الجزيرة:
2024-09-30@22:30:52 GMT

شاهد.. نجل فرانك ريبيري يحرجه بـكوبري خرافي

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

شاهد.. نجل فرانك ريبيري يحرجه بـكوبري خرافي

نشر النجم الفرنسي السابق فرانك ريبيري مقطع فيديو على حسابه في "إنستغرام" وهو يُراوغ بطريقة رائعة من قبل نجله سيف الذي يلعب مع فريق بايرن ميونخ الألماني تحت 13 عاما.

وخلال تدريبات الفريق البافاري تحت 13 عاما، قام نجل ريبيري بحركة مهارية، ومرر الكرة بين قدمي والده (كوبري) ثم واصل طريقه نحو المرمى وسجل هدفا ليتفاعل رفاقه في الملعب مع الفاصل المهاري وأيضا رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويفكر ريبيري أحد الأعضاء الحاليين في الجهاز الفني لنادي ساليرنيتانا الإيطالي، في مواصلة مسيرته التدريبية في ناديه السابق بايرن ميونخ من خلال الحصول على منصب في فريق الشباب بالمستقبل القريب بحسب ما ذكرته مجلة كيكر الألمانية.

View this post on Instagram

A post shared by Franck Ribéry (@franckribery7)

 

ويرغب ريبيري -الذي اعتزل كرة القدم في أكتوبر/تشرين الأول 2022- في العودة إلى النادي البافاري حيث أمضى 12 عاما وخاض خلال تلك الفترة 425 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 124 هدفا وقدم 182 تمريرة حاسمة.

وبدأ ريبيري مسيرته الاحترافية مع بولون الفرنسي عام 2000، وتنقل بين عدة أندية أبرزها مرسيليا (2005-2007) وبايرن ميونخ (2007-2019) وحقق على مدى 22 عاما 24 لقبا، 23 منها مع بايرن، بالإضافة إلى كأس تركيا مع غلطة سراي عام 2005.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الألمانية إلى ملعب "أليانز أرينا" في ميونخ، مساء اليوم السبت، لمتابعة واحدة من أبرز مباريات الجولة الخامسة من الدوري الألماني "البوندسليجا" للموسم الحالي 2024-2025. 

إقرأ أيضاً..

سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)

اللقاء المرتقب سيجمع بين بايرن ميونخ، متصدر جدول الترتيب، وضيفه باير ليفركوزن، حامل لقب الموسم الماضي، في مواجهة مليئة بالندية والإثارة.

 موعد المباراة

تنطلق مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في إطار منافسات الجولة الخامسة من البوندسليجا اليوم، السبت 28 سبتمبر 2024، على أرضية ملعب "أليانز أرينا".

 ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والرياض.

 القنوات الناقلة

يمكن لعشاق الدوري الألماني متابعة اللقاء عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، حيث ستُنقل المباراة على قناة beIN Sports 5، التي تمتلك حقوق بث الدوري الألماني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المباراة تعد اختباراً قوياً لكل من الفريقين في سعيهما نحو تعزيز مواقعهما في البطولة، خاصة مع اقتراب المنافسة من مراحلها المبكرة التي قد تحدد مسار الفرق الكبرى في هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة هاري كين
  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • تصريحات تاريخية أطلقها حسن نصر الله في مسيرته (شاهد)
  • كين يثير الرعب في بايرن ميونخ قبل "أبطال أوروبا"
  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
  • بث مباشر بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير لفيركوزن اليوم في البوندسليغا
  • تشكيل بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني
  • الدوري الألماني: بايرن ميونخ يواجه ليفركوزن في قمة الجولة الخامسة مساء اليوم
  • قمة البوندسليغا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبايرليفركوزن اليوم في الدوري الألماني والمعلق
  • بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني