صحافة العرب:
2024-07-14@15:11:12 GMT

- أورسويو يحدد قائمة الراحلين عن الزمالك

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

- أورسويو يحدد قائمة الراحلين عن الزمالك

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أورسويو يحدد قائمة الراحلين عن الزمالك، استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أبرز اللاعبين الراحلين عن صفوف الفارس الأبيض، خلال .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أورسويو يحدد قائمة الراحلين عن الزمالك ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أورسويو يحدد قائمة الراحلين عن الزمالك

استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أبرز اللاعبين الراحلين عن صفوف الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن أوسوريو طلب من الإدارة بضرورة التعاقد مع عدد من اللاعبين، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الكروي الجديد.

ما هي قائمة الراحلين عن الزمالك؟

وأوضح المصدر أن المدرب الكولومبي استقر على رحيل سامسون أكينيولا، مهاجم الفريق، لكن الأبيض رفضوا فسخ العقد ويعمل على تسويق اللاعب للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.

وأضاف أن أوسوريو رفض تفعيل بند عقد شراء أحمد بلحاج من نادي أسوان بشكل نهائي، وذلك لعدم حاجة المدرب لخدمات اللاعب.

وتابع أن الأبيض سيحسم مصير عبدﷲ جمعة ومحمد عبدالغني عقب نهاية الموسم الجاري بشكل نهائي، موضحًا أن الثنائي يمتلك عروضًا في الفترة الحالية من البنك الأهلي والمصري البورسعيدي.

وأشار إلى أنه لن يرحل أي لاعب عن نادي الزمالك قبل انطلاق البطولة العربية، والمقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية بنهاية شهر يوليو الجاري، بخلاف محمد عبدالشافي، ظهير أيسر الفريق، بعدما أعلن اللاعب اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الجاري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رضا عبد العال ينتقد جوميز بعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

 


تحدث رضا عبد العال نجم الكرة المصرية، على مباراة الزمالك وطلائع الجيش التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد الكلية الحربية، وحقق الأبيض فوزًا ثمينًا على الطلائع بهدفين مقابل هدف في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشرة.

تصريحات رضا عبد العال

وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية: أداء الزمالك غير مقنع مع الزمالك رغم تحقيق الفوز على طلائع الجيش، وهناك العديد من علامات الاستفهام حول التشكيل الذي خاض به المباراة.

رضا شحاتة يتولى مهام المدير الفني بنادي السكة الحديد مصطفي جويلي: أداء الزمالك أمام طلائع الجيش " لغز كبير"

وأضاف: لا أعلم سبب الاستبعاد المستمر لسيد عبد الله نيمار من المباريات في الفترة الأخيرة، وكذلك مصطفى الزناري الذي لم يشارك منذ مباراة القمة في الدور الأول التي حسمها الأبيض بثنائية سيف الجزيري.

وأتم: إصابة أحمد فتوح استغرقت وقتًا أطول من اللازم، ولا أعلم سبب ابتعاده حتى الآن، وما هي طبيعة إصابته، فلم يتواجد في مران الفريق منذ فترة طويلة.
 

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. كولر يوافق على ضم بديل كهربا والأهلي يفاوض نجم أجنبي.. جوميز يحدد عدد صفقات الزمالك
  • عاجل.. جوميز يحدد عدد صفقات الزمالك ويطلب رحيل الأجانب باستثناء لاعب واحد
  • الزمالك يحدد شروط بيع زيزو
  • الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يحدد يوم 27 سبتمبر 2024 موعدا لمباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك في العاصمة السعودية الرياض
  • بعثة الاتحاد تغادر إلى إسبانيا استعدادا للموسم الكروي الجديد
  • عاجل.. الأهلي يقترب من التعاقد مع الصفقة الذهبية
  • عاجل.. الزمالك يستهدف التعاقد مع نجمي بيراميدز
  • عاجل.. رضا عبد العال ينتقد جوميز بعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش
  • محمد الشرقاوي: رحيل زيزو عن الزمالك "جريمة"
  • شبانة: الزمالك يرغب في ضم صابر وأحمد توفيق من بيراميدز