  الكراتين بالتعاون بين مديرية التضامن الاجتماعي وبيت الزكاة والصدقات المصري. 

وتم التوزيع تحت اشراف الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل الوزارة تم توزيع ٦٣٠٠ كرتونة  بجميع مراكز الدقهلية بواقع ٤٠٠ مستفيد من كل إدارة اجتماعية تم استهدافهم من منظومة تكافل وكرامة.

مراتين رمضان بالدقهلية 1000189001 1000189004 1000188992 1000188995 1000188998

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزيرة التضامن الاجتماعي كرتونة رمضان أمن الدقهلية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بيت الزكاة والصدقات المصري أيمن مختار محافظ الدقهلية

إقرأ أيضاً:

دفعة حساب المواطن 83.. زيادة 750 ريال سعودي لجميع المستفيدين بمناسبة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية

يقترب موعد صرف الدفعة رقم 83 من حساب المواطن، المخصصة لشهر أكتوبر، وقد انتشرت بعض الأنباء عن زيادة مقدارها 750 ريال سعودي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية. يُعتبر هذا البرنامج من أبرز البرامج الحكومية في المملكة، حيث يقدم الدعم المالي لعدد كبير من المواطنين المستفيدين. تابع القراءة لمعرفة مدى صحة هذه الأنباء حول زيادة الدفعة القادمة.

تفاصيل الزيادة المحتملة

تشير بعض التقارير إلى أن هناك زيادة قدرها 750 ريال سعودي للمستفيدين من حساب المواطن بمناسبة اليوم الوطني للمملكة. ويُتوقع أن تكون هذه الزيادة ضمن الدفعة رقم 83 الخاصة بشهر أكتوبر 2024، والتي من المقرر صرفها في العاشر من الشهر المقبل.

رد وزارة الموارد البشرية

فيما يتعلق بالشائعات حول زيادة مبلغ حساب المواطن، أكدت وزارة الموارد البشرية أنه لا صحة لهذه الأنباء المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي. وناشدت الوزارة المواطنين بعدم الانجرار وراء المعلومات الكاذبة، مشيرة إلى أن أي تغييرات أو زيادات في دفعات حساب المواطن ستُعلن رسميًا عبر الموقع الرسمي للوزارة أو الصفحات المعتمدة للحساب.

إعلان أهلية الدفعة 83

أعلن برنامج حساب المواطن رسميًا نتائج أهلية الدفعة رقم 83 الخاصة بشهر أكتوبر، حيث تم الإعلان عن النتائج يوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر. وأكد البرنامج أنه سيتم صرف 3.4 مليار ريال سعودي في حسابات 10.8 مليون مواطن مستفيد. من المتوقع أن يتم إيداع المبالغ في حسابات المواطنين بشكل رسمي في العاشر من شهر أكتوبر، ليتمكنوا من صرفها من البنوك أو ماكينات الصراف الآلي.

 

مقالات مشابهة

  • خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يناقش استعدادات تسليم المرحلة الثانية من محطة مياه الشرب
  • دفعة حساب المواطن 83.. زيادة 750 ريال سعودي لجميع المستفيدين بمناسبة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية
  • ريهام حجاج تضامن مع أهل لبنان وغزة
  • وكيل تضامن الدقهلية تتفقد معرضا للمنتجات اليدوية والحرفية والأسر المنتجة بالنادي الاجتماعي باستاد المنصورة
  • المهندس المشيطي يفتتح فعاليات “ريف فالي” ويُدشّن “تطبيق ريف السعودية” لتعزيز خدمات المستفيدين
  • «التضامن» تعلن الانتهاء من قوائم انتظار «تكافل وكرامة»
  • خبير اقتصادي: الدعم النقدي أفضل من السلعي ويجب التوسع في «تكافل وكرامة»
  • شبانة يكشف تفاصيل مكالمة رئيس الزمالك ورمضان صبحي
  • معاش تكافل وكرامة.. موعد صرف دعم شهر أكتوبر2024