إشادة كبير تلقاها معهد التعاون الزراعي بشبرا الخيمة من الطلاب وأولياء الامور وذلك بعد تولي الدكتور احمد جلال مهام المعهد خلال الاشهر القليلة الماضية عميد المعهد.

وأكد الطلاب في تعليقاتهم علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على تطور المعهد في خلال شهرين وكأن العميد معه عصاة سحرية حسب وصف أحد الطلاب في التعليقات.


 

 

وأوضحوا أن لاول أول مرة منذ سنوات يعلن المعهد نتائج الفصول الدراسية على حدة.

وقال الدكتور احمد جلال عميد معهد التعاون الزراعي بشبرا الخيمة، أن المعهد سيشهد تطور ملحوظ خلال الفترة القادمة، مؤكدا انه تم تركيب اتترلوك في المعهد بالكامل بالاضافة إلى تطوير المداخل والمخارج.

واشار عميد المعهد، إلى ضرورة توفير بيئة مناسبة للطلاب في المعهد، موضحا أنه جاري تطوير المدرجات والمعامل والتي تحتاج إلى تطوير في أقرب وقت.

وأضاف الدكتور احمد جلال، أن برامج المعهد تتماشي مع سوق العمل، لافتا إلى توفير كافة الامكانيات للطلاب لايجاد فرصة عمل للطلاب بعد التخرج.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وكيل الأزهر يستقبل وفدا إندونيسيا لبحث سبل التعاون في التعليم

استقبل الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، بمقر مشيخة الأزهر، اليوم الثلاثاء، وفدا إندونيسيا، برئاسة السيد محمد زعيم ناسوتيون، نائب سفير إندونيسيا بالقاهرة، وبحضور الدكتورة نهلة الصعيدي، مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين، مدير مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين، لبحث سبل التعاون في مجال التعليم.

وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية.. ويؤكد: طلابنا أمانة في رقابنا وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية في مادة الأحياء

قال وكيل الأزهر إن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، على مشارف زيارة تاريخية للمرة الثالثة لدولة إندونيسيا خلال زياراته الحالية في جولته الخارجية، وتأتي هذه الزيارة لتأكد عمق العلاقات التاريخية بين الأزهر وإندونيسيا وخاصة أن دولة إندونيسيا من أكبر الدول التي توفد أبناءها للأزهر والذي يتجاوز عددهم أكثر من 12 ألف طالب وطالبة في مختلف مراحل التعليم، كما أنها من أكثر  الدول التي يقدم الأزهر منح دراسية لطلابها والتي تبلغ 257 منحة دراسية.

وكيل الأزهر: منهج الأزهر الوسطي المستنير كان سر بقائه واستقباله آلاف الطلاب

وأوضح الدكتور الضويني، أن منهج الأزهر الوسطي المستنير كان سر بقائه واستقباله آلاف الطلاب من أكثر من 120 دولة حول العالم، مؤكدا أن الطلاب الوافدين خريجي الأزهر كانت لهم بصمات مهمة في بلادهم، فهم خير سفراء، مبينا أن الأزهر يرحب بأي تعاون ما دام يخدم الطلاب، وينشر صحيح الإسلام.

الوفد الإندونيسي: الأزهر من أهم المؤسسات الدينية في العالم

من جانبهم قدم الوفد الشكر للأزهر ولإمامه الأكبر على جهوده في خدمة أبناء المسلمين والاهتمام بقضايا العالم الإسلامي، مؤكدين أن الأزهر يعد من أهم المؤسسات الدينية في العالم، بما تمتلكه من منهج قويم وسطي ورجال على قدر المسؤولية لا يبخلون بجهد أو وقت لنشر رسالة الإسلام.

مقالات مشابهة

  • هروبا من انقطاع الكهرباء.. التحالف الوطني يستقبل طلاب الثانوية لمراجعة الجغرافيا ببورسعيد
  • هروبا من انقطاع الكهرباء.. التحالف الوطني يستقبل عددا كبيرا من طلاب الثانوية العامة ببورسعيد
  • رئيس جامعة المنوفية يبحث تنفيذ معامل افتراضية
  • جامعة سمنود التكنولوجية تنظم ورشة عمل للطلاب برعاية صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ
  • معالي سعيد محمد الطاير يستقبل عميد التعاون العالمي في المعهد الهندي للتكنولوجيا في مدراس
  • بحوث تكنولوجيا الأغذية ينظم برنامج تدريبي لـ 116 طالبا من كلية الزراعة جامعة عين شمس
  • وكيل الأزهر يستقبل وفدا إندونيسيا لبحث سبل التعاون في التعليم
  • "إعداد القادة" يطلق مسابقة حول إعداد فيلم تسجيلي لتاريخ المعهد
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم طلاب الدفعة 45 بقسم الإعلام بكلية الآداب
  • رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل تخرج طلاب كلية الفنون الجميلة