شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حملة مفاجئة للتفتيش على محال الأطعمة والمأكولات بالإسماعيلية صور، تنفيذًا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بضرورة تكثيف الحملات على المحال التجارية التي تقدم خدمات الأطعمة والمشروبات .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حملة مفاجئة للتفتيش على محال الأطعمة والمأكولات بالإسماعيلية.

. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حملة مفاجئة للتفتيش على محال الأطعمة والمأكولات...

تنفيذًا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بضرورة تكثيف الحملات على المحال التجارية التي تقدم خدمات الأطعمة والمشروبات للمواطنين، بالتعاون بين الوحدات المحلية ومديرية الصحة بالإسماعيلية؛ لضمان تقديم منتجات آمنة حفاظًا على صحة المواطنين.

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية، حملة للتفتيش على رُخَص المحال التجارية، والتأكد من صلاحية الأطعمة والمأكولات التي تقدم للمواطنين، وذلك بقيادة اللواء وائل حمزة، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، وحضور المهندس محمد صابر، رئيس حي ثالث بمدينة الإسماعيلية، وممثلي مديرية الصحة والسكان بالإسماعيلية.

وتم تنفيذ الحملة بمنطقة محال حديقة الخالدين بشارع صبري مبدى بحي ثالث مدينة الإسماعيلية، حيث تم أخذ عينات من الثلاجات لعدد 5 أصناف "لحوم مفرومة، سجق، كبدة، كبدة شرائح متبلة، كبدة متبلة"، وذلك لفحصها وسحب عينات منها لحين ورود النتيجة من معامل وزارة الصحة.

كما تم تحرير محضر نظافة صحية طبقًا للقرار رقم 96 لسنة 1967، والتوصية بالغلق لعدم وجود رخصة.

حملة للتفتيش على محال الأطعمة والمأكولات بحى ثالث (1)

 

حملة للتفتيش على محال الأطعمة والمأكولات بحى ثالث حملة للتفتيش على محال الأطعمة والمأكولات  حملة للتفتيش على محال الأطعمة والمأكولات 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحرير 5 محاضر ضد أصحاب محال مبيدات زراعية وإحالتهم إلى النيابة العامة بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف الدكتور اسامة دياب وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، إدارة المكافحة بالمرور على محال المبيدات الزراعية والمخصبات الزراعية، بقيادة المهندس أحمد عبد الرازق مدير عام إدارة المكافحة.

و قام المهندس فكري سلطان الرقابة علي المبيدات بأدارة المكافحة بالمديرية بالتعاون والتنسيق مع شرطة المسطحات والبيئة بالفيوم بحملة لضبط المخالفين أصحاب محلات المبيدات  وتم تحرير  5 محاضر للمخالفين وإحالتهم إلى النيابة العامة بمعرفة شرطة المسطحات والبيئة بالفيوم .

وجاء ذلك تنفيذا لتعليمات السيد علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والدكتور أحمد عضام رئيس قطاع الخدمات والمتابعة بوزارة، وتوجيهات الدكتور أحمد رزق رئيس الإدارة المركزية لمكافحة .

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار الأسماك والمأكولات البحرية في أسواق الإسكندرية
  • أسعار السمك والمأكولات البحرية اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024
  • ثالث الشُجعان
  • زيكا ثالث صفقات الحمام المطروحي في الميركاتو الصيفي
  • تحرير 5 محاضر ضد أصحاب محال مبيدات زراعية وإحالتهم إلى النيابة العامة بالفيوم
  • أسعار الأسماك والمأكولات البحرية في سوق المنيب.. «السردين» بـ55 جنيها
  • بيولي مدرباً للنصر السعودي
  • غلق محال مخالفة ورفع إشغالات بحي ثان الإسماعيلية ضمن المرحلة 3 من الموجة 23 لحملة إزالة التعديات
  • الداخلية تكشف حقيقة ابتزاز شاب لفتاة بالعريش
  • مصرع عاملين اختناقا داخل خزان صرف صحي بالمنيا