منوعات، جريمة مروعة تهز العراق أب يقتل ابنته بسبب فيديو تيك توك،قام أب من مدينة الديوانية في العراق بقتل ابنته بسبب قيامها بنشر مقطع فيديو لها عن .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جريمة مروعة تهز العراق.. أب يقتل ابنته بسبب فيديو تيك توك، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جريمة مروعة تهز العراق.. أب يقتل ابنته بسبب فيديو...

قام أب من مدينة الديوانية في العراق بقتل ابنته بسبب قيامها بنشر مقطع فيديو لها عن طريق الخطأ على منصة الفيديوهات تيك توك.

ذكرت منظمة حقوق المرأة العراقية لدعم النساء والعائلات عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن أبًا قام بقتل ابنته البالغة من العمر عشر سنوات في مدينة الديوانية، جنوبي العاصمة العراقية بغداد.

وأكدت أن السبب وراء هذه الجريمة المروعة هو نشر الفتاة مقطع فيديو لنفسها عن طريق الخطأ على تطبيق التواصل الاجتماعي TikTok.

وأشارت المنظمة إلى أهمية توعية الأطفال بدلاً من قتلهم، وأن الأب يجب أن يكون نموذجًا يقوم بنصح وتوجيه أبنائه بدلاً من ارتكاب جريمة قتل.

وطالبت بضرورة وقف هذه الجرائم المروعة وتوفير الحماية الكافية للأطفال الضحايا.

أفادت مصادر مقربة من عائلة الضحية أن الأب كان يعتبر الفتاة عارًا على عائلته، وكان يتحدث باستمرار عن ذلك قبل ارتكاب الجريمة المأساوية.

وأوضح الشخص المقرب من العائلة أن الأب قام بتعذيب ابنته بطرق وحشية، حيث قام بضربها وهشم جمجمتها وكسر أسنانها و6 من أضلاعها.

وأشار الى أن الأب كان يخشى أن تقوم ابنته بفعل ما يجلب العار على عائلته عندما تكبر، ووصف الأب بأنه كائن وحشي لا يشبه البشر، بعدما قام بقتل طفلته البريئة.

أنباء تفيد بخيانة زوج جويل ماردينيان لها.. وما فعلته فاجأ المتابعين !! خبر إنفصال الأمير هاري عن ميغان ماركل يثير ضجة على مواقع التواصل.. ما حقيقة الأمر؟ نجمة لبنانية تعلن خطوبتها على شاب سعودي.. وهجوم كبير على ملابس العروس

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تیک توک

إقرأ أيضاً:

جريمة تفاصيلها مروعة.. محكمة كويتية تؤيد إعدام قاتل مزّق جثة زوجته لأجزاء صغيرة

أيدت محكمة استئناف في الكويت يوم الأحد حكما يقضي بإعدام كويتي أدين بقتل زوجته وتقطيع جثتها إلى أجزاء صغيرة بسبب خلاف بينهما.

وذكرت صحيفة "القبس" أن المتهم قام بتوزيع جثتها المقطعة على مناطق مختلفة من محافظات الكويت.

إقرأ المزيد جريمة بشعة تهز الكويت.. قتل زوجته وقطعها لـ20 قطعة وحاول التخلص من فعلته بطريقة شيطانية

وطالبت النيابة العامة بإنزال أقصى عقوبة ضد المتهم كما أسندت له تهمة حيازة سلاح أبيض (ساطور وسكين) قام المتهم بشرائهما لارتكاب جريمته.

وذكرت صحيفة "الراي" أن المتهم شق بطن المجني عليها أولا وأخرج الجنين البالغ من العمر ستة أشهر من الحمل من بطنها ووضعه في كيس.

وأضافت أنه قام بعدها بتقطيع جثة الضحية من المفاصل إلى أجزاء ووضعها بأكياس وقام برميها بأماكن مختلفة في محافظات البلاد.

وكانت وسائل إعلام كويتية قد ذكرت في يونيو من العام 2023 أن "مواطنا خمسينيا قتل زوجته وقطع جثتها 20 قطعة ووزعها في حاويات قمامة بين محافظات البلاد".

وأضافت أنه تزوج الضحية سرا وشقيقتها كشفت ذلك.

المصدر: وسائل إعلام كويتية

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مروعة.. حيثيات الحكم على المتهم بقتل شقيق زوجته بأوسيم
  • جريمة مروعة في يريم: طفل يقتل على يد ابن عمه ذبحاً
  • جريمة أسرية مروعة في الحديدة منفذها مسلح حوثي
  • جريمة تفاصيلها مروعة.. محكمة كويتية تؤيد إعدام قاتل مزّق جثة زوجته لأجزاء صغيرة
  • جريمة قتل مروعة في عنابة..شباب يذبحون عائلة بينهم أطفال
  • اغتصبها في عرض البحر وخنقها حتى الموت.. جريمة مروعة لفتاة بطلها عراقي
  • اغتصبها عرض البحر وخنقها حتى الموت.. جريمة مروعة لفتاة بطلها عراقي
  • في جريمة بشعة بالضالع .. أب يقتل ابنه المريض نفسيا
  • جريمة بشعة تهز فاس.. ابن يقتل والده
  • جريمة بشعة بالضالع اب يقتل ابنه المريض نفسيا