أعلن الإعلامي مجدي عبد الغني  خروج اللاعب كهربا من قائمة الاهلي في المباراة التالية عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك
 

وكتب مجدي عبد الغني :"‏

ميدياما

بلدية المحلة

يانج أفريكانز

محمود كهربا خارج قائمة الأهلي اليوم للمباراة الثالثة على التوالي ".


 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي الأهلي نظيره التنزاني يانج أفريكانز في السادسة مساء اليوم الجمعة ،علىملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الفريقان ضمن المجموعة الرابعة في البطولة والتي تضم معهما شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني ، وضمن طرفي مباراة اليوم التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، لا سيما وأن لقاء اليوم يسحم الصراع على صدارة المجموعة
 

وأقيم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز، أمس الخميس، بمقر النادي بالجزيرة، للاتفاق على كافةالترتيبات الخاصة باللقاء الذي سيجمع الفريقين في دوري أبطال أفريقيا.


حضر الاجتماع خالد بيبو مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، ووائل محمد إداري الفريق، في حضور المنسق العامومراقب المباراة ومراقب الحكام وممثلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ومسئولي فريق يانج أفريكانز.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشرابالأحمر، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق بالكامل.

فيما يرتدي فريق يانج أفريكانز القميص الأصفر والشورت الأسود ويرتدي حارسه الطاقم البنفسجي بالكامل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استاد القاهرة الدولي الإعلامي مجدي عبد الغني الفريق الاول لكرة القدم بالنادي النادي بالجزيرة بطولة دوري ابطال جماهير الأهلي خالد بيبو مدير شباب بلوزداد الجزائري قائمة الأهلي مجدي عبد الغني محمود كهربا ميدياما الغاني نادي الأهلي يانج أفريكانز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يوجه طلبًا خاصًا للجنة التخطيط بالأهلي بشأن موقف كهربا

شهدت الأيام الأخيرة تطورات جديدة داخل النادي الأهلي، حيث يبدو أن مستقبل محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، غير واضح بنهاية الموسم الحالي.

كولر يوجه طلبًا خاصًا للجنة التخطيط بالأهلي

وفقا لمصادر، المدير الفني للفريق، المدرب السويسري مارسيل كولر، طلب رحيل كهربا بنهاية الموسم والتعاقد مع مهاجم محلي جديد. وتبدو العلاقة بين اللاعب والمدرب متوترة بعد أن خرج كهربا من مران المستبعدين اعتراضًا على عدم مشاركته في مباراة فاركو.

وطلب كولر من لجنة تخطيط الكرة في النادي عرض قائمة من اللاعبين المحليين في مركز رأس الحربة للتفاوض مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شبانة: الأهلى للرجاء والوداد "رضا سليم ليس للبيع" جلسة الخطيب تحسم مصير نجم الأهلي من الرحيل

كهربا شارك في 29 مباراة مع الأهلي هذا الموسم وسجل 12 هدفًا وصنع 6 آخرين. على الرغم من قرار طلب رحيله، إلا أن لجنة تخطيط الكرة طلبت من كولر إعادة التفكير في تجميد اللاعب وتشجيعه على المشاركة في المباريات المقبلة، خاصة أنه لا يوجد بديل له بعد رحيل أنتوني موديست.

يتوقع عودة كهربا لتشكيلة الأهلي في مباراتهم المقبلة ضد بيراميدز، مما قد يساهم في تسويق اللاعب للرحيل. يبدو أن الأمور لم تحسم بعد بخصوص مستقبل كهربا مع النادي الأهلي، وسيكون الفترة القادمة حاسمة في تحديد مصيره.

مقالات مشابهة

  • تعرف على منافس الأهلي في الدور الثاني بدوري أبطال أفريقيا
  • رسميًا.. بيراميدز يواجه JKU بطل زنزبار في دوري أبطال أفريقيا
  • تحديد منافس الأهلي في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا
  • عاجل.. منافس الأهلي في افتتاح مشواره بدوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. تحديد منافس الأهلي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا
  • بث مباشر الآن مشاهدة قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية
  • موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية اليوم والقناة الناقلة
  • "10 أندية مرشحة".. تعرف على منافس الأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. كولر يوجه طلبًا خاصًا للجنة التخطيط بالأهلي بشأن موقف كهربا
  • عاجل.. اتحاد الكرة يصدم بيراميدز بشأن مباراة الأهلي