شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن منتخب الجولف يطير إلى المغرب استعدادا للبطولة العربية، تغادر القاهرة غدا الاحد بعثة منتخبنا الوطنى للرجال متجهة الى المغرب استعدادا للمشاركة فى البطولة العربية للرجال رقم 42 .وتضم البعثة المسافرة غدا .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب الجولف يطير إلى المغرب استعدادا للبطولة العربية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب الجولف يطير إلى المغرب استعدادا للبطولة العربية

تغادر القاهرة غدا الاحد بعثة منتخبنا الوطنى للرجال متجهة الى المغرب استعدادا للمشاركة فى البطولة العربية للرجال رقم 42 .وتضم البعثة المسافرة غدا الى المغرب كل من عضو مجلس إدارة اتحاد الجولف وكابتن الفريق غسان قبانى والمدير الفنى الجنوب افريقى ريتشارد ماكليمور واللاعبون عيسى ابو العلا ودين نعيم وادم الشامى ومحمد ابو العلا بينما يلحق بالفريق فى المغرب يوم الاربعاء المقبل نائب رئيس الاتحاد ورئيس البعثة تيمور ابو الخير  وبرفقته عضو مجلس إدارة الاتحاد محمد عطاالله.ويتدرب منتخبنا بالمغرب اعتبارا من بعد غد الاثتين ولمدة ثلاثة ايام قبل إنطلاق المنافسات و المقرر لها يوم 27 يوليه الجارى وتستمر ثلاثة ايام .ويشارك فى البطولة العربية 13 منتخبا هى مصر والسعودية والإمارات والبحرين وسلطنة عمان وقطر والكويت وتونس والعراق ولبنان و فلسطين وليبيا بالاضافة للمغرب البلد المضيف.كما يشارك منتخبنا الوطنى فى البطولة العربية الأولى للمحترفين للرجال والتى ينظمها الاتحاد العربى للجولف لاول مرة وتستضيفها المغرب ايضا خلال الفترة من 1 إلى 4 اغسطس المقبل .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فى البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

عودة أيمن حسين: هل تنقذ منتخب العراق من أزمة الهجوم؟

سبتمبر 30, 2024آخر تحديث: سبتمبر 30, 2024

المستقلة/- بدأ نجم خط هجوم منتخبنا الوطني لكرة القدم، أيمن حسين، برنامج إعداد بدني خاص في العاصمة بغداد تحت إشراف المدرب الإسباني خيسوس كاساس، بعد غيابه عن الملاعب لمدة 25 يومًا بسبب إصابة قوية. هذا الإعلان يثير الكثير من الجدل في الأوساط الرياضية العراقية، خاصة في ظل الظروف الحالية التي يمر بها منتخب الأسود.

تساؤلات كثيرة تدور حول ما إذا كانت إصابة أيمن حسين تعكس مشاكل أكبر في خط هجوم منتخب العراق. فقد أصبح اللاعب مؤخرًا أحد الأسماء البارزة في المنتخب، لكن غيابه عن المباريات بسبب الإصابات قد يثير القلق بشأن قدرة الفريق على تقديم أداء قوي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. فهل ينجح كاساس في تجهيز حسين لمواجهتين مصيريتين ضد فلسطين وكوريا الجنوبية، أم أن الاستعداد البدني سيكون غير كافٍ؟

التحديات أمام المنتخب الوطني

استهل منتخبنا الوطني مشواره في التصفيات بفوز ثمين على عمان، لكن التعادل السلبي مع الكويت أثار مخاوف بشأن الأداء الهجومي. هل ستستطيع عودة أيمن حسين تغيير مسار الفريق، أم أن الاعتماد على لاعب واحد لن يكون كافيًا لتخطي التحديات المقبلة؟

ضغط المنافسة في التصفيات

التحديات ليست فقط على المستوى البدني؛ فمواجهات منتخبنا أمام فلسطين وكوريا الجنوبية ستكون حاسمة في تحديد مصيره في التصفيات. فالأداء الفردي للاعبين، بما في ذلك أيمن حسين، سيكون له تأثير كبير على النتائج. كيف سيتعامل المدرب كاساس مع هذه الضغوط، وما هي الاستراتيجيات التي سيتبعها لضمان تحقيق الانتصارات؟

مقالات مشابهة

  • طائرة العراق تقع بالمجموعة الاولى في البطولة العربية للرجال
  • منتخب «الرياضات الجوية» بطل العالم للقفز بالمظلات
  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي ” جراند سلام” للجودو
  • المغرب يستحوذ على المراكز الأولى بالبطولة العربية للمراحل السنية للجولف
  • فضيتان لمنتخب شباب الجولف في ختام «عربية تونس»
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • عودة أيمن حسين: هل تنقذ منتخب العراق من أزمة الهجوم؟
  • منتخبنا للتنس يشارك في "البطولة الآسيوية للناشئين" بقطر
  • منتخب الجولف يحصد 3 ميداليات بالبطولة العربية للناشئين في تونس
  • «رجبي الإمارات» بطل آسيا للمرة الثالثة على التوالي