شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مجلة بريطانية تكشف حقائق عن رؤية محمد بن سلمان 2030 ومشروع نيوم، ترجمة وتحرير نسيم أحمد عرب جورنالشنت مجلة The New Statesman البريطانية هجوماً لاذعاً على ولي العهد السعودي محمد بين سلمان رامية .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلة بريطانية تكشف حقائق عن رؤية محمد بن سلمان 2030 ومشروع نيوم ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلة بريطانية تكشف حقائق عن رؤية محمد بن سلمان 2030...

ترجمة وتحرير / نسيم أحمد - عرب جورنال

شنت مجلة The New Statesman البريطانية هجوماً لاذعاً على ولي العهد السعودي محمد بين سلمان رامية رؤيته ومشاريعه التي يزعم انه سيحققها عرض الحائط بالأدلة والبراهين.وقالت المجلة في تقرير حديث لها وتترجمه "عرب جورنال"، نستنتج من رؤى الخيال العلمي لابن سلمان، في مشروع نيوم والمربع؛ أنها مجرد نسخ جديدة من مشاريع فاشلة، سوف تُكلّف المملكة نصف تريليون دولار، ولن تكون سوى مجرد حلم آخر في الصحراء.

إلى ذلك، نوهت الصحيفة ان الاقتصاد السعودي يعتمد بشكل كبير على النفط، وهذا يمكن أن يكون ضاراً للمملكة، لأنه يؤدي إلى التضخم، وإثراء النخبة الصغيرة ضد الجماهير، وسحب الثروة خارج البلاد، ويؤثر سلباً على بناء قاعدة صناعية محلية.

أضافت أيضاًً، أن الاستشاريون الأجانب الذي يتقاضون رواتبهم الخيالية من ابن سلمان، لا يريدون أن يقولوا له أن مشاريعك غير واقعية، وستفشل حتماً، لأن ذلك ليس في مصلحتهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إعادة تأهيل بئرين لمياه الشرب في طفس ومشروع إرواء درعا

درعا-سانا

أنهت الورشات التابعة للمؤسسة العامة لمياه الشرب في درعا أعمال تأهيل بئر لمياه الشرب في مدينة طفس بريف المحافظة الغربي بالتعاون مع المجتمع المحلي والبئر رقم 7 في مشروع إرواء مدينة درعا.

وذكر مدير المؤسسة المهندس مأمون المصري في تصريح لمراسلة سانا أنه تم تركيب غاطسة باستطاعة 35 حصاناً لبئر طفس وغاطسة استطاعة 50 حصاناً

لبئر إرواء مدينة درعا مشيراً إلى أن ذلك يسهم في تعزيز الاعتماد على الموارد المائية المحلية وتخفيف الضغط على الشبكات المائية العامة.

ليلى حسين

مقالات مشابهة

  • صدور العدد الجديد من مجلة الأزهر مع ملف خاص عن المولد النبوي الشريف
  • في دوري يلو.. قمة تجمع نيوم والحزم.. والعدالة يواجه الجبلين
  • إعادة تأهيل بئرين لمياه الشرب في طفس ومشروع إرواء درعا
  • رحلات تجسس بريطانية فوق غزة: تقارير تكشف الدعم السري لإسرائيل
  • “سدايا” تعلن تحديث سياسة مشاركة البيانات لتحقيق التكامل بين الجهات الحكومية تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030
  • «التعليم العالي»: إطلاق مبادرة لتوطين صناعة تكنولوجيا الإلكترونيات والمعلومات في إطار رؤية مصر 2030
  • مجلة تراث الإماراتية تًصدر عددها الـ300
  • بزشكيان يلتقي بالدوحة وزير الخارجية السعودي ووفدا من حماس
  • «أكاديمية ربدان»: اليوم الإماراتي للتعليم رؤية لمستقبل مشرق
  • التحالف الإسلامي ينظم ندوة بعنوان “رؤية استشرافية لمحاربة الإرهاب من خلال التقنيات الرقمية”