علوم وتكنولوجيا، مسؤول سابق في غوغل الذكاء الاصطناعي سيبث الحياة في الدمى الجنسية!،الولايات المتحدة 8211; زعم مو غودات، الرئيس التنفيذي السابق للأعمال في Google X، .،عبر صحافة ليبيا، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مسؤول سابق في غوغل: الذكاء الاصطناعي سيبث الحياة في الدمى الجنسية!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مسؤول سابق في غوغل: الذكاء الاصطناعي سيبث الحياة في...

الولايات المتحدة – زعم مو غودات، الرئيس التنفيذي السابق للأعمال في Google X، أن أحدث التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي قد تؤدي إلى دمى جنسية “حية” ومواقع مواعدة تغمرها صور ذكاء اصطناعي واقعية.

وقال المدير التنفيذي السابق في قسم البحث والتطوير في غوغل، لبودكاست Impact Theory، إن التقارب بين الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي والواقع المعزز قد ينتهي به الأمر إلى تغيير نسيج المجتمع وخلق “إعادة تصميم مهمة للغاية للحب والعلاقات”.

وردا على سؤال من المضيف توم بيليو، عن الاضطرابات القصيرة المدى التي يسببها الذكاء الاصطناعي، خاصة فيما يتعلق بالجنس، أشار غودات إلى أن النشاط الجنسي البديل موجود بالفعل وأن الناس يحتاجون فقط إلى الحصول على سماعة رأس VR ومعرفة كيف أصبحت المحاكاة الجنسية الواقعية بشكل لا يصدق.

وقال غودات: “فكر فقط في كل الأوهام التي لا يمكننا فك شفرتها الآن”، مضيفا أن “الجنس يحدث في الدماغ في نهاية اليوم، وليس من الصعب محاكاة الجانب المادي منه. إذا تمكنا من إقناعك بأن هذا الروبوت الجنسي على قيد الحياة أو أن تجربة الجنس في سماعة رأس الواقع الافتراضي أو سماعة الواقع المعزز ما زالت حية، فهناك تنطلق. اذهب إلى أبعد من ذلك بضع سنوات وفكر في Neuralink وطرق أخرى للاتصال مباشرة بجهازك العصبي، فلماذا تحتاج إلى [إنسان] آخر في المقام الأول؟”.

وجادل بأن متعة الرفقة والجنس هي “كل الإشارات في دماغك” واقترح أنه يمكن محاكاة مثل هذا النشاط، مثلما يمكن للعلماء الآن “بسهولة بالغة” محاكاة كيفية تحريك العضلات ونسخ إشارات الدماغ الأخرى.

وذهب غودات لرفض “الجدل الضخم” حول شعور الذكاء الاصطناعي أو كيف يجب أن يتفاعل الناس معه. “هل يهم ما إذا كان مورغان فريمان الذي يتحدث إليك على الشاشة هو في الواقع مورغان فريمان أو صورة رمزية تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي إذا كنت مقتنعا بأنه هو فعلا؟”.

وأشار أيضا إلى الحوافز التجارية الكبيرة في زيادة تطوير تقنية الذكاء الاصطناعي، لا سيما في مجال المواعدة، حيث تتباهى بالفعل تطبيقات مثل Replica – روبوت محادثة AI يتعلم تقليد أساليب كتابة المستخدمين من أجل تطوير روابط معهم – بحوالي مليوني مستخدم.

وسأل غودات: “نظرا لوجود أموال فيها، ما الذي يمنع تطبيق المواعدة التالي من منحك صورا رمزية حتى الآن؟”. وزعم أن “الكثير من الناس سيحاولون ذلك”، معترفا بأنه لا يعرف ما إذا كانت مثل هذه التطورات “المخيفة” هي للأفضل أم للأسوأ.

المصدر: RT

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الحياة اليوم» يعرض تقريرًا يرصد تفاصيل يوم 3 يوليو 2013

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرض الإعلامي الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور" تقريرًا يرصد كيف تم إنجاز تفاصيل يوم 3 يوليو 2013.
وقال "الباز" خلال تقديم برنامج "الحياة اليوم" المُذاع على قناة "الحياة" إن القوات المسلحة أكدت أنها لن تصم آذانها عن نداء الشعب المصري، مضيفًا: "عندما استجابت القوات المسلحة للناس كان هناك ردين فعل الأول في التحرير والناس سعيدة، وهذه جبهة الحق، أما جبهة الباطل كانت في اعتصام رابعة".
وأضاف: "هذه الجماعة في هذه اللحظة كانت تعيش أكبر وهم في الحياة؛ لأنها أوهمت نفسها منذ البداية، وعندما تم اختيار الرئيس السيسي كوزير للدفاع في 12 أغسطس 2012 كتبوا مقالًا مضحكًا للتاريخ وقالو وزير دفاع بنكهة الثورة، وحاولوا الإيحاء بأن وزير الدفاع والجيش معهم".
وأكد أن الجيش مع البلد وليس مع فصيل سياسي أو جماعة أو تيار معين، متابعًا: "لذلك الناس لم تنخدع بهذا النظام، وانطلق هتاف يسقط حكم المرشد في يوم 17 يوليو 2012 في جنازة الراحل عمر سليمان أي بعد 17 يومًا من قدوم نظام الإخوان وخرج المصريون وهتفوا يسقط حكم المرشد".
وتابع: "الناس بدأت تهتف انزل يا سيسي مرسي مش رئيسي بدأ ينطلق من أبريل 2013 تحديدًا بعد الاعتداء على الكاتدرائية لأول مرة" مؤكدًا أن التاريخ لا يكذب أبدًا.

مقالات مشابهة

  • هذا ما يحصل عندما يراقب الذكاء الاصطناعي أداء الموظفين.. تزداد الشكاوى ويسوء الأداء
  • هذا ما يحصل عندما يراقب الذكاء الإصطناعي أداء الموظفين.. تزداد الشكاوى ويسوء الأداء
  • «الحياة اليوم» يعرض تقريرا يرصد تفاصيل يوم 3 يوليو 2013
  • «الحياة اليوم» يعرض تقريرًا يرصد تفاصيل يوم 3 يوليو 2013
  • مسؤول أمني إسرائيلي سابق يحرض على استهداف قادة حماس بالخارج
  • بسبب الذكاء الاصطناعي.. ارتفاع انبعاثات غوغل الكربونية 48%
  • غوغل تعلن عن موعد إطلاق سلسلة بكسل 9
  • مسؤول أمريكي سابق: إسرائيل تخاطر بحرب كارثية ضد حزب الله لأسباب سياسية
  • أخلاقيات الذكاء الاصطناعي
  • مسؤول إسرائيليّ سابق: إذا اندلعت حرب شاملة مع حزب الله هذا ما سيشهده لبنان