صحافة العرب:
2024-09-20@06:36:32 GMT

منوعات أب يحوّل كهفاً إلى منزل لتوفير الإيجار

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

منوعات أب يحوّل كهفاً إلى منزل لتوفير الإيجار

منوعات، أب يحوّل كهفاً إلى منزل لتوفير الإيجار،يعيش شي تشي يونغ في الكهف منذ أشهر ذا صن السبت 22 يوليو 2023 17 15 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أب يحوّل كهفاً إلى منزل لتوفير الإيجار، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أب يحوّل كهفاً إلى منزل لتوفير الإيجار

يعيش شي تشي يونغ في الكهف منذ أشهر (ذا صن)

السبت 22 يوليو 2023 / 17:15

كشف رجل صيني كيف حوّل كهفاً إلى منزل، لتوفير المال الذي يدفعه على الإيجار، لكنه لم يخبر عائلته عن مكان إقامته.

"شي تشي يونغ" من خبي، الصين، يعيش في كهف ضيق مهجور، ويقع منزل الكهف الصغير لعامل النقل في جينان، حيث عثر عليه بالصدفة بينما كان يتنزه في أحد الأيام.

ويبلغ طول الكهف حوالي 10 أمتار، ولا يحتفظ شي سوى بجهاز راديو ولحاف وزجاجة مياه وبعض الملابس في مسكنه.. ويقوم شي بحزم كل هذه الأشياء كل صباح ويحملها معه إلى العمل بعد أن أدرك أن قرويين آخرين كانوا يدخلون منزله ويعبثون بأغراضه.

وتظهر صور الكهف فتحته المؤدية إلى مساحة مجوفة بها صخور بارزة كبيرة فوقها، وبحسب ما ورد بدأ "شي" العيش في الكهف بدوام كامل منذ ستة أشهر حتى يتمكن من توفير المال المدفوع على الإيجار لإرساله إلى أسرته في هاندان، خبي.

وقال شي لصحيفة تشاينا نيوز سيرفيس: "لدي طفلان يبلغان من العمر 11 و6 أعوام، وبدلاً من دفع ما يصل إلى 200 يوان (30 دولار) شهرياً على الإيجار -الذي أخذ الجزء الأكبر من دخله- قرر الأب توفير كل قرش ممكن من راتبه لإرساله إلى أسرته، وبفضل عدم دفع الإيجار، يستطيع شي إرسال كل دخله تقريباً إلى زوجته وأطفاله.

وليس لدى عائلة "شي" فكرة أنه يعيش في كهف لأنه لا يجرؤ على إخبارهم خشية أن يقلقوا عليه.. وعن ذلك قال "أخبرت عائلتي أنني أعيش في مهجع الشركة"، وينام الرجل البالغ من العمر 35 عاماً على فراش يضعه على الأرضية الصخرية ويشعل النار للدفء، كما أنه يميل إلى تناول الطعام في كافيتيريا في مكان عمله أثناء نوبته، وعندما لا يكون هناك عمل، يعيش على كعك بذور السمسم.

وبحسب ما ورد يستحم ساكن الكهف مرة واحدة فقط في الشهر في حمام عام محلي، حيث لا توجد مياه جارية في منزله الجديد، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باحث سياسي: جنوب لبنان يعيش فاجعة كبيرة.. ورد فعل حزب الله قد يتأخر

استبعد حنا صالح، الباحث السياسي اللبناني، أن يرد حزب الله في الوقت الراهن على إسرائيل بشأن الهجمات السيبرانية الأخيرة، لافتًا إلى أن لبنان يعيش فاجعة كبيرة، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من 4000 عائلة ضُربت بالأمس جراء الاستهداف الإسرائيلي، وإصابة أكثر من 1000 عائلة اليوم مع المرحلة الثانية من الهجوم الإسرائيلي.

وأضاف «صالح» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، «الخسائر التي أصابت حزب الله اللبناني أمس الثلاثاء تفرض تعديلاً أساسيًا لابد أن يكون من أولوياته، والتعديل يعني إعادة ملء الشواغر، إذ أن هناك أعدادا كبيرة من القادة تحمل الأجهزة منهم قوات النخبة، ومن ثمّ إذا طالت الإصابات هؤلاء لابد من حالة إرباك كبيرة في صفوف حزب الله».

رد فعل حزب الله على إسرائيل سيتاخر

وأوضح أن العملية الإلكترونية الإسرائيلية طالت بعض أجهزة عناصر حزب الله اللبناني؛ مما أدى إلى حدوث حالة من الإرباك في صفوف حزب الله، لافتًا إلى أنه من المتوقع ألا يكون هناك ردودا من حزب الله خلال الفترة القادمة حتى إعادة ترميم الوضع الداخلي للحزب.

 

مقالات مشابهة

  • خبراء: دمج شقق الإيجار القديم المغلقة في السوق العقارية يحل مشكلة العرض والطلب
  • «سكان النواب»: الإيجار القديم «معقد» والحكومة لم تتقدم بقانون لمناقشته حتى الآن
  • أخطر 3 صحاري في العالم.. إحداها يعيش بها وحش نادر
  • بعد 14 أسبوعا.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر قائمة الإيرادات وأهل الكهف يتذيل
  • باحث سياسي: جنوب لبنان يعيش فاجعة كبيرة.. ورد فعل حزب الله قد يتأخر
  • لبنان يعيش طوارئ صحية عقب تفجيرات الأجهزة اللاسلكية
  • 1000 جنيه.. إيرادات فيلم «أهل الكهف» بدور العرض السينمائية أمس
  • فيلم أهل الكهف في المركز الأخير بالسينما.. حقق 1012 جنيها خلال يوم واحد
  • انصار ترامب يطالبوه: استعن بعصابة الدراجات النارية لتوفير الحماية
  • محمد السويلم: النصر يعيش حالة بعثرة إدارية .. فيديو