صحافة العرب:
2024-09-19@13:31:26 GMT

- ليفربول يعلن رحيل لاعبه إلي بريستون

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

- ليفربول يعلن رحيل لاعبه إلي بريستون

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ليفربول يعلن رحيل لاعبه إلي بريستون، أعلن نادي ليفربول الإنجليزي مساء اليوم السبت، عن رحيل لاعبه لايتون ستيوارت إلي نادي بريستون نورث إند الإنجليزي.ليفبربول يعلن رحيل .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليفربول يعلن رحيل لاعبه إلي بريستون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليفربول يعلن رحيل لاعبه إلي بريستون

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي مساء اليوم السبت، عن رحيل لاعبه لايتون ستيوارت إلي نادي بريستون نورث إند الإنجليزي.

ليفبربول يعلن رحيل ستيوارت

وقال ليفربول في بيان له معلنا رحيل لاعبه ستيوارت: " يغادر ستيوارت ليفربول بعد أكثر من عقد مع نادي طفولته، بعد أن انضم إلى صفوف الأكاديمية وهو في السابعة من عمره".

وتباع ليفربول: " مثل ستيوارت فرق الريدز تحت 18 عامًا وتحت 19 عامًا وتحت 21 عامًا في المواسم الأخيرة وتم اختياره على مقاعد البدلاء في مباراة ربع نهائي كأس كاراباو في أستون فيلا في ديسمبر 2019".

وأضاف نادي ليفربول: " تعافى ستيوارت من إصابة طويلة في الرباط الصليبي الأمامي ليحقق حلمه عندما بدأ مع فريق ليفربول الأول بقيادة يورجن كلوب ضد ديربي كاونتي في نفس المنافسة في نوفمبر الماضي".

و أتم ليفربول في بيان له : " يأخذ اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا خطوة جديدة في حياته المهنية من خلال الانضمام إلى بريستون بشكل دائم، مع مدافع الريدز كالفين رامزي بالفعل في ديبديل على سبيل الإعارة، الجميع في نادي ليفربول يتمنى للايتون كل التوفيق في المستقبل".

يذكر أن أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عدم رحيله عن الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال كلوب في تصريحات صحفية إنجليزية: “ تدريب منتخب ألمانيا هو شرف كبير بدون شكل لكن المشكلة الأبرز هي ارتباطي بليفربول لا يمكنني الرحيل فجأة".

وأضاف: "لو كان هناك فرصة فيجب أن أكون متوفرا بينما حاليا لدي مسؤولية مع ليفربول، لا أعلم ما سأفعله بعد ليفربول لكن أريد أن أبقي خياراتي مفتوحة".

وأتم: “ هذا لا يمكن، والاستفسار عن الأمر غير موجود حتى، إذا كنت سأفعل ذلك في وقت ما، فيجب أن أكون متاحًا، ولست كذلك في الوقت الحالي”.

يذكر أن تغلب ليفربول على كارلسروه برباعية لهدفين، ونشر الموقع الرسمي للنادي تصريحات كلوب بعد المباراة.

وقال كلوب: "من الواضح أن التدريبات كانت جيدة جدًا، أعجبتني بداية الشوط الأول، وبعض الأشياء الأخرى، لكن بعد ذلك أصبحنا في كسل بعض الشيء، ولم نلعب بأفضل ما نستطيع".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی لیفربول

إقرأ أيضاً:

رحيل المغني تيتو جاكسون في عمر الـ 70

رحل المغني تيتو جاكسون شقيق العالمي مايكل جاكسون عن عمر 70 عامًا، العضو الأصلي في فرقة البوب ​​جاكسون 5 

 

توفى تيتو جاكسون إثر أزمة قلبية حادة أثناء قيادته لسيارته مساء أمس، أدت إلى دخوله سريعًا إلى أحد المستشفيات إلى أن فارق الحياة.

 

 

 

صادف وفاة تيتو جاكسون بعد أيام من زيارته للنصب التذكاري لشقيقه المتواجد بمدينة ميونخ في ألمانيا بعد إحياؤه لحفل غنائي مع The Jacksons .

 

 

كانت أخر حفلات تيتو جاكسون قبل رحيله في مطلع سبتمبر في المملكة المتحدة، وكان من المفترض حفلًا في أكتوبر القادم بنيو جيرسي .

 

 

تيتو جاكسون  

(ولد في 15 أكتوبر 1953) مغني وكاتب أغاني وعازف غيتار أميركي.

كان عضوًا أصليًا في فرقة الجاكسون 5 وفرقة الجاكسون، التي صعدت إلى الشهرة في أواخر ستينيات وسبعينيات القرن العشرين بالتعاون مع موتاون، وسُجل لاحقًا كفنان منفرد على ملصق أيبيك في أواخر السبعينيات والثمانينيات، تيتو هو الابن الثالث في عائلة جاكسون الغنائية.

مقالات مشابهة

  • نادي النصر السعودي يعلن اسم مدربة الجديد وأول مباراة له
  • نزوى يتخطى أهلي سداب في كأس كريدت عمان للسلة
  • روما يعلن رحيل مدربه دي روسي!
  • بن سبعيني ضمن قائمة بوروسيا دورتموند المعنية بلقاء كلوب بروج
  • إنترميلان الإيطالي يُمدّد عقد لاعبه كريستيان أصلاني حتى 2028
  • العين يفرط في الفوز أمام السد في "النخبة"
  • العين يتأخر أمام السد في الشوط الأول
  • ميلان يعلن خضوع لاعبه الجزائري بن ناصر لعملية جراحية
  • مانشستر يونايتد يدرس استعادة خدمات لاعبه السابق
  • رحيل المغني تيتو جاكسون في عمر الـ 70