شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ليفربول يعلن رحيل لاعب جديد خلال الميركاتو الصيفي، أعلن نادي nbsp;ليفربول nbsp;الإنجليزي ، الذي يضم بين صفوفه اللاعب الدولي المصري، nbsp; nbsp;محمد صلاح، اليوم السبت، رحيل لاعب جديد ، وذلك خلال .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليفربول يعلن رحيل لاعب جديد خلال الميركاتو الصيفي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليفربول يعلن رحيل لاعب جديد خلال الميركاتو الصيفي

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي ، الذي يضم بين صفوفه اللاعب الدولي المصري،  محمد صلاح، اليوم السبت، رحيل لاعب جديد ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

5 نجوم مرشحين لارتداء شارة قيادة ليفربول.. على رأسهم محمد صلاح

وزاد: "مثل ستيوارت فرق الريدز تحت 18 عامًا وتحت 19 عامًا وتحت 21 عامًا في المواسم الأخيرة وتم اختياره على مقاعد البدلاء في مباراة ربع نهائي كأس كاراباو في أستون فيلا في ديسمبر 2019".

واختتم البيان: "يأخذ اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا خطوة جديدة في حياته المهنية من خلال الانضمام إلى بريستون بشكل دائم، مع مدافع الريدز كالفين رامزي بالفعل في ديبديل على سبيل الإعارة، الجميع في نادي ليفربول يتمنى للايتون كل التوفيق في المستقبل".

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، مشاركة 32 لاعباً فى معسكر تدريب ليفربول فى ألمانيا، يتصدرهم النجم المصري، محمد صلاح.

وضمت قائمة نادي ليفربول الإنجليزي، المسافرة إلي ألمانيا كلا من: محمد صلاح ، أدريان ، هندرسون ، جاكبو ، جوتا ، تسيميكاس ، روبرتسون ، ماتيب ، باجسيتيك ، فيليبس ، كيلير ، ألكسندر أرنولد ، أليسون ، جوميز ، فان دايك ، كوناتي ، تياجو ، دياز ، سزوبوسزلاي ، نونيز ، ماك أليستر ، بيتالوجا ، برادلي ، كلارك ، دواك ، فراوندورف ، جاروس ، كوماس ، ماكونيل ، مروزيك ، كوانساه ، سكانلون.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

اعتراف "مُر" من مدرب ميلان بشأن محمد صلاح

تحدث باولو فونسيكا مدرب إيه سي ميلان، عن أداء المصري محمد صلاح نجم ليفربول في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

فونسيكا: صلاح أصعب لاعب في ليفربول.. وثيو هيرنانديز عانى أمامه

قال فونسيكا في تصريحات إعلامية، إن محمد صلاح هو أصعب لاعب في صفوف ليفربول، وكان ضمن خطته إيقاف خطورته خلال المباراة التي انتهت بخسارة ميلان 3-1.

وصرح فونسيكا قائلًا: “صلاح هو أصعب لاعب في ليفربول بواحد ضد واحد وباللعب الفردي”.

وتابع مدرب ميلان: "لقد مررنا بوقت صعب للغاية أمامه، أن محاولة إيقاف خطورة محمد صلاح صعبة فلقد عانى ثيو هيرنانديز أمامه، التفاصيل الصغيرة هي من تصنع الفارق أمام منافس كبير مثل ليفربول".

مدرب ليفربول: الفوز على ميلان كان أهم من عيد ميلادي نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

سقط فريق ميلان، على أرضه وأمام جمهوره، في فخ الهزيمة من ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، مساء الثلاثاء.

لم ينجح فريق ميلان في الحفاظ على تقدمه بهدف مبكر عن بوليسيتش بالدقيقة “3”، وتلقى ثلاثة أهداف من ليفربول حملت توقيع إبراهيما كوناتدي وفيرجيل فان دايك وسوبوسلاي بالدقائق التالية “23 و41 و67”.

مقالات مشابهة

  • جوميز يطلب ضم نجم بيراميدز لـ الزمالك في الميركاتو الصيفي.. عاجل
  • اعتراف "مُر" من مدرب ميلان بشأن محمد صلاح
  • زيكا ثالث صفقات الحمام المطروحي في الميركاتو الصيفي
  • "9 أسماء".. الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • بالأسماء.. رحيل 9 لاعبين عن صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي| عاجل
  • ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة
  • دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام ميلان
  • محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة مع ليفربول.. فيديو
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول
  • محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي في مباراة ليفربول وميلان