يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة هامة اليوم الجمعة، أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل كتيبة المدرب السويسري مارسيل كولر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

كيف يضمن الأهلي صدارة المجموعة من بوابة يانج أفريكانز؟

وبعد أن ضمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التأهل إلى ربع نهائي الأبطال، يدخل المارد الأحمر مباراة اليوم، أمام يانج أفريكانز وهو عينه على الفوز أو نقطة التعادل، وذلك من أجل ضمان صدارة المجموعة الرابعة والتي تضم، الفريق التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة وذلك برصيد 9 نقاط من 5 مباريات خاضهم المارد الأحمر في دور المجموعات حتى الآن، بواقع انتصارين وثلاث تعادلات، وضمن التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولكنه يبحث عن الصدارة.

الأهلي

كما ضمن فريق يانج أفريكانز التأهل هو الآخر إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم رفقة النادي الأهلي، وذلك عقب فوزه الكاسح في الجولة الماضية على حساب شباب بلوزداد الجزائري برباعية نظيفة.

لذلك يبحث الأهلي في مباراة اليوم، على الفوز أو نقطة التعادل على الأقل، من أجل ضمان صدارة المجموعة الرابعة، ومواجهة أحد فرق المركز الثاني في الدور ربع النهائي، بحثاً من المارد الأحمر على النجمة الثانية عشرة.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مباراة يانج أفريكانز اليوم

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي على النحو التالي

1- الأهلي 9 نقاط.

2- يانج أفريكانز 8 نقاط.

3- شباب بلوزداد 5 نقاط.

4-ميدياما الغاني 4 نقاط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلى ويانج افريكانز الاهلي اليوم الاهلي ضد يانج افريكانز مباراة الأهلي ويانج افريكانز 2023 مباراة الأهلي ويانج افريكانز 2024 مباراة الاهلى ويانج افريكانز مباراة الاهلي ويانج افريكانز موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الأهلي ويانج افريكانز والقنوات الناقلة موعد مباراة الاهلي ويانج افريكانز يانج أفريكانز يانج افريكانز صدارة المجموعة یانج أفریکانز

إقرأ أيضاً:

قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري.. عودة أوراق كولر الرابحة

قائمة الأهلي لمباراة فاركو.. اختار السويسري مارسيل كولر، مدرب المارد الأحمر، عناصره التي ستخوض مواجهة الفريق السكندري، مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتضن ملعب القاهرة الدولي مباراة الأهلي وفاركو، مساء يوم الجمعة، في واحدة من أقوى مواجهات المرحلة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي وفاركوالأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اعتباريًا على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-0، وذلك بعد قرار الفارس الأبيض بعدم خوض القمة التي كان من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء الماضي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

الأهلي

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة فاركو ببطولة الدوري، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، عمرو السولية، أكرم توفيق، أفشة، إمام عاشور، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، وسام أبو علي، أنتوني موديست.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد فاركو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو.

مقالات مشابهة

  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Germany x Denmark مباراة ألمانيا والدنمارك في كأس أمم أوروبا دون تقطيع
  • مفاجأة.. منتخب عربي يضمن الصعود لـ كأس العالم 2026 قبل بداية التصفيات
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد فاركو قبل مباراة اليوم.. تفوق كاسح للأحمر
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري اليوم.. وسام يقود هجوم الأحمر
  • قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري.. عودة أوراق كولر الرابحة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • غرامة 100 ألف جنيه على الزمالك وخصم 3 نقاط من رصيده
  • الاستحواذ على الكرة في «يورو 2024» لا يضمن التفوّق!