أعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنوفية عن فتح مراكز الشباب والرياضة مجانا لمشاهدة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال إفريقيا مرحلة المجموعات، ومن المقرر أن يلتقي الفريقان على استاد القاهرة الدولي الساعة السادسة مساء.

فتح مراكز الشباب مجانا

وأكد الدكتور سمير كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة المنوفية، لـ«الوطن»، عن فتح جميع مراكز الشباب والرياضة في المدن والقرى والتي تتوفر بها القناة الناقلة لمباريات دوري أبطال إفريقيا مجانا أمام المشاهدين، حيث وجه جميع مراكز الشباب والرياضة بالاستعداد جيدا لاستقبال الجماهير مساء اليوم.

ترتيب النادي الأهلي

ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة الرابعة في منافسات دوري أبطال إفريقيا برصيد 9 نقاط، جمعها من انتصارين و3 تعادلات وعدم الخسارة أمام الفرق التي لعب أمامها هذا الموسم، بينما يحتل نادي يانج أفريكانز وصافة المجموعة برصيد 8 نقاط، وأمامه فرصة لصدارة المجموعة في حالة الفوز على المارد الأحمر في مباراة اليوم .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النادي الأهلي مديرية الشباب والرياضة محافظة المنوفية دوري ابطال افريقيا مباراة الأهلي الشباب والریاضة مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

أحمد مجاهد يصدم الرابطة في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: صاحب الأرض خسران

كشف أحمد مجاهد رئيس لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق عن رأيه في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري الممتاز، والتي ألغيت أمس الجمعة، بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لن اعلق على الموقف بشأن مباراة سموحه وبيراميدز وهناك رابطة ولوائح هم يتخذوا قرارهم".

وأضاف: "لكن حابب أوجه رسالة تحذيرية إلى الفرق المصرية المشاركة في البطولات الخارجية ومنتخبات مصر القومية، إنه الأمر ده لو حصل معاكم اللوائح بتقول انها تحسب للفريق الضيف 2-0 ويعتبر صاحب الأرض خسران".

وأكمل: "أي اتحاد بيطبق لوائح الإتحاد الدولي يبقي صاحب الأرض خسران، انقطاع التيار الكهربائي في قانون الفيفا ليس عذرا قهريا، أنا بقول وبوضح واحذر الفرق والمنتخبات الوطنيه اللي بتشارك في الخارج لان برا بيقولك أنت طالما عايز تلعب تحت الأضواء الكاشفه تتحمل تعبات القرار ودي تعتبر فوز الضيف وخسارة صاحب الأرض".

وأتم: "مش حابب أعلق على اللي هيحصل في نتيجة سموحة وبيراميدز ولا الواقعة خالص".

إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز

وقرر حكم مباراة سموحة وبيراميدز الكابتن محمد سلامة، إلغاء المباراة بسبب نشوب حريق بإحدى غرف المحولات باستاد الإسكندرية، مما أثر على أحد أبراج الإنارة بالاستاد.

وانتظر حكم المباراة 20 دقيقة قبل اتخاذ القرار بإلغاء المباراة بسبب ضعف الإضاءة في ملعب اللقاء، الذي كان يقام ضمن مباريات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي قد أعلن السيطرة على الحريق، فيما وجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بتشكيل لجنة فنية، لبحث أسباب الحريق، ورفع تقرير تفصيلي بأسباب الحادث بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية التابع لها الاستاد.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل المصري بالإسكندرية
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • أحمد مجاهد يصدم الرابطة في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: صاحب الأرض خسران
  • قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد حريق استاد الإسكندرية أثناء مباراة بيراميدز وسموحة
  • وزارة الشباب والرياضة: السيطرة على حريق أحد غرف المحولات باستاد الإسكندرية أثناء مباراة سموحة وبيراميدز
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • "المكتبة المتنقلة" تجوب مراكز الشباب والرياضة بالمنيا
  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل