بوابة الوفد:
2024-06-27@13:42:00 GMT

جدول ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

تعادل فريق النصر مع نظيره الحزم بأربع أهداف لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن  منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

فيما تعادل الوحدة مع التعاون، بنتيجة 3-3، خلال المباراة التي جمعت بينهما على أرضية استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

جدول ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم

وتنطلق اليوم الجمعة 3 مباريات في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين على رأسها مباراة نارية بين الهلال واتحاد جدة في السابعة بتوقيت القاهرة، فيما يواجه أبها ضد الطائي، والأخدود أمام الرياض، في نفس التوقيت الساعة الرابعة مساءً.

جدول ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم:

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدوري الدوري السعودي الحزم النصر التعاون الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

أخر مستجدات مفاوضات الخلود السعودي مع الأهلي لضم بيرسي تاو

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن المفاوضات من نادي الخلود السعودي مع النادي الأهلي، بشأن التعاقد مع بيرسي تاو لاعب الفريق، لم تفشل حتى الآن كما تردد.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "تاو لم يحصل على عرض رسمي حتى الآن ولكن المفاوضات لا زالت جارية بين الطرفين لحين وصول العرض الرسمي".

 

في سياق متصل يستأنف الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي استعداداته لاستكمال مشواره في مسابقة الدوري المصري بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة.

وانسحب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي بعد عدم تنفيذ مطالبه التي حددها لاتحاد الكرة بسبب عدم تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة في الدوري الممتاز، ما دفع رابطة الأندية لاعتبار الأهلي فائزا في المباراة بهدفين دون رد.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة من 18 مباراة، ويتبقى له 7 مباريات مؤجلة بينما يتصدر بيراميدز ترتيب المسابقة بفارق 20 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وفاركو..

ويواجه النادي الأهلي فريق فاركو في السابعة مساء يوم الجمعة القادم، على إستاد القاهرة، لحساب منافسات الجولة الـ 28 من الدوري العام، وتعد هذه هي أولى مباريات المارد الأحمر بعد الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف.

يحتل فاركو  المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري كان الأهلي قد تغلب على فاركو بهدفين مقابل هدف قبل عدة أيام على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 11 من الدوري العام.

مقالات مشابهة

  • المصري يواجه الإسماعيلي في ديربي القناة اليوم
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024
  • أخر مستجدات مفاوضات الخلود السعودي مع الأهلي لضم بيرسي تاو
  • ننشر مواعيد مباريات الأهلي في الدوري حتى نهاية الموسم
  • رابطة الأندية تعلن مباريات الدوري المتبقية
  • رابطة الأندية تعلن جدول مباريات الدوري والمؤجلات لنهاية الموسم
  • ترتيب الدوري المصري بعد إلغاء مباراة الأهلي والزمالك
  • ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم.. الأهلي في الوصافة
  • عاجل.. الزمالك يلغي معسكر مباراة القمة أمام الأهلي