قال أحمد أبومسلم نجم الأهلي السابق أن يانج أفريكانز يسير بشكل جيد في الفترة الأخيرة، وتصريحات رئيس النادي التنزاني بأنهم فريق لديهم طموح، ويريدون تحقيق نتيجة طيبة أمام الأهلي وهو ما يصعب اللقاء.

وأشار إلى أن الفريق الأحمر لديه بعض المشاكل تتمثل في إصابات اللاعبين وعدم وصول بعض العناصر إلى المستوى المعهود بسبب فترة التوقف الدولي.

أضاف أبومسلم عبر فضائية etc: "محمد عبدالمنعم كان موجودًا في التدريبات مساء الخميس، وهناك صعوبة واضحة في مشاركته رغم أنه ليس في أفضل فتراته ويمر بحالة عدم تركيز في ظل ما يتردد عن احترافه وتجديد عقده، وياسر إبراهيم بالتأكيد أيضا غيابه مؤثر، وقد يشارك محمد هاني بجوار رامي ربيعة في الخط الخلفي".

وواصل: "مارسيل كولر في الفترة الأخيرة يقوم بعمل تدوير كثير، ولكنه يحير الجميع بشأن التشكيل الذي يخوض به اللقاءات، ومن الوارد عدم وجود أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن".

وتابع: "كهربا لاعب محترف والفريق كان في حاجة لوجوده أمام ميدياما الغاني، والموضوع سيأخذ بعض الوقت من أجل العودة للفريق، وعليه التركيز في المرحلة المقبلة لأنه سيعاني مع كولر".

وحول التشكيل الأفضل للأهلي، علق قائلا: "مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وأمامه علي معلول ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني، ومن الوارد وجود هاني في مركز المساك مع مشاركة أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن، بالإضافة إلى وجود مروان عطية وإمام عاشور وعمرو السولية في خط الوسط، وأفشة قد يشارك الشوط الثاني ومن الصعب وجود كوكا لأنه لازال متاثر نفسيا بوفاة والده، وفي الهجوم بيرسي تاو وحسين الشحات ووسام أبوعلي".

وأثنى أبومسلم، بقدرات الفلسطيني وسام أبوعلي لكنه من الصعب الحكم عليه حاليًا، لكن الانطباع جيد في ظل تميزه بالسرعة والتحركات الجيدة، ومع مرور الوقت سيظهر بشكل أفضل. وأختتم: "أتوقع فوز الأهلي على يانج أفريكانز بهدف نظيف".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أبومسلم يانج أفريكانز عبدالمنعم ربيعة مارسيل كولر كهربا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك

يضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، تركيزًا شديدًا في الفترة الأخيرة بسبب تلاحم المباريات التي تفرضه رابطة الأندية لحل أزمة المؤجلات، للعودة إلى قمة البطولة.

وحقق المارد الأحمر فوزا هاما أمام نظيره نادي فاركو، بهدفين مقابل هدف واحد.

كولر يعنف خالد الجوادي

وأكد سيف زاهر عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس: "كولر يفرض حالة كبيرة من الجدية والتركيز على الجميع سواء اللاعبين أو الجهاز الفني".

عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي عاجل.. كولر يبلغ رباعي الأهلي بالرحيل

وتابع:" كولر عنف مترجمه بشكل واضح بسبب منشور يسخر من انسحاب الزمالك أمام الاهلي في مباراة القمة، كما وجهت إدارة الفريق تحذيرا شديدا لمثل الأحداث".

واختتم: "كولر يضع عيناه على بطولة الدوري ولا يسمح بوجود أي هزار أة مكايدة، والمدرب لايرغب في تشتيت تركيز اللاعبين بأي أحداث خارج المستطيل الأخضر".

مقالات مشابهة

  • الخضري: انسحاب الزمالك سبب حالة غضب عارمة لجماهيره
  • إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • حسين علي: الزمالك هددني بإيصالات أمانة بسبب أنباء انتقالي للأهلي فقط
  • نجم منتخب سويسرا السابق: نسخة يورو 2024 مثيرة للغاية.. وهذا المنتخب الأقرب للتتويج بالبطولة
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • زيزو يقود الزمالك أمام سيراميكا في الدوري
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك
  • أحمد عبد القادر يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز