أعلن المطرب محمود الليثي فى فيديو له على الفيس بوك الصلح بينه وبين رضا البحراوي بعد خلافات ومناوشات بينهما على السوشيال ميديا. 

ونشر الليثي فيديو له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يجمعه برضا البحراوي و قال فيه :"عايز اقول حاجة كل جمهورنا الحبيب فى مصر والوطن العربي انا ورضا اخوات وكلام الاغاني ده ميخصش رضا ولا يخص محمود الليثي واى أغنية هينزلها هرفعها عندي على الصفحة انا ورضا واخوات".

 

 

ليرد عليه رضا قائلا: " وأنا ياجماعة أى أغنية هينزلها الليثي هنزلها على صفحتى وأى كلام نزلته أنا مقصدش الاساءة لأخويا محمود الليثي علشان إحنا إخوات.
 


 

سبب الخلاف بين الليثي ورضا البحراوي 

وكان هناك خلال الأيام القليلة الماضية خلافات بين البحراوي والليثي واتهم البحراوي الليثي بشكل غير مباشر بسرقة ألحان أغانيه.

وكتب رضا على صفحته منذ أيام على صفحته: ياجدع اتكسف على دمك لا بتعرف تغني ولا ليك فيه .

وتابع رضا أنت أخرك تسرق اللحن من المطربين انت أكبر حرامي يا أصفر  بس ربنا مش على كيف حد وإن شاء الله هتسمع حاجة كمان ساعة.

وأضاف: أنا بيصعب علي الشخص الهاي كوبي اللى فاكر نفسه أوريجنال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمود الليثي رضا البحراوي رضا البحراوی محمود اللیثی

إقرأ أيضاً:

هالة خليل رئيس لجنة تحكيم مسابقة ممدوح الليثي بالإسكندرية السينمائي

أعلن الكاتب الصحفي الكبير الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي، والإعلامي الكبير الدكتور عمرو الليثي، رئيس مجلس أمناء مسابقة ممدوح الليثي لكتاب السيناريو في عامها الحادي عشر ، عن تشكيل لجنة تحكيم المسابقة في دورته هذا العام.

ويرأس لجنة التحكيم المخرجة الكبيرة هالة خليل، وعضوية كاتب السيناريو الكبير أيمن سلامة وكاتب السيناريو الكبير محمد الغيطي، وبدأت لجنة التحكيم في فحص الأعمال المقدمة في المسابقة الرسمية بعد أن تلقت السيناريوهات المشاركة في المسابقة.  

مسابقة ممدوح الليثي لكتاب السيناريو


يذكر أن مسابقة ممدوح الليثي لكتاب السيناريو، تهدف لتشجيع كتاب السيناريو الجدد من الشباب في مصر، كما تهدف لتوثيق العلاقة بين المبدعين الشبان وبين الوسط السينمائي في مصر، وتقام في إطار فعاليات الإسكندرية السينمائي ويتم منح أفضل 3 سيناريوهات جوائز مالية تسلم في حفل افتتاح المهرجان  الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، والذي تعقد دورته ال٤٠ مطلع أكتوبر المقبل.

ممدوح الليثي

يشار إلى أن ممدوح الليثي، كان من مؤسسى مهرجان الإسكندرية السينمائي، وحاصل على جائزة الدولة التقديرية في السيناريو، وعقب وفاته خصصت أسرته جائزة سنوية لدعم واكتشاف المواهب في مجال كتابة السيناريو.

مقالات مشابهة

  • «الهلال الأحمر»: مزاعم إساءة استخدام المستشفى الميداني في تشاد كاذبة ومسيّسة
  • سعد الصغير يطلب الصلح مع طليقته في تهمة السب والقذف.. والأخير ترد
  • عمرو الليثي: جائزة ممدوح الليثي لدعم مسابقات الإبداع في كتابة السيناريو واكتشاف المبدعين الجدد
  • هالة خليل رئيس لجنة تحكيم مسابقة ممدوح الليثي بالإسكندرية السينمائي
  • الحكم بالسجن على مشجع وجه إساءة عنصرية لنجم ريال مدريد
  • مفيش مدارس.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة الكبرى
  • وزير التربية والتعليم: مفيش مدرس هيخاف تاني من طالب
  • حُكم بسجن مشجع لمايوركا بعد إساءة عنصرية إلى فينيسيوس
  • إخلاء سبيل فتاة وسائق “اندرايف” بعد الصلح
  • محمود الليثي يكشف عن أصعب تحديات تصوير فيلم "عنب"