زنقة 20:
2024-07-08@17:46:27 GMT

اعتقال سائق طاكسي سارق النساء بالدارالبيضاء

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

اعتقال سائق طاكسي سارق النساء بالدارالبيضاء

زنقة 20 ا متابعة

أوقفت عناصر الشرطة بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، مؤخرا، شخص يبلغ من العمر 43 سنة، من ذوي السوابق القضائية ويمتهن سياقة سيارة الأجرة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

وفي التفاصيل تورط المشتبه به في تعريض سيدة من الزبائن للسرقة المقرونة بالتهديد باستعمال السلاح الأبيض، خلال نقلها على متن سيارة للأجرة من الصنف الثاني.

وأضافت المصادر ذاتها، أن إجراءات البحث والتحري مكنت من إيقاف السائق المشتبه فيه متلبسا بحيازة الحقيبة الخاصة بالضحية، المتحصلة من السرقة، وذلك رغم قيامه بإخفاء رقم صفيحة سيارة الأجرة التي كان يقودها باستعمال شريط أسود لاصق. كما أظهرت الأبحاث والتحريات المنجزة أيضا تورط نفس المشتبه به في تعريض سيدة أخرى للسرقة باستعمال نفس الأسلوب الإجرامي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

تأجيل استئناف سائق لودر دهس سيارة ميكروباص وتسبب فى وفاة شخص بالتجمع

قررت محكمة جنح مستأنف التجمع الخامس، تأجيل استئناف سائق لودر على حكم حبسه سنتين، لاتهامه بالتسبب في وفاة موظف وإصابة آخرين في منطقة التجمع الأول، إلى جلسة 17 يوليو الجاري.

وكانت قضت محكمة جنح التجمع الخامس، بمعاقبة سائق لودر، بالحبس سنتين، لاتهامه بالتسبب في وفاة موظف وإصابة آخرين، بعد دهسه سيارة ميكروباص بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة.

وقالت زوجة المجنى عليه خلال تحقيقات النيابة، إن زوجها كان يستقل سيارة ميكروباص للتوجه إلى عمله بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة، فاصطدمت بهم مركبة لودر، ولسوء حظه كان يجلس في المقعد الأمامي للسيارة، ما أدى إلى تفاقم إصابته والتسبب في قطع الشريان الرئيسي بالساق اليمنى وتسبب في وفاته بالحال.







مقالات مشابهة

  • معلومات استخباراتية تُمَكِّن من اعتقال أفراد عصابة لجؤوا لحيل ماكرة للنصب على المغاربة
  • ضبط سائق سيارة تتساقط منها القمامة بالعاشر من رمضان
  • تفكيك شبكة نصابين انتحلوا صفة موظفين ومسؤولي أبناك للإحتيال على المواطنين
  • أمن جرسيف يطيح بشبكة للنصب والاحتيال تنتحل صفة موظفين عموميين ومسؤولين للأبناك
  • تأجيل استئناف سائق لودر دهس سيارة ميكروباص وتسبب فى وفاة شخص بالتجمع
  • اعتقال سارق المنازل الذي روع ساكنة الجبال ضواحي تطوان
  • جرسيف.. توقيف شبكة إجرامية تنشط في انتحال صفة موظفين بنكيين
  • جرسيف..توقيف سبعة أشخاص ينشطون في النصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون
  • مصرع سائق إثر حادث انقلاب سيارته فى أطفيح
  • تركيا.. اعتقال زعيم مافيا روسي مطلوب من قبل الإنتربول