انتهت حياة شاب في بداية العقد الرابع من العُمر، أثناء ممارسة عمله في المملكة العربية السعودية، حيث سقط من أعلى سطح عمارة داخل المنور، وذلك أثناء محاولته أخذ قياسات السطح؛ ما أدى إلى لفظه أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته بنزيف داخلي بالمخ وكسر بقاع الجمجمة.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة المختصة، إشارة مفادها انتهاء حياة الشاب الثلاثيني (سعودي عبده كمال- 32 سنة- محاسب)، ويقيم بقرية القلاعية بجزيرة أولاد حمزة دائرة مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج، يعمل بالمملكة العربية السعودية؛ وذلك إثر سقوطه من أعلى سطح عمارة كان يحاول أخذ قياساته ثم سقط بالمنور.

النعماني والمفتي يشاركان طلاب قادرون باختلاف في تشجير المقر الجديد لجامعة سوهاج صندوق تحيا مصر| توزيع 531 طن مواد غذائية على الأولى بالرعاية في سوهاج

ما نتج عنه إصابته بنزيف داخلي بالمخ وكسر بقاع الجمجمة؛ ما ألفظه أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته المنوه عنها، وعلى الفور تم اتباع الإجراءات القانونية اللازمة لعودة جثمان شهيد لقمة العيش إلى مسقط رأسه بمحافظة سوهاج جنوب صعيد جمهورية مصر العربية؛ من أجل وصوله إلى مثواه الأخير.

تم وصول الجثمان وتشييعه وسط مئات الأهالي بجزيرة أولاد حمزه بمركز العسيرات، وسط دموع النساء وعويلهن، وجروح الرجال وحزنهم على فراق خيرة شباب بلدهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج السعودية العسيرات

إقرأ أيضاً:

مسؤول إسرائيلي: لا تسوية سياسية مع لبنان قبل انتهاء مهام الجيش

رام الله - دنيا الوطن
نقلت هيئة البث الإسرائيلية "مكان" عن مسؤول رفيع القول إن "العملية البرية في جنوب لبنان يتم تحديدها زمنيا ومكانيا بهدف تدمير البنية التحتية وممتلكات منظمة حزب الله من أجل تجنب سيناريو مماثل لما حدث يوم 7 أكتوبر".

وأضاف المسؤول أن نطاق العملية في جنوب لبنان يمكن أن يتغير، موضحاً أن التهديد الذي يشكله لبنان يحتاج إلى معالجة قبل التوصل إلى اتفاق سياسي مستقبلي : "لا يمكن أن تتم التسوية قبل انتهاء العملية. لقد حظيت إسرائيل بالضوء الأخضر من قبل الولايات المتحدة لهذه الخطوة المحددة."

وأشار إلى أن التسريبات من الحكومة الأمريكية تعرض قوات الجيش الإسرائيلي للخطر: "لم يعجبنا ذلك. من الواضح لنا أن الولايات المتحدة تشعر بالقلق، وبالتالي فإن لديهم دوافع لمحاولة الحد من هذه العملية".

مقالات مشابهة

  • شروط قبول التحويلات في طب أسنان سوهاج.. تفاصيل مهمة
  • مسؤول إسرائيلي: لا اتفاق سياسي قبل انتهاء العملية البرية في لبنان
  • مسؤول إسرائيلي: لا تسوية سياسية مع لبنان قبل انتهاء مهام الجيش
  • خلافات الميراث.. ضبط بائع شرع في التخلص من عمه بجهينة
  • مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة
  • سلطان القاسمي يثمّن انتهاء طباعة 127 مجلداً للمعجم التاريخي للغة العربية
  • رسالة إلى أولياء الأمور.. احذروا أن يكون "التيكتوكر" و"البلوجر" قدوة لأبنائكم.. خبراء اجتماع: التيك توك يهدد قيم الأسرة.. وخبير نفسي يحذر من انفجار داخلي بسبب المحتوى
  • سلطان القاسمي يعلن انتهاء طباعة الـ 127 مجلداً للمعجم التاريخي للغة العربية وإطلاق الموسوعة العربية الشاملة
  • سلطان القاسمي يعلن انتهاء طباعة الـ 127 مجلدا للمعجم التاريخي للغة العربية وإطلاق الموسوعة العربية الشاملة
  • في إطار مبادرة بداية.. جامعة سوهاج تواصل إطلاق قوافلها البيطرية المجانية لقرية أولاد عزاز وتعالج ٨٣٤ حيوان