لعرض أزياء "ديزل" لموسم خريف وشتاء 2024-2025 للأزياء الجاهزة في ميلان، قام المصمم والمدير الإبداعي للدار، جلين مارتينيز بتوسيع المفهوم الخاص بالعرض بخطوة جريئة إلى الأمام، حيث قام بدعوة أي شخص لديه اتصال (Wi-Fi) قريب في ميلان ومن حول العالم لمتابعة الإستعدادات للعرض بالكامل عبر بث مباشر، استمر لمدة 72 ساعة على الموقع الرسمي للعلامة التجارية، والذي منح إمكانيات الوصول من وراء الكواليس إلى عملية التفيذ والتصميم، والعمل في الأستوديو وإعداد مكان العرض.

اقرأ ايضاًصيحة الفخامة الهادئة تسيطر على مجموعة بروينزا سكولار لموسم خريف 2024

افتتحت العارضة شيري تشي العرض بإطلالة مميزة بقماش استثنائي ومميز جمع فيه المصمم جلين مارتينيز عبر الحرفة اليدوية المميزة التي يتمتع بها فريق العلامة الإيطالية بين قماشي الجلد والتول الناعم بقميص مميز باللون الرمادي الغامق بال"دينيم" الأنيق والعملي.

برزت أيضا أزياء الرجال في هذه المدجموعة بأقمشة بالمجمل كانت جلدية ولامعة، حيث برزت إطلالات ال"لاتيكس" بمعاطف كبيرة تميزت بقصات المعاطف الكلاسيكية والمعاطف المنفذة بأسلوب معطف ال"مطر" المميز. كما جائت الإطلالات الرجالية أيضا بقصات "اوفر سايز" لتستمر هذه الصيحة معنا حتى الموسم المقبل.

كما برزت في هذه المجموعة أيضا صيحة ال"دينيم" المطرز بأجمل الرسمات المميزة بأسلوب ال"برونيش" الراقي والذي أظهر فيه المصمم براعته في ابتكار أكثر طرق التطريز مهارة وتعقيدا.

أما بعض قصات المجموعة التي توجه فيها المصمم جلين مارتينيز للرجال فقد كانت كلاسيكية إلى حد ما لكن مع الكثير من الجنون الراقي الذي تميز به المصمم، حيث رأينا التصميم الكلاسيكي للكنزات الرجالية العادية ولكن بالأقمشة الشفافة التي تجمع بين ال"فسكوز" الشفاف والتطاريز بالخيوط الصوفية المنفذة برسمات عشوائية شبابية.

اقرأ ايضاًعلامة كايتي بتصميم مجموعة خريف وشتاء 2024 من وحي القصص البوليسية

وقد أطلت العارضة ستيلا لوشيا بإطلالة المعطف الصوفي ال"شيرلنج" الأنيق والمميز بالتطاريز التي جمعت بين القماش ال"تايجر" مع بطانة مزينة بالرسومات الزهرية بألوان مبهجة بين الوردي والأخضر الزيتوني والبيج.

وفي إطلالات العرض،  تزينت العارضات بأجمل صيحات ال"بوت" الطويل الذي يصل إلى حد الركبة بأجمل الخامات بين ال"دينيم" والمخمل والريش السميك. حيث نسقت الإطلالات بأسلوب العلامة الذي يتوجه به  المصمم والمدير الإبداعي للدار جلين مارتينيز نحو المستهلك الشاب بصورة اكبر، حيث تتصدر العلامة في الوقت الحالي، لوائح أكثر العلامات التجارية نجاحا ومبيعا في أوروبا وتوجهات نحو الفئة الشابة بصورة أكبر.

وأطلت العارضات أيضا ب"تايور" كامل وإطلالات كاملة بالمجمل من قماش ال"شيرلنج" الصوفي الناعم بألوان حيادية بين الأبيض، الأسود والبيج، حيث تسيطر موضة ال"ِيرلنج" الصوفي على معظم صيحات أسبوع الموضة بدءا من نيويورك، لندن ووصولا إلى ميلان اليوم.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أناقة موضة أزياء أسبوع الموضة ديزل بین ال

إقرأ أيضاً:

بشأن البيجر الذي فجّرته إسرائيل في لبنان... ماذا كشف وزيرٌ تايوانيّ؟

قال وزير الاقتصاد التايواني إنّ "هناك أجزاءً من أجهزة "البيجر" التي انفجرت في لبنان غير مصنوعة في تايوان".
    توازياً، قال وزير الخارجية التايوانية "لم ألتق بالمبعوثة الإسرائيلية لدينا مؤخرا".      

مقالات مشابهة

  • إنجاز جديد على المستوى الدولي.. السعودية تتصدر مجموعة ”العشرين” في هذا القطاع
  • سبتمبر الذي يشبهك يا محمد دبوان
  • ليس الأطفال وحدهم.. الآباء أيضا يعانون من قلق العودة إلى المدرسة
  • ليس الأطفال فقط.. فوائد حليب الأم تمتد للكبار أيضا ..!
  • بشأن البيجر الذي فجّرته إسرائيل في لبنان... ماذا كشف وزيرٌ تايوانيّ؟
  • الأمن العراقي يغلق مجموعة على موقع فيسبوك ويعتقل مسؤوليها
  • بالصور نقل سيّدة من فان إلى المستشفى... ما الذي حصل معها؟
  • روسيا ومصر والبريكس
  • مجموعة ألف تطلق “سامر 1” ضمن مشروع حيّان
  • مقتل مجموعة من عناصر داعش واعتقال آخرين بعملية في كركوك