تواجه زوجة مغني الراب المثير للجدل "كانيه ويست" الحالية عارضة الازياء "بيانكا سينسوري" عقوبات قاسية ما بين السجن ودفع غرامة مالية كبيرة، بسبب ظهورها الجريء والمثير في العاصمة الفرنسية باريس.

اقرأ ايضاًكانيه ويست ينفق 7 ملايين دولار على إعلان مصور من هاتف موبايلهزوجة كانيه ويست تواجه عقوبة السجن بسبب إطلالتها
 

وفي التفاصيل فان زوجة ويست  واسمها "بيانكا سيسوري" كانت تتسوق في احد شوارع باريس رفقة، واختارت إطلالة وصفت بالـ عارية تماماً حيث أنها لم ترتدي ملابس داخلية ابداً مما أظهرها جميع تفاصيل جسدها لارتدائها جوارب نسائية شفافة.

وارتدت من الأعلى جاكيت فرو باللون البيج، أما من الأسفل فكانت عارية تمامًا، مع جوارب شفافة كشفت عن الجزء السفلي كامل من جسدها.

وسارع المصورين لالتقاط صور، ولم تحاول سيسوري تغطية جسدها أو وقف التقاط الصور.

وأثارت الصور حالة من الغضب مما دفع الحكومة الفرنسية لمعاقبتها بتهمة مخالفة قواعد اللباس الفاضح في الاماكن العامة  وقد تصل الغرامة والمخالفة الى ما يقارب الـ  15 ألف يورو او دخول السجن.

اقرأ ايضاًكانيه ويست يكشف عن نيته إحياء حفل في مصر.. إليك التفاصيل


 

 


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كانيه ويست أخبار المشاهير اطلالات المشاهير کانیه ویست

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مهاجمة طالب لسيدة بعد خروجها من المصعد ومحاولة سرقتها بالسويس

تداول رواد مواقع التواصل فيديو، يوثق حادث هجوم شخص على سيدة داخل الاسنانسير محاولا الاعتداء عليها وسرقتها بالاكراه مستخدما سكين حاد لترهيبها وسرقتها، وينشر اليوم السابع لحظة هجوم الشاب عليها من خلال مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعى من خلال أحدى كاميرات المراقبة، حتى تمكنت الاجهزة الامنية من القبض عليه فى مده لا تزيد عن 4 ساعات من لحظة أنتشار الفيديو.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات قيام أحد الأشخاص بالدلوف لشقة إحدى السيدات عقب خروجهما من المصعد وبحوزته سلاح أبيض بأحد العقارات بالسويس وقيامهما بالاستغاثة وهروبه عقب ذلك.

وتحدثت صاحبة واقعة المصعد بالسويس لأول مرة عن تفاصيل الواقعة ، قائلة :" صعدت للعقار بواسطة المصعد ، وكان برفقتى فى المصعد جار لنا ، حيث كنت أمسك بحقائب بلاستيكية بها متطلبات المنزل".

وأضافت السيدة: "عقب فتح باب المصعد فى الطابق الذى نقطن به خرج جارنا معى، وصعد على السلم فى موقف غريب، وفوجئت به توقف على السلم وأنا افتح باب شقتنا، وتحدث معى، ثم هاجمنى بسكين فصرخت فهرب من المكان".

وقال المتهم إنه طالب وجار المجنى عليها ، ورصد خطواتها وقرر الدخول خلفها الشقة بعد الخروج من المصعد ، وتهديدها بسكين كانت بحوزته بهدف سرقتها، مضيفا، أنه فور استغاثة المجنى عليها بالجيران هرب، ولم يدرى أن جارته صورت فيديو للواقعة ليتم القبض عليه.







مقالات مشابهة

  • سعيد صالح.. سلطان الكوميديا الذي اعتبر السجن أكثر حرية
  • تفاصيل مهاجمة طالب لسيدة بعد خروجها من المصعد ومحاولة سرقتها بالسويس
  • بسبب التيك توك.. السجن لرجل قتل زوجته خنقاً وألقاها في النهر
  • مصر تواجه باراجواي.. مواعيد مباريات ربع نهائي كرة القدم في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة
  • فوز البطلة المغربية أبو فراس بالذهب في أولمبياد باريس خبر عاري من الحقيقة .
  • مانشستر سيتي يتلقي عقوبة مغلظة قبل انطلاق الموسم الجديد
  • كشفه الفيسبوك.. التحقيق مع شاب تحرش بفتاة في القاهرة
  • "تعرضت للتحرش وطردت شبه عارية" بسبب ليلة مع صديقها سباحة برازيلية حديث أولمبياد باريس
  • شركات الشحن المرتبطة بـ”إسرائيل” تواجه انتكاسة كبيرة: عزوف دولي وآثار اقتصادية مدمرة بسبب الحظر اليمني
  • السجن أو غرامة لاتزيد عن مليون ريال.. الأمن العام يوضح عقوبة الاتجار بالأشخاص