حالة من التألق يعيشها الفنان صدقي صخر في الفترة الأخيرة، الذي يمتلك مواهب متعددة، تتنوع بين التمثيل والعزف وأداء الأصوات، وسجل حضورا لافتا في أكثر من عمل، منها مع الفنانة نيللي كريم، قبل أن يشاركها في بطولة مسلسل فراولة، المقرر عرضه ضمن سباق دراما رمضان المقبل.

5 معلومات عن الفنان صدقي صخر

نستعرض 5 معلومات عن الفنان صدقي صخر، وفقا لحسابه الرسمي على «فيسبوك»، ولقاءاته التليفزيونية:

بدأ التمثيل في عمر 15 عامًا.

شارك في أغاني عديدة من خلال عزفه على الآلات الموسيقية. كان أحد أعضاء فرقة الطمي المسرحية. صاحب الأداء الصوتي لشخصية الفارس، في الفيلم الكرتوني «الفارس والأميرة». شارك في بطولة فيلم قصير «لما جات 10»، ليحصد العمل جائزة أفضل فيلم في مهرجان شنيت الدولي، وفي مهرجان كليرمونت بدورته الـ41. دور صدقي صخر في مسلسل فراولة

يؤدي صدقي صخر دور طبيب نفسي في مسلسل فراولة، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، إذ تدور قصته في إطار اجتماعي «لايت»، عن فتاة تعمل مندوبة مبيعات، وتعالج الأشخاص من خلال التنويم المغناطيسي، بالإضافة إلى توقعاتها لهم بقراءة الفنجان.

المسلسل  بطولة الفنانة نيللي كريم، ويشارك فيه عدد من الفنانين، أبرزهم: صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، شيماء سيف، وحجاج عبد العظيم، ومن إخراج محمد علي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

ولم يكن مسلسل فراولة، المشاركة الأولى لصدقي صخر، في عمل من بطولة نيللي كريم، بل سبق أن أدى شخصية صديق آسر ياسين، في مسلسل «بـ100 وش»، وتدور قصته حول عصابة، تستولي على أموال الآخرين بحيل ذكية.

مسلسل «بـ100 وش» بطولة نيللي كريم، ويشارك فيه عدد من الفنانين، أبرزهم آسر ياسين، إسلام إبراهيم، الراحل مصطفى درويش، علا رشدي، وشريف دسوقي، وإخراج كاملة أبو ذكري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل فراولة نیللی کریم صدقی صخر

إقرأ أيضاً:

درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة درة متابعيها وجمهورها بصورة جديدة وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت درة وهي ترتدي فستان لونه أسود، تركت شعرها منسدلا" ٠


أحدث أعمال درة في السينما

 

وفي سياق متصل انتهت درة من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

 

آخر أعمال درة


والجدير بالذكر أن آخر أعمال درة هو مسلسل "الأجهر"، الذي خاضت به السباق الرمضاني 2023 من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

مقالات مشابهة

  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • بمشاركة حمزة العيلي.. مجدي بدر يواصل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • «معلومات الوزراء»: مصر ثاني أكبر متلقي للاستثمار الأجنبي المباشر في الشرق الأوسط
  • من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس