شاهد الفيديو الكامل لمسلسل قيامة عثمان - الحلقة 150 بترجمة لاروزا في رحلة حرب الانتقام الآن.. المسلسل التركي “قيامة عثمان” في حلقته الـ150 تم ترجمتها وسوف تعرض عبر ترددات مختلفة للقنوات التي تبث المسلسل الآن نقدم لكم جميع التفاصيل المهمة حول هذه الحلقة بدأ الاهتمام يتزايد على محرك البحث جوجل بخصوص الحلقة الجديدة من “المؤسس عثمان”، وهو يعد من أنجح الأعمال الدرامية التي تعرض في تركيا وقد نالت بمتابعة واسعة ونسب مشاهدة عالية في تركيا والشرق الأوسط.

لذلك، سنعرض لكم تفاصيل كل ما يتعلق بالحلقة الجديدة من المؤسس عثمان الآن.

إعلان المؤسس الحلقة 150 عثمان مترجمةشاهد الفيديو الكامل لمسلسل قيامة عثمان - الحلقة 150 بترجمة لاروزا في رحلة حرب الانتقام الآن

الأربعاء الموافق للثامن والعشرين من فبراير، عرض الحلقة 150 من مسلسل “المؤسس عثمان”، وهو من الأعمال الدرامية التركية الناجحة جدًا، والذي استطاع أن يحتل القائمة الأولي  في نسب المشاهدة بتركيا في هذه الحلقة من المتوقع أن تكون مشوقة للغاية، حيث سيتم الكشف مصير زواج أورخان والشيم وأحداث فتح قلعة قلعة كيتا كما سنكون على موعد مع تفاصيل خطة عثمان لهزيمة جلاد روما تابعوا معنا في الفقرة التالية من هذا المقال لمعرفة الترددات الخاصة بالقنوات العارضة للمسلسل.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

يعرض المسلسل التركي الشهير “قيامة عثمان” في مساء الأربعاء من كل أسبوع، ويكون ذلك في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفقًا للتفاصيل التالية:-

القمر الصناعي ترك سات

التردد: 11628

معدل الاستقطاب: افقي

الترميز: 27500

الجودة  : اتش دي

معدل التصحيح: 5/6

القمر الصناعي نايل سات

التردد: 12034

التصحيح: 3/4

الاستقطاب افقي

الترميز: 27500

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قيامة عثمان مسلسل قيامة عثمان قيامة عثمان الحلقة 150 أبطال قيامة عثمان أبطال مسلسل قيامة عثمان لمسلسل قیامة عثمان الحلقة 150

إقرأ أيضاً:

بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل

كشفت الفنانة منى جبر في تصريحات تلفزيونية عن نياتها لعتزال الفن، مؤكدها إنه ا لن تعود للتمثيل حتي إذا عرض عليها عمل يرشحها للأوسكار.

اعتزال منى جبر التمثيل

وقالت منى جبر: في المجال الفني بيجيلك لحظة عارف إنك مش هتقدر تقدم حاجة أكتر.. فـ أخدت قرار الاعتزال وموحشنينش التمثيل وجمهوري أكيد هيقدر إني إنسان طبيعي، ولو اتعرض عليا دور كبير جدًا مش هرجع حتى لو هاخد الأوسكار.

وأضافت منى جبر: "موحشنيش الكاميرا ولا الفن ولا التمثيل، الجمهور أكيد هيقدر إني إنسان له حياته وقاعد في بيته مع ولاده، الفن ممكن يكون في أي حاجة الكلمة الطيبة أو الاطلاع على الحياة أو التعامل مع الناس". 

أبرز أعمال منى جبر

ومن ناحية اخري، شاركت منى جبر في عدد من الأعمال الفنية المتميزة، أشهرها فيلم الحفيد، ظهرت في عدد من الأعمال، مثل: فيلم عندما يأتي المساء، أنياب، الرحمة يا ناس، ابن مين في المجتمع، خدعتني امرأة، الملايين، خطيئة الملاك، وغيرها من الأعمال، وكان آخر أعمالها الفنية كان المسلسل التلفزيوني أبدًا لن أنساه الذي عرض عام 1988، مع الفنان الراحل صلاح ذو الفقار.

آخر أعمال منى جبر 

وكان اخر اعمال مني جبر هو المسلسل التلفزيوني أبدًا لن أنساه الذي دارت قصته حول فؤاد مهندس ناجح، يمتلك شركة كبيرة، يحلم بأن يكون ابنه علاء مهندسًا مثله، ليرث الشركة ويديرها بنجاح، دون أى اعتبار لرغبات ابنه، وتطلب زوجته الطلاق بسبب تسلط زوجها، ويشترط عليها أن يبقى الابن في رعايته، ويبقى معه حتى الكبر، العمل من إخراج محمود سامي خليل وشيرين قاسم، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمود سامي خليل، المسلسل بطولة صلاح ذو الفقار، عمر الحريري، منى جبر، تيسير فهمي، أحمد سالم، عواطف تكلا، وأخرين

مقالات مشابهة

  • قصة شاب سوداني يرمم منازل المتضررين من الحرب مجانا
  • قصي خولي يخوض تجربة الأعمال المعربة للمرة الأولى
  • «watch it» تطرح البرومو التشويقي الثاني لمسلسل «6 شهور»
  • طفل سعودي أذهل الجميع بطريقة إنقاذه لشقيقه بعدما ابتلع لعبة .. شاهد الفيديو
  • صبا مبارك تشوق الجمهور لمسلسل "وتر حساس"
  • آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • مسلسل قيامة عثمان.. ماذا يخبئ الموسم السادس؟.. أحداث درامية مشوقة وموعد العرض رسميا
  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • المخرج كريم الشناوي في ضيافة «كاستنج» الحلقة المقبلة | صور