استبعد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي 11 لاعباً من قائمة الفريق لمباراة يانج أفريكانز التنزاني اليوم بدوري أبطال أفريقيا، وتضم قائمة المستبعدين كلاً من: محمد الشناوي، محمود الزنفلي، خالد عبد الفتاح، عمر كمال، محمود متولي، ياسر إبراهيم، محمود كهربا، أحمد عبد القادر، اليو ديانج، كريستو وكريم نيدفيد.

وضم المدرب السويسري 21 لاعباً للقائمة، وهم :
حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.


خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، على معلول، كريم الدبيس.
خط الوسط: عمرو السولية، مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات، بيرسى تأو، كريم فؤاد، محمد مجدى أفشة، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا.
خط الهجوم: أنتوني موديست، وسام أبو علي

وبذلك تشهد القائمة عودة أحمد نبيل كوكا بعد غياب عدة أسابيع للإصابة التي تعرض لها فى معسكر المنتخب الوطني قبل أمم أفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

واختتم الأهلي مساء أمس ،الخميس، استعداداته لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني، التي تجمع الفريقين غدًا الجمعة فى دوري أبطال إفريقيا ، وخاض الفريق مرأنه الأخير على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث تم السماح لوسائل الإعلام بحضور 15 دقيقة فى بداية المران وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي.

وأسفر الاجتماع ألفني للمباراة عن الاتفاق على أن يرتدى الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدى حارس المرمى الطاقم الأزرق بالكامل، فيما يرتدى فريق يانج أفريكانز القميص الأصفر والشورت الأسود ويرتدى حارسه الطاقم البنفسجي بالكامل.

ويلتقى الأهلي مع يانج أفريكانز فى السادسة من مساء غدٍ الجمعة على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحدد النادي الأهلي الساعة الحادية عشر من صباح يوم 6 مارس المقبل موعداً للسفر للسعودية لخوض مباراة الزمالك المقرر لها 8 الشهر ذاته فى نهائي كأس مصر، واستقر الجهاز الفني للأهلي على التدريب مرتين فى السعودية استعداداً لخوض نهائي الكأس الذى يُقام لأول مرة خارج مصر.

محمد الشناوي، محمود الزنفلي، خالد عبد ألفتاح، عمر كمال، محمود متولي، ياسر إبراهيم، محمود كهربا، أحمد عبد القادر، اليو ديانج، كريستو، كريم نيدفيد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى الزمالك محمد الشناوي يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا كريستو یانج أفریکانز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور

الأهلي.. أعلن المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي يخوض مباراة طلائع الجيش، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا، مساء اليوم الإثنين، على فريق طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الكلية الحربية».

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا مساء الجمعة الماضي، على ضيفه فاركو بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحتل الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة خاضهم الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 15 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

الأهلي

بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، برصيد 34 نقطة من 26 مباراة، بواقع 8 انتصارات ومثلهم من الهزائم، وتعادل في 10 مباريات.

تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح.

في خط الوسط: عمرو السولية - مروان عطية - أكرم توفيق.

في خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - طاهر محمد طاهر.

هكذا ستبدأ كتيبة مارسيل كولر المباراة ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/Og5EL9CYQh

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) July 1, 2024

مقاعد بدلاء الأهلي

مصطفى شوبير - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح - أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - رضا سليم.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • كامافينجا يعلق على غياب لاعب بلجيكا أمام فرنسا باليورو
  • تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري
  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل
  • حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام فاركو