تنظم مديرية الصحة في شمال سيناء بالتنسيق مع مجلس مدينة الحسنة، غدًا الأحد، قافلة طبية، لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين بالمجان، ضمن المبادرة الرئاسية ١٠٠ يوم صحة.

أخبار متعلقة

توقيع الكشف الطبي المجاني على 1527 مواطنًا بقافلة طبية بمركز تلا بالمنوفية

مناظرة 576 حالة بقافلة جنوب الوادي لمدينة القصير بالبحر الأحمر

الكشف المجاني على 2444 مواطنًا في قافلة علاجية بقرية قهبونة بالشرقية

وقال سعد بغدادي، رئيس مركز ومدينة الحسنة، إن القافلة سوف تقوم بتقديم خدماتها الطبية للمواطنين بمركز ومدينة الحسنة في مقر المجمع التعليمي بقرية بغداد بالحسنة اعتبارا من الساعة التاسعة صباحًا.

أضاف بغدادي، أن القافلة تضم مجموعة متميزة من الأطباء والاستشاريين في عدد من التخصصات الطبية وهي «النساء والتوليد -الباطنة -الرمد –الجلدية، وذلك لتوقيع الكشف على المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

وأشار بغدادي، إلى أن مدة القافلة يوم واحد، وأنه على المواطنين الراغبين في الاستفادة الكاملة من الخدمات الطبية التابعة للقافلة الطبية عليه بالتوجه غدا إلى مقر القافلة في بغداد في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

غدًا.. قافلة طبية لتوقيع الكشف علي المواطنين في وسط سيناء مجانًا قافلة طبية شاملة وسط سيناء الكشف الطبي علي المواطنين بالمجان الكشف الطبي علي المواطنين بشمال سيناء

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين وسط سيناء زي النهاردة الکشف الطبی قافلة طبیة

إقرأ أيضاً:

«التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية للكشف على أمراض العيون لأهالي القناة

نظّم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي من خلال مؤسسة صناع الخير للتنمية بالتعاون مع هيئة قناة السويس، وضمن مبادرة عنيك فى عنينا للحد من مسببات العمى قافلة طبية موسعة للكشف على أمراض العيون لخدمة أهالي قرية أبو آدم مركز الإسماعيلية والقرى المجاورة.

قافلة طبية موسعة للكشف على أمراض العيون

وتأتي قافلة عنيك في عنينا بقرية أبو آدم ضمن سلاسل القوافل التي تنظمها صناع الخير وهيئة قناة السويس لدعم أهالي قرى ومراكز محافظات القناة ونجحت صناع الخير للتنمية عضو التحالف في توقيع الكشف على عيون أعداد كبيرة من أهالي قرية أبو آدم والقرى المجاورة ضمن انشطة القافلة التى استهدفت تقديم خدمات الاكتشاف المبكر لامراض العيون وصرف العلاج وتشخيص الاحتياج لنظارات طبية تمهيدا لتسليمها وتشخيص الاحتياج لعمليات جراحات عيون، تمهيدًا لإجرائها وعلى هامش أعمال القافلة تم توزيع النظارات الطبية على أهالي قرى الضبعية ممن تم توقيع الكشف على عيونهم وثبوت احتياجهم لنظارة طبية في قافلة تم تنظيمها بالقرية مؤخرا.

عمليات جراحية 

وأكد هاني عبدالفتاح الرئيس التنفيذي لصناع الخير أنّ قافلة أبو آدم هي القافلة التاسعة ضمن أنشطة التعاون بين صناع الخير وهيئة قناة السويس في تنفيذ مبادرة عنيك في عنينا لدعم تمتع أهالي مدن القناة بصحة عيون أفضل، موضحًا أنّ جميع خدمات مبادرة عنيك في عنينا تقدم بالمجان تمامًا دون أن يتكلف المستفيد أي نفقات.

وأضاف عبدالفتاح أنّ قافلة أبوآدم نجحت في تشخيص احتياج أعداد من الأهالي لعمليات جراحية سيتم تنفيذها قريبًا، وتشخيص احتياج آخرين لنظارات طبية سيتم تسليمها قريبًا، وتقديم العلاج لكل من ثبت احتياجه لقطرات علاجية.

مقالات مشابهة

  • قافلة طبية مجانية بقرية المقراني في الفيوم لمدة يومين
  • الكشف علي 706 حالة خلال قافلة طبية بالحلفاية بمركز نجع حمادي
  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية للكشف على أمراض العيون لأهالي القناة
  • الكشف الطبي على ١٤٩٣ مواطنًا بالمجان في قافلة طبية في دمياط
  • انطلاق قافلة طبية في قرية النزهة بالدقهلية لمدة يومين
  • الكشف على 1370 مواطنا خلال قافلة طبية مجانية في البحيرة
  • كشف وعلاج بالمجان لـ 1370 مواطنًا خلال قافلة طبية في صفط العنب بالبحيرة
  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية مجانية للأسر الأولى بالرعاية في قنا
  • مستشفيات جامعة أسوان تستقبل الشيخ سلطان القاسمي لإنطلاق فاعليات قافلة طبية مجانية لمرضي العيون
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية في قنا