شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن معلومات تكشف لأول مرة من هو سلوان موميكا محرق القرآن وعلم العراق؟، بغداد اليوم متابعة أشارت صفحات سلوان موميكا اللاجئ العراقي الذي ألهب مشاعر المسلمين حول العالم بتدنيسه القرآن في ستوكهولم، إلى أن ماضيه .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات معلومات تكشف لأول مرة.

. من هو سلوان موميكا محرق القرآن وعلم العراق؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

معلومات تكشف لأول مرة.. من هو سلوان موميكا محرق...

بغداد اليوم - متابعة 

أشارت صفحات سلوان موميكا اللاجئ العراقي الذي ألهب مشاعر المسلمين حول العالم بتدنيسه القرآن في ستوكهولم، إلى أن ماضيه في العراق كان حافلا بالنشاط السياسي، بل قاتل ضد تنظيم "داعش".

قبل انتقاله إلى السويد، تشير حساباته الى محاولته الانخراط في العمل السياسي في العراق، بما في ذلك صلات له مع مجموعة مسيحية مسلحة أثناء القتال ضد تنظيم "داعش" الإرهابي، وتأسيس حزب سياسي سرياني غامض، ومنافسات مع مجموعات مسيحية مسلحة مؤثرة، وتعرضه للاعتقال لفترة قصيرة.

كما شارك في التظاهرات الواسعة ضد الفساد في العراق في نهاية 2019، الحركة الاحتجاجية غير المسبوقة التي قمعتها السلطات بقسوة وقتل خلالها أكثر من 600 شخص.

وفي 28 يونيو، داس الرجل الذي يبلغ من العمر 37 عاما نسخة من القرآن قبل أن يدس فيه قطعا من لحم الخنزير ويحرق بضع صفحات منه أمام أكبر مسجد في ستوكهولم، في اليوم الأول من عيد الأضحى.

ويوم الخميس الماضي، نظم موميكا تجمعا جديدا سمحت به الشرطة السويدية في ستوكهولم، حيث داس على المصحف ومزّق صفحاته، ودنّس العلم العراقي.

وفي المرتين، تحدّى موميكا متظاهرين معارضين كانوا ينتقدون تصرّفه وواجه إهاناتهم بابتسامة متكلّفة.

المصدر: أ ف ب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی ستوکهولم

إقرأ أيضاً:

16 نوفمبر.. جامعة جنوب الوادي تُنظم الملتقي الفني الـ 22

تستعد جامعة جنوب الوادي في قنا، لتنظيم الملتقي الفني لشباب الجامعات فى دورته الـ 22 ويُقام الملتقي فى الفترة من 16 إلى 22 نوفمبر القادم. 

 

وعقد الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اليوم الاثنين، اجتماعا بمقر الجامعة بقنا لمناقشة استعدادات الملتقى الفني الـ ٢٢ لشباب الجامعات. 

 

حضر الاجتماع،  الدكتور اشرف موسى عميد كلية التربية الرياضية، والدكتورة إيناس عماره، والدكتور كمال الدين حسين علي بكلية التربية النوعية، وعبدالرازق حسين أمين عام الجامعة المساعد ولفيف من القيادات الإدارية. 

 

 وناقش نائب رئيس الجامعة خلال الاجتماع تشكيل لجان فرق العمل للملتقى و متابعة التجهيزات اللازمة وخطة عمل الملتقى لضمان نجاح الملتقى. 

 

وأبرز اهتمام إدارة الجامعة باستضافة الملتقى حيث يُدعم الروابط بين الجامعات ويشجع على تبادل الخبرات والمعارف بين الشباب الجامعي، مؤكداً حرص جامعة جنوب الوادي على توفير كل سبل الدعم لضمان نجاح الملتقى.

 

عودة وفد الجامعة من رومانيا: 

 

وأعلنت الجامعة في وقت سابق، ختام فعاليات البرنامج التدريبي لطلاب جامعة جنوب الوادي بجامعة مايكل الأول برومانيا خلال الفترة من 9 إلى ١٤سبتمبر برعاية الدكتور احمد عكاوي رئيس الجامعة واشراف الدكتور محمود سيد عبد الصادق منسق الاتفاقيةبالجامعة.

 تضمنت مشاركة الطلاب مجموعة متنوعة من الأنشطة ،والورش، والزيارات المهنية في المجال التجريبي ومحطات البحث. 

تضمنت جولة بقسم التقنيات الزراعية تنفيذ الأنشطة في محطة البحث والتطوير الزراعي لوفرين حيث تابعوا التقنيات الزراعية الحديثة التطبيقية. وحضروا جلسات في قسم التنمية المستدامة والهندسة البيئية و تدربوا على كيفية تطبيق الطرق الحديثة لجمع ومعالجة البيانات الجغرافية المكانية في الزراعة الدقيقة، وذلك في زيارة محطة ديداكتيك التابعة لـ ULST كما 

شاركوا في جمع عينات التربة وتحديد طريقة إجراء التحليل داخل هذه المختبرات في قسم الأحياء ووقاية النباتات، قاموا باستكشاف مختبرات مختلفة بما في ذلك علم النباتات، ووقاية النباتات، وعلم التشريح المقارن، وعلم الحيوان، وعلم تشريح الإنسان. قاموا باستكشاف وتحليل مجموعة الفراشات والحشرات، كما تعلموا كيفية استخدام أنواع مختلفة من المعدات. 

يضم الوفد الطالبة ريم محمد بدر الدين ، نهلاء فتحي عبد اللاه ،منار احمد يوسف ، ابو المجد محمد ابو المجد بكلية الطب البيطري ، علي معروف احمد ، منار حمدي العبد ، منار عبد الناصر محمد بكلية العلوم ، ايمان خالد احمد ، محمد كمال حسين بكلية الزراعة يرافق الوفد صلاح ابراهيم احمد سكرتير وحدة مشروعات الاتحاد الاوربي بالجامعة

 

وكانت الجامعة أوفدت وفد مكون 10 طلاب ومسؤولين بالجامعة، إلى دولة رومانيا، ضمن برنامج التبادل الطلابي مع جامعة مايكل الاول برومانيا في إطار بروتوكول التعاون بين جامعة جنوب الوادي وجامعة مايكل الأول بمدينة تيمشوارا بدولة رومانيا في مجال التبادل الطلابي.

مقالات مشابهة

  • "آيكوم" اليابانية تكشف عن معلومات مهمة بشأن انفجار أجهزتها في لبنان
  • ليدي غاغا تكشف لأول مرة سبب تجاهلها شائعة كونها رجلاً
  • معلومات عن ملكة جمال سويسرا.. من أخبار النجوم إلى صفحات الحوادث
  • أول من قرأ القرآن في البيت الأبيض.. معلومات عن الشيخ الحصري بذكرى ميلاده
  • في ذكرى ميلاده.. معلومات عن الشيخ الحصري أول من قرأ القرآن في البيت الأبيض
  • الداخلية تكشف ملابسات القبض على الراقصة صوفيا لورين في العجوزة
  • أول من قرأ القرآن في البيت الأبيض.. معلومات عن الشيخ الحصري في ذكرى ميلاده
  • الأجهزة الأمنية تكشف معلومات جديدة بشأن محاولة اغتيال ترامب
  • 16 نوفمبر.. جامعة جنوب الوادي تُنظم الملتقي الفني الـ 22
  • 7 معلومات عن الإذاعية الراحلة سمية إبراهيم.. صاحبة برنامج «طلائع الإيمان»