بوابة الوفد:
2024-07-08@12:16:41 GMT

هاتف محمول يسقط قتيل في أوسيم

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

شهدت منطقة أوسيم جريمة مأساوية ، بسبب اختفاء هاتف محمول من منزل “حسام”، مما دفع الزوجة للبحث عنه، واتهمت شقيق زوجها لكنه أنكر معرفته مكانه وسط تراشق بالألفاظ بينهم.

هاتف محمول .. يشعل الخلاف بين أبناء العمومة ويسقط قتيل في أوسيم 

زادت حدة الخلاف بين الطرفين، وتبادلت السيدة وشقيق زوجها التراشق بالألفاظ، فاتصلت بشقيقيها للاستغاثة بهما، فحضرا إلى منزل أختهما والتقيا بشقيق زوجها وعاتباه على سبيل شقيقتهما فتطور الأمر بينهم إلى مشادة كلامية وتعديا عليه بالضرب.

كشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة الكلية أنه خلال نظر الخلاف استل شقيق الزوج سكينا وغرسه في صدر أحد الشقيقين ليسقط غارقا في دمائه ويسرع شقيقه الآخر بنقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة.

كانت البداية بتلقي  مديرية أمن الجيزة ، إخطارا من مركز شرطة أوسيم بمقتل شاب بطعنة في الصدر، على الفور انتقل ضباط المباحث لفحص ملابسات البلاغ وبيان هوية المتهم.

أفادت التحريات بقيادة  مدير المباحث الجنائية ورئيس مباحث قطاع شمال الجيزة أن ابن عمة المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة حيث تسببت سيدة في وقوع الجريمة وتبين ان المتهم شقيق زوجها حدث بينهما خلاف بعد اختفاء هاتفها المحمول واتهامها له بالاستيلاء عليه ما سبب خلاف عائلي بينهما. 

ألقت مباحث أوسيم بقيادة  مفتش مباحث شمال الجيزة و القبض على المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق. 

 انتحار أربعيني قفزا من الطابق الرابع بأكتوبر

وفي واقعة أخري ، صرحت  نيابة الجيزة ،  بدفن جثة أربعيني حاصل على بكالوريوس تجارة، ألقي بنفسه من الطابق الرابع من شرفة مسكنه بمدينة السادس من أكتوبر، بسبب البطالة.

وكشفت التحقيقات عدم  وجود شبهة جنائية حول الواقعة وإفادة شقيق المتوفي بأن الأخير كان يمر بأزمة نفسية كونه عاطلًا ما أدى لإقدامه على ما فعل.

البداية كانت بتلقي  مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، إخطارًا بسقوط شاب من علو بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، وبالانتقال والفحص تبين عدم وجود شبهة جنائية، حيث قالت أسرته إنه تخلص من حياته إثر مروره بأزمة نفسية حادة قبل ٣ سنوات، لأنه دون عمل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة أوسيم مديرية أمن الجيزة مركز شرطة أوسيم شقیق زوجها

إقرأ أيضاً:

ننشر منطوق الحكم علي شقيق كهربا في اتهامه بالبلطجة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت  محكمة جنح المعادي، اليوم الأحد، بالسجن عامين ضد "علي فتحي عبد المنعم"،  شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، فى اتهامه وآخرين، بالتعدي على المطرب الشعبي رضا البحراوي وتكسير سيارته.

منطوق الحكم

وجاء في منطوق الحكم أن المحكمة قضت بالحبس عامين ضد المتهم في اتهامه بالبلطجة وإتلاف محتويات باخرة سياحية، وبراءة في اتهامه بالتعدى علي مطرب المهرجانات " رضا البحراوى"، للتصالح، كما قضت بالحبس ٣ أشهر للمتهم الثاني في اتهامه بحيازة "سلاح أبيض"

دفاع البحراوي

وقال دفاع رضا البحراوي أن موكله تصالح في محضر الجلسة، وأمام جهات التحقيق بشكل رسمي، حيث تنازل عن اتهامه بالسب والقذف وكسر سيارته، وأضاف أن هنالك اتهامات لا تسقط بالتصالح وهي البلطجة والتعدي علي منشأة سياحية.

عرض المتهمين على الطب الشرعي

وأمرت النيابة بعرض المتهم واثنين آخرين على الطب الشرعي لبيان تعاطيه للمخدرات من عدمه، ووجهت النيابة لهم تهم الاعتداء وتحطيم ملكية خاصة والسب والقذف وآثارة الذعر بين الماره والبلطجه، وأمرت بحبسه واثنين اخرين أربعة أيام علي ذمة التحقيقات.

التحقيق مع شقيق كهربا بسبب البلطجة

وجاء في التحقيقات الأولية، أن شقيق كهرباء كان من ضمن المدعوين بأحد الأفراح، التي كان يحييها البحراوي، وأثناء دخوله للفرح لم يحيه البحراوي بالنهج المتبع في الأفراح، مما أثار غضب وحفيظة الأخير، فترصد له أثناء خروجه ونشبت بينهم مشادة كلامية، وقام بسبه وكسر زجاج السيارة الخلفي له بمعاونة اثنين من أصدقائه.

وأمرت النيابة بالتحفظ على السيارة ملك المجني عليه لفحصها من قبل لجنة فنية، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة واستدعاء شهود العيان، وباشرت التحقيق مع المتهم.

بلاغ الواقعة 


تلقى قسم شرطة المعادي، بلاغًا من مطرب المهرجانات رضا البحراوي أفاد فيه، أن شقيق محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب النادي الأهلي تشاجر معه  بدائرة القسم.
وقال في المحضر إنه بعد انتهائه من فقرة غنائية، على باخرة عائمة، وأثناء خروجه  فوجئ بشقيق «كهربا» ومعه عدد من الأشخاص يسبونه وقامو بكسر زجاج السيارة الخلفي، وحرر محضر بالواقعة، وألقت الأجهزة الأمنية بالمعادي، القبض على شقيق لاعب كرة القدم  محمود عبدالمنعم كهربا، لاتهامه بالتعدي على الفنان رضا البحراوي.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بإطلاق النار خلال حلسة صلح في الجيزة
  • صلح ينتهي بجثة.. كيف قتل عامل شقيق زوجته بالبساتين؟
  • ننشر منطوق الحكم علي شقيق كهربا في اتهامه بالبلطجة
  • مباحث الضرائب: ضبط 416 قضية خلال يوم
  • "كان يقصد تأديبه".. تجديد حبس المتهم بقتل ابنه بعد تعذيبه في البساتين
  • النيابة تواصل التحقيقات مع شقيق المطرب عصام صاصا في قضية تزوير توكيل رسمي
  • التحقيق مع شقيق المطرب عصام صاصا.. تفاصيل
  • «التعليم»: ضبط 4 طلاب بالثانوية العامة قاموا بتصوير أسئلة الكيمياء والجغرافيا
  • نص تحريات المباحث في واقعة القبض على شقيق عصام صاصا
  • مباحث السادات تنجح فى القبض على دجال المنوفية