صحافة العرب:
2024-07-04@10:41:36 GMT

ميسي يعلق بعد ظهوره الأول مع إنتر ميامي

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

ميسي يعلق بعد ظهوره الأول مع إنتر ميامي

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ميسي يعلق بعد ظهوره الأول مع إنتر ميامي، قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي، إلى تحقيق فوز قاتل على كروز آزول المكسيكي فجر اليوم السبت بكأس الرابطة، .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميسي يعلق بعد ظهوره الأول مع إنتر ميامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميسي يعلق بعد ظهوره الأول مع إنتر ميامي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي، إلى تحقيق فوز قاتل على كروز آزول المكسيكي فجر اليوم السبت بكأس الرابطة، وذلك في أول ظهور رسمي له مع فريقه الجديد. واقتنص ميسي هدف الفوز للفريق الأمريكي في الوقت القاتل عند الدقيقة 94 من زمن اللقاء، بتسديدة من ركلة ثابتة، ليبهر جماهير إنتر ميامي وعشاقه.

وقال ميسي عقب المباراة عبر منصة "آبل تي في": "أولا اسمحوا لي أن أهدي هذا الفوز لزميلي إيان فراي الذي كان يعاني في غرف الملابس من الإصابة التي تعرض لها، لقد عاد بعد إصابتين خطيرتين، واليوم لسوء الحظ تعرض للإصابة مرة أخرى".

وعن هدفه القاتل من ركلة ثابتة رائعة داخل شباك كروز آزول، قال النجم الأرجنتيني ليونيل: "ركزت نظري على المرمى فقط، وأدركت أنه يتعين عليّ هز الشباك، لأنها آخر هجمة في المباراة، ولا نريد اللجوء لركلات الترجيح".

وزج الأرجنتيني تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق إنتر ميامي، بمواطنه ميسي بعد مرو تسع دقائق من بداية الشوط الثاني، في لحظة تاريخية لجمهور النادي الأمريكي.

وفور نزول ميسي إلى أرض الملعب تم منحه شارة قيادة إنتر ميامي، والنتيجة كانت تشير إلى تقدمه فريقه بهدف وحيد، لكنه تلقى هدفا، قبل أن يقتنص "البرغوث" هدف الفوز لفريقه في الوقت القاتل من زمن اللقاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو

أعلن نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، الثلاثاء، عن توصله لاتفاق مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو لإنهاء العقد الذي يربطهما .

وقال الاتحاد في بيان مقتضب عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "يعلن نادي الاتحاد عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم مارسيلو غاياردو".

وأضاف بيان النادي السعودي: "وتمنى النادي التوفيق للمدرب في مسيرته المقبلة".

وكان غاياردو قد عين مدرباً للاتحاد في تشرين الثاني/ نوفمبر من عام 2023 بعقد لمدة عام ونصف، خلفاً للبرتغالي نونو إسبيريتو سانتو.

وقاد مدرب ريفربلايت الأرجنتيني السابق فريق الاتحاد في 33 مباراة، خرج بـ15 فوزاً و4 تعادلات مقابل 14 خسارة، حيث خسر غاياردو مع الاتحاد بطولات دوري روشن السعودي، كأس العالم للأندية، كأس الدرعية للسوبر السعودي وكأس الملك.

????| إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الكروي الأول pic.twitter.com/aaIjNKhQJr

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد
  • بعد تعرضه لإصابه.. هل يعود ميسي مع الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا؟
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين
  • ميسي يُثير القلق داخل المنتخب الأرجنتيني
  • كوبا أمريكا 2024.. ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين استعدادًا لمواجهة الإكوادور
  • ميسي يظهر في تدريب الأرجنتين
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024