شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أدهم معتز يتأهل للدور الرئيسي بعد إكتساح لاعب إسرائيل ببطولة العالم للسلاح، فاز البطل المصري أدهم معتز علي نظيره لاعب إسرائيل بنتيجة 15 2، ليتأهل إلي الدور الرئيسي من بطولة العالم للسلاح المقامة في إيطاليا،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أدهم معتز يتأهل للدور الرئيسي بعد إكتساح لاعب إسرائيل ببطولة العالم للسلاح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أدهم معتز يتأهل للدور الرئيسي بعد إكتساح لاعب...

فاز البطل المصري أدهم معتز علي نظيره لاعب إسرائيل بنتيجة 15-2، ليتأهل إلي الدور الرئيسي من بطولة العالم للسلاح المقامة في إيطاليا.

مصريون يتأهلون للدور الرئيسي  في بطولة العالم للسلاح 

فيما تأهل أيضا للدور الرئيسي من بطولة العالم للسلاح كل من زياد السيسي و محمد عامر و مدحت معتز.

وافتتح المنتخب المصري للسلاح اليوم مشواره ببطولة العالم في الثلاث أسلحة للرجال والسيدات، والتي تستضيفها مدينة ميلانو الإيطالية في الفترة من 22 حتى 31 يوليو الجاري.

وتقام اليوم منافسات سلاح سيف المبارزة سيدات  ومنافسات سلاح السيف رجال .

وتضم قائمة المنتخب المصري لسلاح سيف المبارزة سيدات كل من:" ناردين إيهاب وآيه شريف ولولوة سليمان وسارة بيومي".

بينما جاءت قائمة منتخب مصر لسلاح السيف رجال كالتالي:" زياد السيسي ومحمد عامر ومدحت معتز وأدهم معتز".

وتأهل زياد السيسي مباشرةً لدور ال 64 الرئيسي وذلك بسبب تواجده ضمن أفضل 16 لاعب في التصنيف العالمي لسلاح السيف.

وتضم قائمة منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة رجال كل من:" أحمد السيد ومحمد السيد ومحمد ياسين ومحمود السيد"، بينما جاءت قائمة السيدات كالتالي:" ناردين إيهاب وآية شريف ولولوة سليمان وساره بيومي".

وجاءت قائمة سلاح الشيش رجال كالتالي:" علاء أبو القاسم ومحمد حمزة ومحمد حسن وعبدالرحمن طلبه"، وضمت قائمة السيدات:" يارا الشرقاوي ونورا منير ونهى هاني وملك حمزة".

ويترأس البعثة كل من نائب أول رئيس الاتحاد المصري للسلاح طارق الحسيني وعضو مجلس إدارة الاتحاد ميرفت حسنين، كما يرافق البعثة كل من أيمن غنيم مدير إداري المنتخب ومحمد الجمال أخصائي الاحمال ومحمد الششتاوي طبيب الفريق واسلام سعيد مندوب البنك الأهلي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ببطولة العالم

إقرأ أيضاً:

حتا ودبا يتأهلان للدور الأول لـ«كأس رئيس الدولة»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة 1659 معاملة خلال فترة التسجيل الأولى للموسم الكروي مباراتان في ختام «التصفيات التمهيدية» للكأس

أكمل ممثلا «دوري الدرجة الأولى»، حتا ودبا عقد أندية دور الستة عشر للبطولة الأغلى «كأس رئيس الدولة»، لموسم 2024- 2025، بفوز «الإعصار» على ضيفه الظفرة بركلات الترجيح 6-5، بعد التعادل بدون أهداف في الوقت الأصلي، وتفوق «النواخذة» على مضيفه الحمرية 2-1، اليوم في الدور نصف النهائي للتصفيات التمهيدية لأندية الأولى.
ويلتقي حتا ضيفه العين، فيما يستقبل دبا بني ياس على ملعبه بالفجيرة، ضمن مباريات دور الستة عشر للبطولة الأغلى، والتي تشهد مواجهات النصر والشارقة، عجمان وخورفكان، الوصل «حامل اللقب» والوحدة، دبا الحصن وشباب الأهلي، الجزيرة والعروبة، البطائح وكلباء.
وحدد اتحاد الكرة في وقت سابق، أيام 17 و18 و19 أكتوبر موعداً لمباريات دور الستة عشر، وتُقام المنافسات بنظام خروج المغلوب بداية من دور الـ16 حتى المباراة النهائية، فيما تقام قرعة كل دور على حدة، وتُلعب مباريات دور الـ16 على ملعب أحد طرفي المباراة، فيما تجرى بقية مباريات أدوار البطولة على ملاعب محايدة، على أن تقام المباراة النهائية على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • «رابطة المحترفين» تُعلن المرشحين لجوائز الأفضل في سبتمبر
  • لاعبان عربيان في قائمة أفضل لاعب آسيوي.. من هما؟
  • إطلاق أشغال توسعة معرض الدارالبيضاء لاحتضان مركز البث الرئيسي لمونديال 2030
  • الغيامة: غياب اللاعب السعودي عن قائمة أفضل لاعب في آسيا خسارة لهذه الجائزة .. فيديو
  • كايو لوكاس مع ميسي في قائمة «الأفضل 100»!
  • الاتحاد الآسيوي يعلن عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب
  • حتا ودبا يتأهلان للدور الأول لـ«كأس رئيس الدولة»
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • 26 لاعبًا في قائمة "أسود الرافدين" لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية