علوم وتكنولوجيا، تويتر يحد من عدد الرسائل المباشرة للحسابات غير المتحقق منها،جعل Twitter نظامه الأساسى مرة أخرى أقل قابلية للاستخدام للأشخاص الذين يختارون عدم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تويتر يحد من عدد الرسائل المباشرة للحسابات غير المتحقق منها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تويتر يحد من عدد الرسائل المباشرة للحسابات غير...

جعل Twitter نظامه الأساسى مرة أخرى أقل قابلية للاستخدام للأشخاص الذين يختارون عدم الدفع مقابل اشتراك Blue. 

وأعلنت الشركة أنها ستنفذ قريبًا قاعدة جديدة تضع حداً لعدد حسابات DM التي لم يتم التحقق منها والتي يمكن إرسالها يوميًا، و في تغريدة قال موقع Twitter إن التغيير جزء من جهوده للحد من البريد العشوائي في الرسائل المباشرة ، والتي شهدت ارتفاعًا حادًا مؤخرًا.

وفي 14 يوليو، أضاف موقع الويب إعدادًا جديدًا للرسالة يرسل رسائل مباشرة من الحسابات التي يتابعها الأشخاص إلى صندوق الوارد الأساسي ورسائل الرسائل المباشرة من المستخدمين الذين تم التحقق منهم ولا يتابعونهم في صندوق الوارد الخاص بطلبات الرسائل. 

وقال موقع Twitter إنه شهد انخفاضًا بنسبة 70 في المائة في الرسائل غير المرغوب فيها بعد أسبوع من ظهور الإعداد الجديد. قبل ذلك ، حد الموقع من القدرة على إرسال رسائل مباشرة إلى الأشخاص الذين لا يتابعونها إلى مشتركي Blue فقط.

بينما قال موقع Twitter إن التغيير القادم يهدف إلى تقليل الرسائل غير المرغوب فيها في DM ، إلا أنها لا تزال خطوة أخرى تدفع المشتركين الذين لم يتم التحقق منهم بمهارة إلى الدفع مقابل العضوية الزرقاء. 

في الواقع ، فإن إعلان الموقع عنه صراحةً يطلب من الناس "الاشتراك اليوم لإرسال المزيد من الرسائل" ويتضمن رابطًا إلى صفحة الاشتراك. وضع Twitter أيضًا في السابق حدًا صارمًا لعدد التغريدات التي يمكن للمستخدم رؤيتها يوميًا ، مع تقييد الحسابات التي لم يتم التحقق منها بـ 600 مشاركة.

وغرد Elon Musk هذا الشهر بأن تويتر يعاني من تدفق نقدي سلبي مستمر ، لأن عائداته الإعلانية انخفضت بنسبة 50٪. حتى لو لم تستطع الأموال من الاشتراكات تعويض ذلك، فلا يزال المال في جيب الشركة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: تصريحات مدبولي تعكس اهتمام الدولة بإنهاء أزمة الكهرباء

قال الدكتور إكرام بدر الدين أستاذ العلوم السياسية، إن أزمة الكهرباء التي يعاني منها الشعب، بسبب زيادة عدد ساعات تخفيف الأحمال، ترجع إلى عدة أسباب منها ارتفاع درجات الحرارة، التي تشهدها البلاد حاليًا، ونقص المخزون الكافي من الغاز لتشغيل مصانع الكهرباء، في ظل امتحانات الثانوية العامة الموجودة في كل البيوت المصرية.

تخفيف الأحمال تعكس اهتمام الدولة

وأكد بدر الدين، في تصريحات لـ«الوطن»، أن تصريحات رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، بشأن تخفيف الأحمال تعكس اهتمام الدولة المصرية والحكومة ومؤسساتها لتخفيف الأعباء عن المواطنين والنظر لاحتياجاتهم ومطالبهم، والتعامل مع الأزمة للوصول إلى حل في أسرع وقت، مضيفًا أن أزمة الكهرباء تكمن في موارد الغاز، والتي طالت المصانع الإنتاجية الضخمة، مما قد يمثل مشكلة كبيرة على الإنتاج المصري.

الاستعانة بالدول المنتجة

وناشد مدبولي الحكومة بالعمل على إيجاد حلول مناسبة في أسرع وقت، مضيفًا: «أعتقد أنه قد يمكننا حل مشكلة أزمة الغاز، بالاستعانة بدول الجوار الأشقاء في دول الخليج والدول المنتجة للغاز، لإمداد مصر بالغاز، بجانب الاتجاه للعمل على توفير مستلزمات الغاز من الواردات، مما سينعكس بدوره على  تحسين حياة المواطن المصري».

العمل لتحسين الأوضاع

وأضاف أستاذ العلوم السياسية، أنه لا بد من العمل الجاد على إيجاد حلول لتلك المعاناة التي يشعر بها المواطن، موضحًا: «لا بد أن تكون هناك أفعال واضحة وإجراءات فعلية، حتى يشعر المواطن بتحسن أوضاع الأزمة، ويتصدى للترويجات التي يستغلها البعض ضد الحكومة».

مقالات مشابهة

  • الصحفية المصرية صباح موسى: (إلى الذين يستعجلون سقوط سنار في يد الدعم السريع ويحتفلون بذلك على صفحاتهم سقوط ولايات السودان في يدهم معناه سقوط الوطن ودعوا الغبينة الشخصية جانبا)
  • شاهد بالفيديو.. (قال أنا عاوزة أشلبو منها).. الحسناء “لوشي” تحكي قصتها مع خطيب صديقتها “السايطة” الذي اتهمها بالتحرش به بإرتداء أزياء مثيرة ورفع رجلها أمامه
  • أستاذ علوم سياسية: تصريحات مدبولي تعكس اهتمام الدولة بإنهاء أزمة الكهرباء
  • قرارات مهمة من «التعليم» بشأن طلاب التخلفات في عام الكورونا
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج البكالوريوس بكلية التمريض جامعة حلوان
  • علوم بورسعيد تستعرض أسباب ارتفاع درجة حرارة كوكب الأرض
  • شاهد بالصورة والفيديو.. مطربة سودانية تظهر مع شاب وسيم وتقول: (وحياة أمي دا بقتل فيه وبقاضي فيه وبخش محاكم وبقى حقي) والجنس اللطيف يسخر منها: (بكرة بشلبوه منك والغناء يتحول مغارز)
  • بالفيديو.. حزب الله يشن هجوما على موقع عسكري إسرائيلي
  • مدارس البحيرة تحصد المراكز الأولى في مسابقات الإدارة المركزية لتطوير المناهج
  • حزب الله يعتمد سلاح الفيديو.. هل يقطع الطريق على الحرب؟!